غاليه .. جنه كاعدين بالصاله ..وزيدون كدامنه مدنك راسه ويهز برجلي قوي ..وعلي مقابيله ..وخالتي كاعده بالكاع ..ودك علي رجلها ..بعد مادخل شهاب وهاي الويه لغرفة خالتي ..
حجه علي .. احجي فضهه خلي افهم ..شصايرزيدون رفعه راسه وعيونه صايرات حمر ..وقوه يحجي جسمه كله يرجف .. الصار ..جنت منعجب ببنيه وياي ..دكتوره ..اكثر من سنتين احنه اكوا استلطاف بينه .. وجنت مقرر ازوجها بس اخلص دراستي ..وهل حجي يدري بي هل الخسيس ..وبسبب سفري حتي اكمل دراستي ..كلت خل اخطبها ..ومن ارجع اتزوجه ..وتفقنه ان يقنعكم انه رايدها ..وكال راح اجمع معلومات عنها ..
وبعدها اجاني كلي انساها وهاي ماتفيدك ..طبعا اعترضت وكتله انطيني سبب مقنع واني اتركها .. بس كالعاده ماهتم بحجي ..اني بقيت مصر علي راي ..البنت بعدها ختفت ب٣ ايام .. وراها رجعت قالبه علي حتي ماراضيه تباوع بوجهي ..عرفت اكوا سبب جنه علاقتنه كل زينه ..كلت اكيد مهددها حتى تبتعد عني ..بس من راقبتها بعد ماشفت لبسها تغير وحتي تحجبت شكيت اكوا شي صايربس تفاجت بهذا السافل متزوجها ..ومسكنها بشقه وتردد عليها كل فتره ..من بين كل نسوان مااجه غير علي المريه الي حط عيني عليها ..ليش يعني حتى تقهرني لو تنافسني ساقط ..والله اليوم اموته خلاص ..
كلنه بقينه مصدومين ..اني ماعرف صدمتي بيمن بزواجه لو بتصرفه ويه اخوا ..معقوله هذا شهاب ..احس اديني كامن يرجفن الحالهن ..معقوله تزوج نوب لا وحده حاط اخوه عينه عليها .
علي صاح ..بويه انتم من كل عقلكم ..كل هاي واحد راح يكتل الثاني علمود مره ..باوع علي خالتي وحجه بعصبيه .. افرحي خلفتي زلمه عليهم العتب ..متذابحين علي حرمه ..زيدون .. انه موبحال المراه .. خلي تاخذ المن ماتريد ..بس مواخوي ..انه حجيله عنها واكله اريد اخلص عمري وياها ..يروح ياخذها ماعنده غيره يزوج وحده اخوا يريدها..
ماحسينه غير شهاب جفت زيدون وكعه بالكاع ..وكعد علي يخنك بي من ياخته ويصيح ..ولك منو ماعنده غيره .. ولك انه لو ماعندي غيره جان خليتك تاخذه ..بس ادري بيك اغم ..ومضحكه مال نسوان اخذتها اني ..
علي راد يفكهم ماكدر وزيدون حاول يخلص نفسه من ادين شهاب بس هم ماكدر .. زيدون صح اكبر منه بس شهاب اضخم واخشن ..زيدون ضعيف كلش ..ومابي حيل بحيث كام يلهث .. بس شهاب ضخم وتكول وحش من يجفت واحد .. اثنينهم ماكدروا يسحبوا ..
تالي دخلت خالتي كامت تصيح ..انهجم بيت النسوان ..شلون خلن الاخوه تتذابح بينهم ..شهاب والله الماعفت اخوك لغضب عليك ليوم الدين ..شهاب نهض من زيدون ..وزيدون استغل الفرصه وضربه بوكس لشهاب ..وهم تلزموا ..واحد يخنك بالثاني بس شهاب مسيطر على زيدون بحيث زيدون وجهه نطعن وهو اصلا اعصاب صاير ويرجف ..وكته كلش استخطيته وحسيت شهاب ظالم ..شكد حقدت علي ..حرمات كل لحظه حبيته بيهاا ..خالتي كام تصيح ..وتدافعوا ..علي فكهم ..وصاح بشهاب .كله انت متجوز والغلط راكبك من ساسك الراسك .. كلي شني سبب تروح تاخذ البنت الي يريدها اخوك ..لا وجايبها وجاي علينه احجي خلي شنو موجنت كارهه طاري زواج بوويه شجرالك هسه ..
أنت تقرأ
جبروت الشيخ وقلبي للكاتبة بنين الطائي
Romanceانا ابن الدلال وهزت الفنجان انا ابن المضيف اليشبع الجوعان انا ابن الصيل اليسند التعبان انا ابن التنام بسدة الجيران انا ابن التسولف عنة العربان ...انا ابن الخلس وندم العدوان انا ابن اليضحي الروح لخوان انا ابن العراق الثابت العنوان انا بن البخت والسل...