part:29

2K 130 6
                                    

فالبيسي .

رضوان : ااااه إمكن.

~~~~~~~~

منبعد طرح سخون ديال شطيح كبت مينة الهوايش و جابت المجمر تنشف حنة نسمة ليكانت خفيفة و ضريفة عشقتها و نقاشة مخيبتها .

عونوها العيلات توقف بعد مكرطو رجليها و نقاو صبيعاتها خظات بموعملة خاصة امكن حيت جديد و ضيفة ..رتاحت القلب الكبير و الوجه البشوش باش قبلاتها كول وحدة فيهم ضحكت بدموع و ختمو الجموع حتى ليل و كملو لبداو عاودو تسالمو معاهم وزادو بحالهم .

نسمة:(كتجر فرجليها) وااااااو واااااو هدشي عندكم واااااعر بزااااف و كيحمق شفتي شنو جها فالخطبة .

مينة: ههههه شفت دكشي من العادات احبيبتي و فليل تشوفيها بارزة حدا عريسها (كتشوف فديها) تبارك الله الحنة دغيا صبعت فإديك.

نسمة: حمقاتني و ريحتها فنة كنت بغيت ندوقها و غوتات عليا نقاشة.

مينة: ههههه حيت صابتك حمقة واش الحنة غارقة دوليو و دوقيها فين غادة (ردات البال اللوطو) معرفت شكون ليجاب حديدتو هنا كون دخلها الدار حسن .

نسمة: 
😏باركة مولاها لوسط دار بلا حديدتو شميت ريحتو من بعيد .

مينة:(كتحل الباب بساروت) هههههههه زمانك هذا خصك تفرحي متوحشتيهش دخلي دخلي ..

نسمة:هاهيا داخلة ....طلعو القاوهم منشورين و شادين ستون بالكارطة طجين فجية وغلاقتو فجية مهم روينة.

خالد: وضماااااس طلع بالرااي خوك جمع كولشي .

رضوان: سوطة العشير طلق لينا نشوفو .

معتز:بونت ليك و ميسحة ليه جمع طرح و عاود.

مينة ونسمة:
😲سلااام و عليكم .

مولات البغريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن