part:34

2K 121 3
                                    


🍳

توردو حنيكتها من المشهد رومنسي ليقبلتها سي رضوان محشم مرمش مخلا فين باس حبيبتو طاااااير فرحة دنيا مسيعاه راه ولا أب بسيف ميفرح .

كحزت الجنب باش تخليه على راحتو فضلات تنساحب وتحشم شوية بلاصتو .

رضوان:(شاد وجها بين اديه عنيه على شفايفها )ودبااا جااا وقت هنا مغديش تحبسيني توحشتك بزاااااف.

نسمة:
😮مي مي مي ........قطع فيها نفس بوسة طويلة و مجبدة مفيقو غير الباب ليتسد بجهد.

رضوان:(بعد) احححح حبيبتي شحال بنينة شكون دخل .

نسمة: بعد بعد واش محشمتيش مينة كانت واقفة هنا اوووف منك عمرك تبدل .

رضوان:(عنقها) ومينة غتعدرنا كيف بقيتي عاوديلي اشنو طرا وفين فنكوشي نشوفو .

نسمة: شوية و جيبوه لينا عرفتي مشينا العرس...........عودات كولشي.

وجها غيطرطق بالحمورياا بدات كتصوط و دير ريح بديها .

مينة:
😳ياربي محشم

خالد:اجي كلسي لكليمة خدامة وصهد قاتلك .

مينة:
😅اه اه سخون الحال دكشي علاش ...كحز ليها وجلست بين معتز وخوها حيت جيهة تانية جالس فيها فادي و سي خالد خايف على ختو معرفش بلي ليطامع فيها حداه .

معتز:(بهمس)باسها ياك

مينة:
😲هااا

معتز: ممم خويا و عارفو معليش دبا ندير الحبيبتي كتر فاش تولدي
😉.

مينة:
😵خ خ خ خالد ....كتحول تشد فخوها حيت دابت من الحشمة و صدمة جلطة لجاتها غتكون بسباب العاشق الولهان.

خالد:(وقفها) يالله إضرب فيك البرد شتي را الخلعة رجعت عليك بصهد.

معتز: ديها ديها مسكينة وجها حمر .

تحرك خالد شاد مينة ومعتز كيضحك مكره كون شد بلاصة خالد وهوا لتحط راسها على صدرو مي هانيا مبقاا والو ودير فيها مبغاا هادشي كامل تحت نظرات فادي لمصغر عنيه بشك .

معتز:
😕 مالنا على دوك شوفات.

فادي:اشنو كلتي ليها تاني راني عرفك .

معتز: ملي عارفني علاش كتسول اححح امينة اححح

فادي:(وقف) غنمشي قبل لتشهاني حالك معجبني ...رماا كلامو وهرب فاش شافو وقف مخنزر

معتز:
😤بلاتي على مك ......

~~~~~~~~~~~~


🌬️⁩⁦
🌬️⁩بعد مرور سبعت ايام

روينة حدا باب دار كميوات كبار كيحطو المطريال و خدامة داخلين خرجين كيركبو القاعة المتنقيلة واقف على راسهم سي رضوان ومعتز برفقت فادي ومنساوش خالد لخدام من نيتو .

رضوان: بغيت كولشي اكون مقاد تأكدلي من تريتور الماكلة توصل فالوقت .

معتز: كولشي واجد حتى الخروف ليدبحتي تهز اتصاوب نمشي نوجد راسي راك عارف اش عندي قبل من سبوع.

رضوان: ههههه عارف عارف اجي واش تقديتي دكشي علاش وصاتك نسمة .

معتز: كون هاني منسيت والو .

خالد: غنطلع حتى انا نوجد راسي (شاف فمعتز)و نتا متجي لمجبتي والي امرك سمعتي .

فادي: ههههه غنجي معاه انا غير رضي علينا .

سبع يام دوزتها نسمة عند مينة فدار وختارت سبوعها الاول دوزو فالحي فاش تزاد ولدها زكرياء لسماتو مينة ... طريقة ختارتها باش تشكر العيلات لوقفو معاها وسندوها مبخلوش عليها ولكين قبل سبوع جايان الخطاب الزينت البنات وكيف كول مرا وسط دار مناقشين .

مينة:(سادا عنيها) خااااااالد كحز الهيه خليني نصوب الكحول فعيني .

خالد: وسيري التيساع نصوب قب جلابتي رانا لغيخطبوك من عندي كيجيتك بعدا وتاني البيض ياك.

مينة:(مزال سادة عنيها وكتقلب باش ضربو) بلاتي غ القاها و نوريك حركتيني حتى عميت عيني .

خالد:(هرب البيت) يااااه على مسعورة عمية ..

ولدها فحجرها كترضعو وتيلي فوذنها كتوصي و تزيد

نسمة: سمعني مزيان الخواتم عليهم نقش سمياتكم و سكر مهم كيف وصيتك .

معتز: كوني هانيا يالله خليني فحالي نوجد

نسمة: واخا بسلامة تنشوف شغدير .....قطعت عليه مقادها فرحة دازت فبالها شحال من لقطة فاش قتارحات زواج على مينة ورتها العريس شكون.. بعد تفكير قبلت ماشي حيت بغاتو و معشوقة فيه لا حيت ولد ناس طلع راجل و ناوي المعقول دق باب دار وبرشيشة من أسلوب نسمة الخطير فالاقناع ختمتها بمافيها باس دير حتى هيا دارها ووليدتها ...رجعت الواقع على صوت الباب ليتحل .

نسمة:دخلي راه نعس دباا

مينة: فنيكيشي اريه نحطو بلاصتو

نسمة:(عطاتو ليها)واش مجاوش العيلات اليوم

مينة:(حطاتو فالكونة) لا را كولهم زاروك دبا حتى العشية وإجو .

نسمة:مزيان ودبا نعمرو اتاي را مبقاا والو وإجو الخطاب.

مينة: بخرت صالة و اتاي طيبتو كولشي وجتو بقاا طبسيل الحلوة لغندخل و صينية ليغتهزي نتي واش تقدري بعدا.

نسمة: علاش منقدر راني ولدة عادي الحمدلله حتى من الغرازي مدرتهم باش تعرفيني مديا سيد رجال
😂

مينة:
😂الله امسخك سكتي لنضحك بدموع مفيا ميعاود الكحول.

مولات البغريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن