💔البارت 15💔

3K 107 0
                                    

15,,,,,,, نحكيلك على حالي من خلتني واش صرالي من يوم لخلتني رحت و نستني شكون قلك ننساك يا قلبي راح معاك تمنيت نزيد نشوفك توحشت حنانتك علاش مقتليش وشمن سبة هجرتني مزال راني نقاسي تحرمت من نعاسي نتا الهجرة خيرت و عليا مخممت تنهدت و طحتلي دمعة ياسمين : ايناس راكي هنا ايناس : تعرفي هذي هيا بلاصتي ياسمين : مام انا كي ملقيتكش في دار عرفت بلي راكي في البحر اووف مزال منسيتهش راه جاز عام وشبيك ايناس : جاز عام بصح مزالو في قلبي مزال صتو يرن في وذني مزال ضحكتو في بالي جاز عام بصح مزالو في قلبي ياسمين مقدرتش ننساه و الله نحبو نعشق فيه ياسمين : ايناس خلاص دموع نشفولك و نتي تبكي عليه خلاص نسايه ايناس : ياسمين مقدرتش زعمراح يرجع ياسمين : خلاص فطني عل روحك لوكان جا يحبك عمروا مايخليك ميسمحش فيك ايناس : اووف ياسمين بلاك عندو عذر ياسمين : وشمن عذر يخليه عام ميبانش عام ميسقسيش عليك خلاص بركاي متسناي في وهم هو ميرجعش باين راه متزوج و عايش حياتو و نتي هنا متحرة عليه ايناس : ياسمين فهمني نحبو نحبو ياسمين : هذا الحب جابلك غير تعب شوفي انا راني متزوجة و خرج معايا راجل و داني هو ماشي راجل بديت نبكي و جات عنقتني و قاتلي نسايه ايناس : كيفاش ننساه كيفاش ياسمين : خلينا نرحو الدار و نقلك رحنا الدار و دخلنا قالي بابا بنتي عندي هدرة معاك ياسمين : بابا خليني انا نهدر معاها ايناس : واش كاين ياسمين : اطلعي نهدرو طلعنا و بقات ياسمين تشوف فيا ايناس : ياسمين قليلي واش كاين واش حبيتي تهدري معايا......

كرونيك: 💔💔لماذا _تركتني؟💔💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن