مسند على اللوطو وشاد ستون مع شي فرمليات ميزكل حتى وحدة وهدشي قدام صبيطار ياحصرة را جاي إدي صاحبو ليدار كسيدة البارح فالاول تخلع مي فاش طمنو برد ودار معه اجي إديه بلا ميدخل ليصدق فضحهم...سمع تحنحين و هو إهز راسو كانت قبالتو مينة و خالد وسطهم شي مرا وهازين شواكش.
مينة:وسي حماااد را كنتسناوك زعمة.
فادي:(كيشوف وراه ورجع شف عندها)معياا اختي .
خالد:إيه معاك طلق حلينا هذ الحديدة .
فادي:وفين كنعرفكم شتكم بحلا هجمين لا .
معتز:حل انعل حسك راني تخنقت.
فادي:
😲فينو سمعت غير صوتو.مينة:هنا هنا كينا هنا و طلق اخويا حل را شمس .
حل ليهم بزربا غير دخل معتز وبدا كينصل و سب فخاطرو وفبادو كيتعاود ديكور كيفاش جاا خالد وتعاون مع مينة حتى لبسوه جلابة وزيف واخا تعصب و عرعر سكتتو مينة "لبغيتي تخرج لبس وهنينا"إوا تبع كلامها و هاهوا دبا فطنوبيلت صاحبو ليتاصل بيه من تليفون مينة وشكون إسكت فادي دباا .
معتز:
😠وهاااا زمر بداا فاااااادي براكة.فين فادي فادي كيتمرمد فالارض بضحك ودموع فعينيه ليداز كيتعجب فيه وجنبو خالد لمحني و عاطي خاطر القهقهاتو معاونين و صافي اما وحدة مينة طلق هيهي و تسكت زعمة راني رزيناا .
مينة:(حابساا ضحكة)هك ها بزطامك و سوارتك
معتز:(خداهم)شكرا وهاكي تليفونك وسمحليا بزاف لغوت عليك .
مينة: هاااانياا تا انا راني غرقت سبااان تعادلنا ...وسكتت كتشوف فه وهوا فيها نضرات إعجاب إمكن مع بتيسامة ساحرة على خد كول واحد فيهم وكيف ديما كحل راس ضروري منو.
خالد:احم احم مشيناااا
معتز:(فاق)اه شكرا حتى نتا نتلقاو مرا أخرا
مينة:إنشاء الله لكتاب بسلامة.
سلمو على فادي لمسكت غير بزز وزاد بصاحبو الدار اما مينة و خالد شدو طوبيس الدارهم مبغاوش فادي إوصلهم براكة غير فاش دا معتز .
حطهم طوبيس وكملو على رجليهم ضحك و تقشاب و شي مضربات كيف ديمااا غير وصلو ودخلات مينة الكوزينة توجد البغرير متبيع العشية وسي خالد نشر رجليه كيتفرج فالهنود و شطيحهم حتى كيقفاز من بلاصتو على غوتاااا مولاتها جنون ركبينهااا بلا موقديمات و بالحفااا هرب مع دروج سالت بجلدو .
مينة:(كطل عليه من شرجم شيرت عليه بطيفان) اااااااع والله يامك متبقااا فيك هذاا سابع هذ سيمانة.
خالد:(كيحك بين ضلوع و كيجري فنس الوقت)احححح اححح انعل جدها هرست ضلولي ...مشا عند صحابو تسلف كلاكيطة وجلس اشد معاهم جماعة دار ميوصلها تتخرج ختو تبيع قالي البيض فطيفن البغزيز دبيحة دايزا فيه ..
داز الوقت و تعاشات العشية كيف ديما الدموع و البكا كتقلب فبلاكارات الكوزينة اي حاجة من جاج جبدتها و على طبلة حطتها مخلات كيسان مخلات طباسل
نسمة:(كتمسح خناينها)
😭اصلا مكاين لكيديها فيا باينا مشاا عند شي وحدة اخراا الغدار و السكاير لا لا مبقاش كيشرب غير بلاتي ..مسطية وزادها الوحم اش خاصرها سلات وتربعت على صالة مونجي ليجات فاص مع باب سمعت شيواحد داخل من ريحتو عرفتو بتسمت بشر كأس فواحد ليد وليد تانيا شدا بيها الحامضة مرا مرا تشمها .
أنت تقرأ
مولات البغرير
Non-Fictionالسلام عليكككككممم 😍😍 جيت وجبت ليييكم قصة طوووب كيف ديما كوميدية اتعجبكم بزاااف 🙏😍 المهم تفاعلوا باش نكملها ليكم دغيا 😎 الكاتبة:ام جود متنساوش الفووووت وآرائكم وشكرا 😍😘