💔البارت 04💔

3.9K 126 2
                                    

4,,,,,,,,,قعدنا و بدينا نڨسرو محمد: يا عمري شوفي هذاك الولد شحال يهبل ايناس : ههه يهبل باين بلي تحب لولاد محمد : نموت عليهم ايناس : هههه كي اليوم يولو عندك محمد : ان شاء الله نضنا و بدينا نمشو حتى حسيت حاجة تمشي في رجلي هبطت راسي لقيتها دودة ايناس : اي يا يما دودة يا يما وليت نجري وحدي كي المهبولة محمد : هههههههههههههههه هههههههههههههه ايناس : يايما وين راهي محمد : وشبيك ههههه نتي خلعتيها مسكينة بالعياط تاعك ايناس : بففففف راك تضحك عليا صامط نكرهك صامط محمد : هههههههههه قتلتني بضحك ناس كامل راهم يشوفو فيك خلاص زعفت و رحت طلعت في طموبيل و قاعدة نسنى فيه و هو مجاش طول بفف و هذا وين راه لوكان نخاف منطولش على دار و الله نولي وحدي لدار محمد : وشبيك يا المهيبلة تهدري وحدك ايناس : بففف هذا وين جي منزيدش كامل نخرج معاك محمد : بلعي سكتي رحت نشري في الفطور باش متروحيش لختك و تقوليلها مجحاح و معردنيش ناكل ايناس : متخافش منقلهاش خف وصلني الدار محمد : ايا ناكلو ممبعد نوصلك هبطت عيني و شفت هذيك بيتزا الله الله و الله معطاني قلبي نروح و نخليها خفت تزعف عليا ههههه و طحت عليها انا و ياه و كلناها بقينا كي المهابل ناكلو و نضحكو حتى نسمع في تلفون يصوني جبدتو و شتو محمد : شكون راه يعيط ايناس : سلطة العليا هههه محمد : شكون سلطة العليا ههههههه ايناس : الو بابا يا راسة المرى وين راكي ايناس : يا بابا و تعرف واش صرى صحبتي تغشات هبطلها سكر ديناها لسبيطار قولي و الله بنتي يا معليش بقاي معاها حتى تنوض تحبي نجي نطلو عليها ايناس : لالا بابا طفلة هذا وين مرضت صبروا يومين و لا 3 اوكي بنتي تهلاي في روحك كوبيت و نلقى محمد يشوف فيا و ميت بالضحك ايناس : واش راه يضحك فيك محمد : هههههه مسلسل هندو درتيه ايناس : هذا كامل على جالك محمد : هههههه تعرفي تكذبي بسلمتك ايناس : حرك روحك وصلني محمد : وين نديك عند صحبتك مسكينة لي راهي في سبيطار و لا لداركم ايناس : شوف محمد متقلقنيش محمد : هههه خلاص خلاص داني وصلني قريب الدارنا و رحت لدارنا بنتي صحبتك راهي مليحة ايناس : ايه بابا الحمد الله طلعت نجري لشمبرتي لقيت ياسمين وصلت ياسمين : صحبتك راهي مليحة ايناس : صافا الحمد الله ياسمين : يا الكلبة راكي تخبي عليا كنت نطل متاقة و شفت محمد كي حطك في زنقة الفوقانية ايناس : كي علبالك علاه راكي تسقسي ياخي حالا ياخي ياسمين : من وقتاش وليتي تخبي عليا ايناس : يا ربي هذا وين دخلت كنت رايحة نحكيلك ياسمين : قعدي حكيلي بالحرف واش صرى ايناس : يففف صبري ندوش و نجي نحكيلك ..

كرونيك: 💔💔لماذا _تركتني؟💔💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن