بيناا الخضااارة تتنقلو شويطة
😂عبر بطاطة نقص تمان شحال خيزو لا نقص هذو غليتي عليا راحنا صحاب سوق تصوب معانا شوية .. عبارات رافقوها طول عملية التسوق سلات و هزات ميكاتها تخلاص دبا ضوو عاد تمشي الدار .لصق شي عجب فصبطها تحنات تمسحو حتى كتسمع وراها صداع و شيواحد كيكوليها جري جري وبدات الهبيلة تجري سمحت فالميكات .
مينة جات الوسط على ليمن معتز و ليسر ديالها كاين خالد كيجرو بنفس ريتم .
مينة:(شافت فمعتز) علاش كنجرو اش واقع .
معتز:(كينهج و يجري) سولي خوك كلي جري و جريت
مينة:(شافت فخوها و فنفس الوقت كتجري) آش درتي تاني غ كولي .
مهضرش معاها حدو وراها بيدو تشوف اللور غير ضارت شهقت و زادو فسورعة ...عيلات بالقفاطن و تكشايط و رجال بالكوبليات و جلالب مخلطين و الهدف واحد إشدو خالد .
درب درب زنقة زنقة وبست و ستين كشيفة القاااو فاش إتخباو .
مينة:(جمعت جلابتها) طلع سربي قبل ميشوفونا .
معتز: يااااع البركاسة وسط زبل حماقيتي.
مينة:(طلعت) وخليك تم حتى انهشوش.
خالد:حيد حيد نطلع فين مكان غنتخباو ....طلعو بتلاتاا وسط بركاسة كبيرة ديال زبل و باش كملوها سدو الباب وضلام عليهم الحال..
~~~~~~~~~~
كلات أخير بغريرة فطبسيل طاحو فبالها بزاف ديال الافكار دبا غدي طبق وحدة صافي بغاتها تكون حجة و زيارا جمعت الوقفا البيتها تجمع حويجتها و فنفس الوقت كتصوني الرجلها مكيجوب امكن مشغول مع شيحاجة.
نسمة:(سدات ساك )بففف هذا مالو تاني معليش نخليليه رسالة فوق طبلة مكاين لاش نتسناه تخنقت هنا .
ودكشي ليكان كتبت ريسالة وطلبت من شيفور إوصالها البلاصة لحفضت طريقها البارح حطها قدام الباب .
شيفور: واش نتسناك الالة را هذ البلاصة ماشي امنا
نسمة: لا لا بالعكس هنا زوين غير سير نتا دبا .
زاد شيفور واخا بالو مهني عليها معطاتوش خطرو و هيا وسط حي شعبي وكرشها عند فمها خدم عقلو و بلاصا اللوطو فقنت بعيد تما جلس مقابلها بلا متشوفو .
عيات دق و مكاين ليحل جلست على صكها فضليلة تحت شرجم دار على الله تبان .
أنت تقرأ
مولات البغرير
Non-Fictionالسلام عليكككككممم 😍😍 جيت وجبت ليييكم قصة طوووب كيف ديما كوميدية اتعجبكم بزاااف 🙏😍 المهم تفاعلوا باش نكملها ليكم دغيا 😎 الكاتبة:ام جود متنساوش الفووووت وآرائكم وشكرا 😍😘