5,,,,,,, دخلت دوشت حتى نسمع تلفون يصوني ياسمين ياسمين جبلي تلفوني ياسمين : دوشي و بلعي كي تكملي ارواحي تتمعشقي ايناس : شكون راه يعيط محمد ياسمين : ايه محمد مفقتش كامل روحي لبست بينوار و خرجت نجري لتلفون ياسمين : يايما على المهبولة خليتي دوش و خرجتي ايناس : الو وي محمد محمد : اهلين يا مكشردة ايناس : صامط صامط صامط محمد : مكاش صامط كما نتي يا المكشردة ايناس : امممم ام واش فكرك فيا هذا الوقت محمد : نتي دايمن في بالي يا الكشرودة ايناس : باينة عليك يا المصفار محمد : هههه و الله ديما في بالي نهار لي قلهالي قلبي بدى يخفق بشدة محمد : وشبيك سكتي ايناس : راني نخمم غدوة كيفاه رايحة نجوز الاختبار و انا معلبالي بوالو محمد : بفففق غدوة عندك امتحان وقيلا ايناس : ايه وشبيك تشنفت محمد : كنت ناوي نخرجو غدوة عندي هدرة معاك ايناس : واش تسحق محمد : نو كي نتلقاو نقلك ايناس : قتلك اهدر متخليهاش في بالك محمد : نو بقاي خمي فيها حتى نتلقاو نهار الخميس ايناس : بفففف اوكي كوبيت عليه و بقيت نخمم زعم واش يسحق زعم راح يعترفلي بحبو ههههه بلعي بلعي عندكم تلات ايام عرفتيه يحبك سكتي سكتي شحال تتوهمي راكي في الواقع مراكيش في مسلسل هندو ياسمين : يا يما على ختي هبلت راهي تهدر وحدها ايناس : قعدي قعدي ياسمين اسمعي محمد قالي نتلقاو غير غدوة و قالي عندي هدرة معاك زعم بدى يحبني ياسمين : هههههههه هوهوهوهوهو هيهيهيهيهي ايناس : علاش راكي تضحكي فهميني قلت حاجة ضحك ياسمين : هههه يا يما مقدرتش سيد واقيلا راه يشوف فيك كي ختو و نتي راكي تتخيلي سيد عرفها في يومين جاية تقولي يحبها عمبالها فيلم هندوا ايناس : انا الغالطة لي جيت نحكي معاك روحي روحي بعدني بففق تعيي ياسمين : خهههه ياخي مهبولة خليني نهبط نتعشى خير من نقعد نسمع في ديك الهدرة ههه قالو يحبني ههههههه ايناس : بفففف تعيي واش داني نهدرلك بففف بقيت الليل كامل و انا نخمم ماشي وقتك كامل يا امتحان لوكان ماشي نتا لوكان غدوة عرفت واش راح يصبرني اووف زعم واش راح يقول جامي صراتلي حاجة كما هذي معنديش سمانة ملي تلقينا وليت نخمم فيك كامل هكذا اووف بقيت نخمم حتى لقيت روحي رقدت.....
أنت تقرأ
كرونيك: 💔💔لماذا _تركتني؟💔💔
أدب الهواة💞 سلااام . واش راكم حبابي 😘😘 تلمو كاملين 💞💞💞 كرونيك قصيرة تاع قسرة نلقا تفاعل نكملها ** #لماذا_تركتني ** منقووووولة #### باللهجة الجزائرية 🇩🇿🇩🇿🇩🇿 1 ,,,,,,,,,, ايناس خلاص دموع نشفولك و نتي تبكي عليه خلاص نسايه ايناس : ياسمين مقدرتش زعم...