دخل ايرتان للشومبر ديالو .. لاح سباط و حيد تيشورت ديالو و دخل للحمام .. شاف وجهو فالمراية و الزروقية لي فيه ... تفكر الموقف لي طاح فيه مع البنت ...
ايرتان: والله بوك الكلب لا بقات فيك ... انا ديك الدبيديبة دير فيا هاذ الحالة .. غير بلاتي و اللهتا غنلقاك و ندمك ..
قال هاد 2 كلمات و دخل للدوش .. دوش و طلب العشاء و تسرح فبلاصتو بالبينوار و شعرو الفازغ شعل تيفي و تقابل معاه كياكل .. حتى دخلو عندو الدراري ..
عز : نوض اصاحبي للكلوب نحيحو شوية..
ايرتان؛ غير سيرو مافياش هاد الساعة ...
فؤاد: مالك .. باقي كتفكر فديك خيتي؟؟
ايرتان: و لاش غنفكر فيها ... من نيتكم .. غير مافياش هاذ الساعة وصافي سيرو بلا بيا .. و غذا انا معاكم ..
اشرف: واخا اسيدي .. تلااح
خرجو الدراري و تسرح فبلاصتو .. دار ايدو على راسو و غمض عينيه .. حتى سمع رنة الهاتف ديالو ... مد ايدو لقاها الوالدة ديالو .. جلس و جاوب ..
ايرتان: مدام وفاء التازي ؟؟
وفاء: ولدي لاباس عليك توحشتك ..
ايرتان: واغير ديك السيمانة كنت عندك ..
وفاء: وا غير قول ليا اولدي شنو هي سيمانة قدام سنين ديال الغربة ..
ايرتان: واصافي الوالدة اندوز الصيف مع الدراري فكازا و نجي ..
وفاء: واخا احبيبي راه حتى جداك كتسول فيك و باك ديما كينغر كيعيط ليك مكاتجاوبوش .. تفادا المشاكل معاه الله يرضي عليك اولدي ..
ايرتان: واخا الوالدة .. تهلاي فراسك انا غنقطع ..
وفاء: تصبح على خير..
قطع و لاح تيلي للجهة الاخرى ... و خشا راسو تحت المخدةاصبح الصباح ..
فاقت جهينة مع 11 كيف عادتها فأيام الويكاند ...
غسلات وجها و مشات للكوزينة .. دارت فطورها و مشات للصالة .. جالسة بشعرها المخربق و عينيها مبجقين بالنعاس .. شعلات tv و حلات شرجم يتحرك الريح ...
جهينة: اووف .. اش هاد الصباح الممل تاني ..
هزات تيلي لا مساج لا بريا ..
جهبنة: ههه بطبيعة الحال .. بارد القلب لي عطاني الله ..
طوعات تيلي و شعلات المزيكا و ناضت للدار ..
جهينة: جهينة يا جهينة ... 15 اليوم ماسيقت الدار تسمعاها ماما تدبحني اوووف خاصك تحداكي شوية مابقا والو و نزوج بجلال و نتفضح معاه .. *بدات تنقز بالحماس* ييي انا و جلال نتزوجو و نديرو دارنا ووليدات فنيونين ...*مشا بالها و صورتها هي و جلال مشادين و بيناتهم بنيتة حتى هي شعرها مفنكش و دايرة نظاظر كبار بحال ماماها * ناااري عنداك يخرجو ليا انا ... لا لا اكيد يخرجو لباباهم ... هههه الله يستر
زادت فالموسيقى و مشات جابت الماء و بدات تسيق و هي كتشطح و تخدم فنفس الوقت .. حتى سالات .. مشات للكوزينة و شافت فالتلاجة ...
جهينة: خاصني نتقدا ...
سدات التلاجة و مشات بدلات حوايجها ... هزات سوارت و خرجات ...
ركبات سيارتها و ديمارات ...
فنفس الوقت ... ايرتان سايق و كيهدر فتيلي ..
ايرتان: مال مك مافيقتيني الحيوان ..
فؤاد: على انت بغيتي تحرك ... مهم راه كنتسناوك حدا سوبر مارشي غير طلقنا ...
ايرتان: واخا .. الله يعاون ..عند جهينة...
جهينة: اوووف اش هاد الصهد ...
حلات الشرجم لي حداها و لي فجنبها...
جعينة: الله هكا احسن ...
العرق كينزل من جبهتها .. جبدات كيلينيكس حداها و هي كتسوق بايد وحدة..بقات كتجبد حتى خسرات البواطة ديالو خدات لي بغات و لاحتو مخربق فالكوسان لور و كملات سوقان .. بانو ليها الطوموبيلات كيوقفو فالسطوب ... جات توقف وهي تلمح الحركة وراها و داكشي كيطير ...
دارت لقات كلينيكس مشتت و داير زوبعة وراها بسباب البرد لي داخل .. خلعها غوتت و هي تدخل فالسيارة لي قدامها ...
ايرتان واقف كيتسنا فالسطوب مابيه ماعليه حتى تخبطات سيارتو من لور ... هز راسو فالمراية لور لي كتعكس حتى وجهو لي كيخرج منو الشر و نظاظرو الكحلين لي عواجو فوق وجهو بفعل الصدمة ... و هو يحل الباب و خرج هكاك ...جهينة شادا المقود و تخشات فحوايجها و كتطل وسط شعرها المموج الكتيف مخبية بيه وجها ... و عرفات راسها مقفراها منين شافت اشمن ماركة ديال الطوموبيلات و السيد لي خرج من السيارة و باينة فيه واعر (زعما شخصيتو )من مشيتو و ملامح وجهو و لبسو لي كان كولو اسود داير خواتم كبار فايديه و كورميطات كذلك و سنسلة فعنقو ... قرب لبابها و خبطو من الفوق ..
هي الداخل كترعد و كتفكر كيفاش تعلق ..
شافها ماخرجاتش و هو يدق فالجاجة لي طلعاتها..
ايرتان: خرجي .. شكون هاد القو** لي كيعطيكم هاد البيييرمي .. خووورجييي...
والو ماخرجاتش ليه و هو يطل من الجاجة .. هزات عينيها شافت فيه و تحلو عينيه منين قشعها شكون هي .. رجعات بيه الذاكرة للبارح فاش جا هضر معاها و عطاتو بروسية ... شد فحنكو و قال ...
ايرتان: انت ؟؟ هادي انت ؟؟ 😡
جهينة: ش .. شكون .. علامن .. كتهد .. ر 😢
ياسين: قو*** خرجي لمك نوريك .. شكون و علامن كنهدر ...
مجا فين يحل الباب و هي ترجع بالور ... الحركة لي درساتها مزيان و هي كتهدر معاه ..
رجعات بلور و دازت للجهة الاخرى و عفطات .. خلاتو واقف كيفما هو ... دار شاف فيها كتهرب و لكن حفظ الماتريكيل ديالها ... مشا ركب فسيارتو و ضرب المقود ..
ايرتان: طحتي بين ايديا ... دابا نيت قفرتيها و غنديرك فبالي ... كسيرا و تبع الطريق منين دازت .. حتى لقاها طالعة مع العقبة ديال السوبر مارشي ... و كسيرا يوصل ليها و لكن فصلوه 2 سيارات .. هي فهاد اللحظة دغية دخلات و تخشات بين السيارات و تنهدات ..
جهينة: فلت باعجوبة .. ناااري عنداك يكون حفظ الماتريكيل لا لا طرت موحال يكون شدو .. ناري الى عرفو و اللهتا هادي هي الاخرة ليا .. علاش كطيحي فهاد المشاكل اجهينة اوف اوف ...☆☆يتبع☆☆
أنت تقرأ
قدري أن أحبك
Paranormalكنت حطتها شحال هادي ولكن ما كملتهاش او دبا جبتها ليكم كاملة مكمولة خاص غير التفاعل