ايناس دارت رجل على رجل و هزات كاس اتاي وقالت: ماغايكون غير مع شي وحدة طالقها عليها كيفما داير معاك ... قالت هاد الجملة و بدات تجر فجغمة اتاي ..
جهينة حداها استافزاتها بكلامها و حتى بداك الصوت و هي تشد قاع الكاس و رجعاتو على وجها حتى تكب و هي تنوض كتنقز ...
ايناس: سخون سخون سخون سخون سخون ...
جهينة: نوري لمك انا تقولي على جلال ديك الهضرة مافهمتش علاش مامسروطش ليك دا ليك شي حاجة .. مالي ماكنشدش الزكير مع عتمان ديالك ..
ايناس: ها ههي لا بقات فمك .. (مشات للحمام)
جهينة: ياااخ و نهار هذا تفوو 😡 ... (تيلي كيصوني)
شافت فيه ديال ايناس ..
جهينة: اجي جاوبي راجلك اوجه الزلط ... 😠
ايناس: جاوبي انا جايا ..
جهينة: الله يحرقكم ب2 ... اشنو بغيتي انت ..
عتمان: هههههه مسينا عالله ..
جهينة: راه انا لي خاصني نقولها .. اش باغي راه لوخرى فالحمام ..
عتمان: واخا .. ولكن مالك معصبة تاني اش واقع 😂😂
جهينة تنهدات و جاوبت : لهلا يوريك اش داز على ختك هاد النهار .. ها الكارتة ديالك .. شدي ...
خدات من عندها تيلي و مشات للكوزينة كتحنقز ..
جهينة معوجة فمها : مزينتك لا انت لاهو ...
ايناس كتهضر و دوز صبعها على البوطاجي: وي حبيبة ...
عتمان: كبيدة ديالي لاباس ..
ايناس: ما لاباس والو توحشتك امتى غترجع راه السيمانة الجاية غنشد الكونجي .. راه كولشي وجدتو ..
عتمان: غير سمحي ليا احبيبة .. باقي عندي الخدمة هنا .. دوزي السيمانة الاولى مع جهسنة و السيمانة التانية غنجي ...
ايناس: اوووف واش ضروري تحضر للداك المؤتمر..
عتمان: راه ضروري احبيبة .. خاصني نبان فالواجهة باش نستاحق الترقية و راك عارفة راه خاصنا نتجمعو فاقرب وقت .. راه جهينة شي نهار غتطوعنا من الشرجم 😂😂😂
ايناس: هههه واخا احبيبة تهلا ليا فراسك ..
عتمان: متخافيش احبيبة .. اه و بلا منوصيك .. كترة الدوران و التزرييط مامعاناش .. 6 دخلو فحالكم و داك اللبس المع...
قاطعاتو: صااافي فهمنا اسيدي غير كون هاني ..
عتمان: واهكاك نبغيك ههه ياله احبيبة الله يعاون ...
ايناس: بااي ..
خرجات عند جهينة لي كانت حالة فمها فالتلفازة ..
جهينة: مال كمارتك ..
ايناس جات تخشات فيها و كتبكي بالجهد (غير بالضحك) .
ايناس: ديك الخدمة اللعيييينة .. 😢
جهينة كتفرج و تضرب على كتفها ...
جهينة: مزيانة فمكم لا انا لا انتوما انتوانسو ...
ايناس: ياك الكلبة و انا لي بغيت نديك فبلاصتو ..😢
جهينة قلبات هضرتها: ديك الخدمة اللعينة ديما خارجة ليكم من الجنب احبيبة يااخ الله يقطعهم ... صافي احبيبة مايبقاش فيك الحال .. ☺
ايناس: الله ينعل كمارتك .. 😢
جهينة حطات راسها على راس جيهان و كتدوز على حنكها و قالت: مقبولة منك فداءا للخرجة .. فين غنمشيو .. ☺
ايناس هزات راسها متحمسة و كتضحك ..
ايناس: بنت خالي عندهم دار على البحر طلبتها تخلي عندي سوارت لهاد 15 اليوم ... ماغنسافروش ولكن غنبدلو الجو شوية..
جهبنة: البحر 😍😍😍 اححح اقلبي سير امدير عتمان الله يعطيك الخير
ايناس و هي كتضحك: واللهما نجاوبك مافياش لي يتحارب ..
جهينة: كيفما كان الحال احسن مانمشي للفيرمة عند خالي اختي كنرجع غير بالفقصة و الغدايد واخا موحشة ماما و لكن عائلتها لا تحتمل ..
ايناس: وا صافي دابا احنا غندوزو وقيت انا وياك ولكن غير سيمانة السيمانة تانية غتعطيني بالتساع حيت حبي غيرجع ..
جهينة: ماشي مشكل .. مهم ندوز واخا غير يوماين ..
ايناس : والمهم ظلام الحال ماما غتدبحني ..غنمشي الله يعاون ..
جهينة: بسلامة ..
ناضت ايناس و خرجات .. و ناضت جهبنة جمعات الماعن و داتهم للكوزينة .. سمعات البورطابل كيصوني و مشات هزاتو ..
جهينة: وا على سلااامتي منين تفضلتي و عيطتي ..
جلال: اه راه غير شي ظروف ..
جهينة: بطبيعة الحال بحال ديما اشمن ظرف عندك تاني ..
جلال: الوالدة مرضات و دينها للسببطار ..
جهينة: واش بالصح كتهضر ياك لاباس ..
جلال: هبط ليها السكر و داخت ..
جهينة: مسكينة .. شنو دابا بيخير واش جبتيها للسبيطار عندنا نجي عندكم دابا ..
جلال: ها ؟ لا لا راه رجعتها للدار مكاين لاش راها بيخبر دابا ..
جهينة:واش بالصح .. اوى الحمد الله بعدا .. وا كنتي تعيط و تقولها ماشي تخليني منشورة حتى بدا بنادم ينق عليا تما
جلال: صافي مانبقاش نعاودها راه غير تشطنت و نسيتك ..
جهينة: ااه صافي ... اصلا تانا دوزت نهار خايب ...
جلال: ااه حتى انا احبببة ماديريش فبالك مهم خاصني نقطع دابا .. تصبحي على خير ..
جهينة: ا... اه .. تصبح على ..
ماكملتش و قطع ... شافت فتيلي و لاحتو فوق السداري ..
جهينة: ماسولش فيا و لا شنو وقع ... ماغارش عليا فاش قلت ليه نقو عليا .. مفكرش حتى يعوضني على اليوم .. اش عاجبني فهاد الكلب .. ايناس عندها الحق .. و لكن الى تفرقت عليه شكون غيقبل بيا و لا غايديها فيا .. (تبدلات نبرتها من حزن لأمل )واخا هكاك كنبغيه ...هو شخصيتو هكا و غير نتزوجو غيتبدل اكيد ... اشنو ندير للعشايا اليوووم ..
دخلات كتحنقز للكوزينة ..
عند ايرتان ...☆☆يتبع☆☆
أنت تقرأ
قدري أن أحبك
Paranormalكنت حطتها شحال هادي ولكن ما كملتهاش او دبا جبتها ليكم كاملة مكمولة خاص غير التفاعل