part:31

2K 118 0
                                    

صوت الكلاكصون مجهد مع صوت دقايقية وزغاريت حشد كبير قدام باب القاعة المتنقيلة لصوبو جيران وسط زنقة .

صف القدامي كولو بنات هازين تمر و الحليب وبينهم مينة ليطايح عليها سر كيف العادة فالمناسبات هيا خاطيفات الاضواء ماشي غير من شباب حتى من العيلات الكبار و صغار محبوبة الجماهير .

ستقبو الدفوع و دخلو العريس جنب العروس لبرزة جلسوهم حدا بعض .

اما الالة نسمة ممفلتا حتى حاجة تيلي فيدها و كتفيلمي على خطارها لحقت عليها مينة منبد محطت طبسيل تمر وراتها فين تجلس وجلست جنبها .

نسمة:اشنو غيديرو دبا .

مينة:غدي تركب العمارية و منبعد نتعشاو عاد الشطيح و رديح .

نسمة: واااااو متشوقة شكون هديك وعلاش هديك .

سوال تابع خوه ومينة كتجاوب خو العريس خت العروس زوينة مزوجة مطلقة بختيصار تبركيك و نميمة باش دوزو هزان العروسة فالعمارية وصلات وقت تصاور ومنساو مينة وضيفتها حتى هوما تصورو معاهم .

خدام على نيتو ابدل كول مرا وديسك على حساب اللحضة ليبغاو هز عينو كيقلب عليها بين الحضور لمحها جالسة فطبلة بعيدة جات فالقنت وحداها مها بتاسم وغمزها فاش جات عينها عليه ...غمزة خلاتها تخشاا فضلوعها كتر و متهز راسها .

بهيجة: ولدي نقص وحط شي حاجة عادية دبا غنسربو العشاا نوض نتا و صحابك الداخل تعشااو مع دقايقية .

خالد: واخا دبا اخالتي (شاف صحابو) تهزو وقت تحنجير جاا...

تبعتو بعينيها حتى خرج عاد فرحات و تنفسات شوية وطلقت مع البنات ضحك و تفوج قبل ميرجع تاني اعصرها بشوفاتو .

بداو سرباي كيسربو ها ليفرق الخبز ها ليهاز طباسل تحط طبسيل كبير وسطو تلات دجاجة فطبلة فاش جالسة مينة و نسمة .

نسمة: 
😍الله هدشي كيبان بنين .

مينة:(وقفت كتشرح العيلات لجالسين معاها كولهم جراتها) هااا نتوما باش نتافقو من دبا وكولها ياكل حقو شكون غتدي لوليداتها البروك تهز إديها .

سبعة ديال العيلات هزو صبعهم و شي لواخر لا حيت ممولفينش ادو معاهم .

مينة: هانتوما دجاج قسموها بينتكم دوها الدراري صغار وعاد نكلو ليبقاا .

مولات البغريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن