وهنا ما ان استفاق وجد ملاكا نائما امامه... فابتسم قائلا... في نفسه...
جاد: يالا شفافيتها... انه ملاك👼 على الارض حقا...
وهنا وما ان حاول الوقوب.. انبطح قليلا ليلتقي وجهه ووجهها مع بعض... وهنا فتحت سايا اعينها لترى جاد امامها.. فابتعدت فورا... وهنا جلس جاد امامها..
جاد: لا تخافي لم اقترب منك انا فقط....
لم ينهي كلامه الى ان وضعت سايا يدها على جبينه..سايا: لقد انخفظت الحرارة🔥 قليلا لكن عليك زيارة الطبيب....
وهنا وبينما هي تتكلم بدأ جاد بالنظر اليها بنظرة ندم
حيث انها لم تستطع النظر إلى عينيه حتى.. مع انها منزعجة منه لكن اهتمامها زاد لا سيم بعد مرضه.. وهنا انزل جاد ناظريه للارض... وهنا نظرت اليه واخيرا...
سايا: ااتحس باي الم😖💢 في الراس مثلا...
جاد:( مسك راسه )اجل راسي يألمني قليلا...
سايا: اوكي و الآن هيا انزل للافطار...
جاد: اوكي.. شكرا..
وهنا نزلت سايا الى تحت واغتسلت واتجهت الى مائدة الافطار.. وجلست تنتظر جاد... وبعد مدة اتى جاد... وجلس مقابلها... وبدآ بالافطار مع بعضهما... وعند انتهائهما اتجهت سايا لغرفتها وغيرت ملابسها.. ونزلت متجهة ناحية الباب..
جاد: آنسة الى اين؟
سايا: ساذهب لاحظار الطبيب..جاد: لاداعي فقد تعافيت لا تعرفين الشوارع حتى..
سايا: لا داعي فكارل ينتظرني خارجا..
جاد:( يغمض اعينه بشدة الغضب ) ولما كارل بالتحديد...
سايا: عرض علي المساعدة فقبلت
جاد: على الاقل خذي معك ماغي( الخادمة ).
سايا: ولما يهمك مع من اخرج وادخل آسفة فلا شأن لك... بقراراتي...
جاد؛( بغضب وقد سمع دق الباب )آنسة وها قد وصل كارل..
وهنا رفع راسه بغضب رافعا حاجبه...ففتحت له سايا الباب.. فسلم عليها ومن ثم نظر إلى جاد واتجه اليه وسلم عليه...
كارل: اانت بخير.. تحسنت قليلا...
جاد:( باستفزاز )اجل احسن شكراا...
كارل: حمدا لله على السلامة...
جاد: اجل شكراا...
وهنا خرجا من المنزل اما جاد فجن جنونه.. فقال بنفسه...
جاد: ماذا يريد.. ايريد منافستي.. عن ماذا يتحدثان الآن.. لحظة وما دخلي انا...
ومن الجهة الاخرى..
كارل:( بينما يقود السيارة)اذا اتحسن وضعه..
سايا: يعني.. تستطيع القول...
كارل: تبدين متعبة الم تنامي ليلة البارحة؟
سايا: كلا جاد كان متعب جداا ان لم اهتم به فمن سيفعل...
گارل: اجل معك حق...
فقال في نفسه...
اهذه سائقة لديه ام زوجة....
ومن الجهة الاخرى جاد الذي ظل تفكيره مع سايا.. فلم البقاء بمكان واحد حتى خرج الى الحديقة ثم الى االمطبخ الغرف جال المنزل باسره... وبعد مدة جلس على الاريكة ...
جاد:مالذي يفعلانه الآن ياترى اكيد يقبل يدها داك الابله ...ماذا افعل ...
وبعد مدة خطرت على باله فكرة ..فاتصل بسايا فردت عليه ...
سايا:اجل سيد جاد ...
جاد :يمكنك العودة قد اتصلت بصديقتي وهي طبيبة لذا ستاتي بعد قليل ..اوكي ...
سايا:(رفعت حاجبها)صديقتك ومن هذه ؟
جاد:تعالي وستتعرفين عليها اوكي ...
سايا:اوكي ساعود حالا ...
وهنا ابتسم جاد ومن قم اقفل الخط فطلبت سايا من كارل العودة ...فعادت مسرعة ..بعدما ودعت كارل ..ودخلت البيت بسرعة وما ان لاحظها جاد حتى حمل ااهاتف مباشرة ...
جاد:(يمثل)اجل حياتي يتسعنا الغرفة اكيد ..اه اكيد لا ازعاج انا وانت فقط ...
وهنا وسعت سايا اعينها ومن ثم رفعت حاجبها
وما ان خطت حتى لمحها جاد ...فتقدم ناحيتها ...
جاد:(عبر ااهاتف)حياتي اتصل بك لاحقا ...
سايا:(بتوتر)ااذا اين صديقتك...
جاد:ستصل عما قريب ...اكنت تختلصين السمع ..عيبسايا:طبعا لا ...
وهنا توجهت ناحية المطبخ واخدت كوب ماء ..الى ان دق جرس الباب ...وهنا ابتسم جاد متجها ناحية الباب ..وما ان فتح الباب حتى عانقته مباشرة وبشدة ..فاختنقت سايا لرأيتها لذالك المشهد فتفدمت ....
###########################
اوووه وانتهى البارت انتظروني ببارت جديد مليء بااحماسة والتشويق ..وبلير ادعموني بتصويت وتعليق ومتابعة ....
.....احبكم ....
أنت تقرأ
السائقة والمغرور😆😘(تم اضافة الجزء الثاني❄) Lautsta E La vernita😘
Любовные романыاحبك يا عصفورتي... ولا حدود لمحبتي ❤ اسئلك الا تتركيني بالله لا تتركيني 😢 فماذا اكون.. ان لم تكوني انت. احبك احبك بقوة❤ وارفض من نار حبك ان اسقيلا ❄ وهل يستطيع الميتم للعشق ان يستقيلا... 💕 وماهمني ان خرجت من الحب حيا 😇 وما همني ان خرجت منه قتيلا...