"" KA KA KA! كنت يصرخ من خداع من قبل امرأة القرف! أنا آسف ، لكن سأعود إليك شيئًا ثمينًا (امرأة)! ""
"" لا المسمار معنا! مثل أننا سنسلم البكر المقدس لبلادنا إلى شيطان مثلك! "
"" ها! كنت يصرخون حتى لا يعرفون كيف تعامل سماؤكم المقدسة البكر من قبل بلدكم! شباب! إلى القرفصاء الذين يعبدون بجنون من دون أن يعرفوا كيف يتم التعامل مع العذراء المقدسة التي أمام أعينهم ، انتقدوا كل استيائك إليهم! تذكر ما حدث لك من قبل البلاد! الغضب والاستياء ، وإطلاق العنان لكراهية كل شيء! ""
؟؟؟
"......ماذا كان هذا؟"
الذكريات التي لا تنتمي لي تدفقت في رأسي. رجل الشعر الأسود الذي ارتدى رداء أسود هو ، جلب على طول الكسالى والهياكل العظمية ، يهاجمون الجيش البشري. من على الأرض تنتمي هذه الذكريات إلى.
"يو ، استيقظ؟"
عندما شعرت بالقلق من الذكريات التي لا أعرفها ، سمعت صوتًا من الجانب. التفت نحو الصوت ، والهيكل العظمي الذي يرتدي ثوبا أسود جاء للتو يجلس على كرسي ...
هذا صحيح ، ماذا عن Kaa-san !؟
حاولت الاستيقاظ من السرير الذي كنت أنام فيه قبل أن يقول الهيكل العظمي أي شيء ولكن ، لأنني لا أملك أصابع مع قطع كل منهم ، تحطمت عيناي اليمنى ولم أتمكن من فهم الإحساس بالمسافة من خلال عين واحدة ، سقط من السرير. لم أتمكن من وضع أي قوة في ساقي ، كما أنني لا أستطيع سماع أي شيء من محيطي.
"الحزن الجيد ، لا تتعجل. هنا"
يلف الهيكل العظمي إصبعه بينما يجلس جالسا ، ومن الأرض يأتي هيكل عظمي آخر. هذا هو هيكل عظمي هاه. على الرغم من أنه ليس بمدى الهيكل العظمي الذي أمامي ، إلا أنه يتميز بجو مذهل. انها بالتأكيد ليست هيكل عظمي عادي.
فالهيكل العظمي الجديد الذي خرج ، يتجول في حين يظهر سلوكًا راقيًا لا يمكن تصوره من مظهر بابي. ثم عاد لي الذي سقط على الأرض مرة أخرى إلى السرير دون الشعور بأي ألم. كما لو أنها اعتادت على ذلك.
ثم ، الهيكل العظمي الأسود الذي جاء إلى جانبي قبل أن يلاحظ ، كلتا يديه تمسك رأسي.
ماذا؟ عندما يتدفق السحر من الهيكل العظمي ، بطريقة ما ، حيث تشعر أذني بالحكة. يجري من الخلف حتى لا أتحرك و
"هل تسمع يا ولد؟"
ويمكنني سماع الأصوات. ظننت "إيه؟" ولمس البقعة التي كان يتلمس فيها الهيكل العظمي من قبل ، وهناك آذان مرفقة. على الرغم من أنه كان يجب قطعها من قبل القرويين
لم أكن أفهم أي شيء وكان لا يزال حائرا عندما تم أخذ يداي دون أصابع هذه المرة. الاستيلاء على يدي اليمنى ، والهيكل العظمي بيده اليمنى ، فعل شيء مثل الانضمام إلى شيء إلى جزء الإبهام من يدي اليمنى التي ليس لديها إصبع.
رأيت ذلك ، حاولت سحب يدي دون تفكير. على الرغم من أن يد الهيكل العظمي التي كانت تستولي على المنجم أقوى ، لذلك لم أتمكن من التحرك. ما تمسك به الهيكل العظمي هو أصبعي الذي تم قطعه.
كان وضع نهاية قطع أطراف أصابع اليد إلى نهاية قصيّ يديّ مصابًا غير مرغوب فيه ، ولكن بعد لصقه معًا ، تم تثبيته بشكل جميل كما لو لم يكن هناك جرح من قبل. عندما أحاول نقله ، يتحرك بشكل طبيعي.
إلى الأماكن الأخرى من فاجأني ، ألصق الهيكل العظمي أصابع واحدة تلو الأخرى. مذهل ، لا أشعر بأي شيء في غير مكانه. إنه يشعر بنفس ما كان عليه قبل قطعه.
"مع هذا ، يمكنك سماع صوتي الصحيح"
"نعم ، نعم. أستطيع أن أسمع"
"أويحيي. الآن ، اسمي داركس · برادلي. The Dark Magian هو السبب في أنك انتهيت مثل هذا "
... هذا الرجل هو ساحر مظلم. السبب في أنني انتهيت مثل هذا ... لقد أوكلت جسدي إلى الغضب وحاولت الوقوف ، لكني أبتعد من الخلف بواسطة هيكل عظمي.
"حسنا ، أنا أفهم لماذا أصبحت هكذا. الاعتقاد بأن المرأة القبيحة تستعمل مثل هذه الطريقة بينما كنت نائما هو شيء لم أكن قد فكرت به
"ما الذي تتحدث عنه! لأنه ، لأنك اخترت معركة مع المملكة المقدسة! بسبب ذلك ، التقيت بمثل هذا المصير ... Kaa-san هو ... "
"اعتذاري على ذلك. ولكن ، يعود الفضل لك في تكريس الغضب والإفراج عن السحر الخاص بك أنني مرة أخرى قادرة على المجيء إلى هذا العالم ، وكان قادرا على توفير لك. بما أنني راضية عن الحياة ، فلا بأس حتى لو كنت سأقتل. لكنني أريدك أن تتركه حتى بعد أن استمعت إلى ما أريد قوله "
بالنسبة لي الذي عهد إلى الغضب والصراخ ، تحدث الهيكل العظمي بنبرة هادئة. هذا الرقم ، على الرغم من أن المظهر لا يزال هو وجود هيكل عظمي ، تم نقل العاطفة نادم حقا.
لا أستطيع أن أثق بهذا الهيكل العظمي ، ولن أغفر له على الإطلاق ، لكن ليس هناك خطأ في أنه أنقذ حياتي. علاوة على ذلك ، يمكن القول إن حياتي تكمن الآن في يد الهيكل العظمي. سوف يكون على ما يرام حتى لو تركتها حتى استمعت إلى ما يقوله.
أنا إيماءة إلى الهيكل العظمي. كلمات داركس ، والهيكل العظمي الذي يمسك بي يتراجع. أخذ مقعد على السرير الذي كنت أنام عليه حتى وقت قريب.
"حسنا إذن ، أين نبدأ. يجب أن نبدأ مع الساحر الظلام "
؟؟؟
"ثم ، هل وجدت الشيطان !؟"
"لا ، بعد أن أخذناها وحش الهيكل العظمي ، لا يمكننا أن نلاحقها"
"البلهاء! لقد قلت بالفعل للمملكة المقدسة أن الشيطان الذي هو؟"... السحر الظلام ؟"تم العثور على! لقد قررت بالفعل أن هناك بابا من هناك قادم. ومع ذلك ، إذا لم يكن هناك شيطان فسوف أُعاقب! "
"في الوقت الحالي ، يبحث الفرسان جميعًا معًا"
"بالطبع بكل تأكيد! ... ثم ماذا عن العذراء المقدسة؟
"نعم ، يبدو أن البكر المقدس لم يغادر الغرفة منذ ذلك اليوم. إنها لا تأكل حتى عندما أحضرت الحاضنة طعامها ".
"القرف! كل واحد من تلك النفايات لن يتحرك وفق خطتي! رغم أنه فرصتي للعودة إلى المملكة المقدسة! افعل كل ما يتطلبه الأمر للحصول على البكر المقدس لتناول الطعام! سيكون الأمر مزعجًا إذا ماتت! "
YOU ARE READING
The Boy Who Swore Revenge On The World
Acciónصبي اسمه "هاردت" كان قرويًا عاديًا. بدون أي أحلام خاصة ، عاش هاردت فقط بينما كان يفكر في الرغبة في مساعدة الأم التي رفعته بيديه. من رب العالم. يتم منح آلهة Fistoria ، وهو 『أوراكل upon لجميع الذين تتراوح أعمارهم بين اثني عشر عاما. الاحتلال هاردت ..