بين شراوط غارقة هذي زوينة هذي قصيرة هذي واسعاا البيت رجع جوطية .
نسمة:(شداها البكية)
😢ياك انا غليضة حتى حاجة مجات قدي .مينة:شوووو منشوف حتى دمعة صبري راني قربت الاقاها .
نسمة:(جلست على سداري ومسحت دموعها) واخا هاني هنا واش زعمة حتا انا ياك .
مينة:(مزال كتقلب) اكيد راك معايا واخصك تحضري منها تفوجي و تعرفي على جراتي .
نسمة: واااو عرس شعبي كيعودو عليه كيدوز زوين
مينة: العرس حتى العشية دبا غير غنشوفو الحنة ديال العروس ونعاون فشي حاجة هوووب على سلامنتا شدي جربيها.
نسمة:
😍زوينة يااااي عونيني نهبطهاعونتها مينة تهبط جلابة لونها خضر فاتح ومخدومة برانضة جاتها هيا هذيك واتتها و برزت كريشتها باش تكمل اللوك خلات شعرها مطلوق .
مينة:(كدورها) تبارك الله و صلاة على نبي الله احجبك شتي واتاتك .
نسمة: بصح زوينة (كتشم بنيفها) جابها جابها.
مينة: ههههه زوينة غير شوري عرفناه جابها نالبس و نخرجو من هنا .
لبست جلابة لونها زهري فاتح مع زيف وبلا مكياج البرائة منها جات بنت تدخل الخاطر و ترتاح ليها بلا هواك خرجو عندو المراح بعد مجمعو روينة كان ملهي فشي خيوط و خدام فالبيسي كيدخل الاغاني .
مينة:في دكشي علاش وصيناك.
خالد:(لاح ليها الميكة) شدي و حيدي خليني نركز
مينة: و متنساش ليا العقدة ركز عليها لنركز على خوياا
خالد:
😎اشنو كتعرفي على خوك مممينة:
😒شلاهبي منو مكانخالد:(رجع اكمل خدمتو) حسبي دروج
نسمة:(عينيها على الميكة ) احم احم واش نحلها
مينة: ههههه زيدي نحلوها و نكلوها فطريق را دار فزنقة تانية .
هبطو ملامين غديان بشوية عليهم حلو الميكة ليكانت فيها زريعة بيضة كيكلو وجمعو فنفس الوقت
نسمة:واخا نسولك؟
مينة: مرحبا سولي
نسمة:واش عندك شي حد فحياتك زعمة الحب العشق
مينة:ههههههه واااو جيتيها فاص وي عندي الحب و العشق.
نسمة:(كشرت و قفت)بحلاش عندك وفين هوا عمرك هضرتي عليه .
مينة: راك عرفها و شحال من مرا كليتيه عشقي و حوبي فالبغرير
😍.نسمة:(ضربتها الكتف) اوف عليك خلاعتيني انا كندوي على الحب الحب .
مينة: اشمن حب الله اهديك انا معنديش الوقت الدكشي همي نخدم و نجمع فليسات ونكون مستقبلي و مستقل خويا وخلاها با الله ارحمو وصيتو كانت ليبغااا المعقول إقصد باب دار .
نسمة:(كتفكر)ممم اه بصح كولشي على المعقول خصك تبعي وصيت باك .
مينة:(حلات بزطهما) شدي ها ربعمية كمشيها فيد العروسة را حشومة ندخلو عندها بلا والو .
نسمة: لا لا خلي فلوسك عندك را جايبة معايا كرط كيشي.
مينة: (درتها ليها فيدها) رااا واقيلة كتليك تعطيها العروسة ماشي غاديان السوبير مارشي هاكيلي على كارط كيشي تي كمشي ربعمة وسكتي.
نسمة: وصافي راك عارفني عاد بديت نساجم معاكم معرفاش بزاف ديال الحوايج.
مينة:(كدق فالباب) هانتي غتشوفي اليوم تقاليد وتعرفي على العادات .
بهيجة:(مات العروسة حلات الباب) مرحبااا مرحبااا بزين عاد كنت غنصيفط ليك صفية.
مينة:(سلامت عليها) جيت برجلي بلا صفية غتبغي تاني غير بغريرة و انا مطيبتو كاين فاش نعاون.
بهيجة:(كتسلام على نسمة) صبري نبوسو زين تبارك الله دخلي ابنتي.
نسمة:
😄 شكرا ربي اخليك .
أنت تقرأ
مولات البغرير
Non-Fictionالسلام عليكككككممم 😍😍 جيت وجبت ليييكم قصة طوووب كيف ديما كوميدية اتعجبكم بزاااف 🙏😍 المهم تفاعلوا باش نكملها ليكم دغيا 😎 الكاتبة:ام جود متنساوش الفووووت وآرائكم وشكرا 😍😘