داخل فرحان وكيصفر ماشي غير فرحان طاااير فرحة فبالو كدوز لحطاتو مع حبيبتو لهداها الله و دوزو وقيتة زوينة فالاوطيل عاد جابها عند مينة .
معتز:(ناشر رجليه كيتفرج فصالون) بس بس فرحناا معاك فين عمارت الدار .
رضوان: سلام بعدا عمارت دار مشات دوز شي يامات مع مينة.
معتز:(تقاد فالجلسة) وايلي مينة مينة مولات البغرير
رضوان: اياه هاديك بغيت ربي افرحها كيما فرحت ليا المراا اححح بسبابها خوك طاير فرحة.
معتز:(خنزر فيه) اشنو كتقصد بكلامك.
رضوان:(تجبد) مالنا على تخنزيت الخضارة (وقف) عرفتي نجيب منشربو ونشدو سهرة بليل نرجعو اليمات تزوفريت اش باليك نتاصل بفادي.
معتز:(فكر لتجمعو غير غيشدو فيه تاني ) ممم لا انا غنعس و زيدون نتوما غتفسدولي أخلاقي و انا عاد ناوي ندير عقلي...زاد وخلاه كيموت بضحك .
رضوان:
😂شتي نتا و برب لطاااايح وطيحتك خايبة والله احنن قلبها عليك .معتز:( طالع مع دروج) اميين.......
خميس وتبعو جمعة اليوم سبت يوماين دازت طيارة عند البنات و آعوام عند سي معتز لمعصب غير بوحدو يوماين وهوا كيمشي حتى البلايص فاش كتبيع مكيلقاها حشم إدق عليها اشنو غادي إكول ليها إدير سباا بمرت خوه و خوه براسو قاطعا عليه تيلي و موصيبة هذي كيف ديمة غادي جاي فالبيت تالف مسكين لتخ الفوطة مع الارض و حل الباب بزربا فاش سمع صوت خوه .
معتز:(بحماس حل الباب)رضوان
رضوان:صباح الخير مالك
معتز:(كيحك راسو)زعمة بغيت نسولك على نسمة لباس عليها واش تبغي تمشي تشوفها
رضوان:(صغر عنيه بشك)حالك معجبني مم اشنو تما راني خوك و حاس بيك.
معتز:
😏كون حاس بيا كون رحمتيني و نتا جالس كتفلسف هاني سبقتك تبعني .....وزادرضوان:
😔واللعب نتا دور الاخ بفف ...وتبعو
أنت تقرأ
مولات البغرير
Non-Fictionالسلام عليكككككممم 😍😍 جيت وجبت ليييكم قصة طوووب كيف ديما كوميدية اتعجبكم بزاااف 🙏😍 المهم تفاعلوا باش نكملها ليكم دغيا 😎 الكاتبة:ام جود متنساوش الفووووت وآرائكم وشكرا 😍😘