12

115 3 0
                                    

ايناس: خاصك ضروري تديها تحلي المشكل و لا نصدقو فشي مصسبة هاني علمتك ..
جهينة: ماتخافيش راه ماغيوقع والو ... زيدي نهبطو ..
خرجو من السيارة و هزو سيكانهم و مشاو فاتجاه لي كابانو ...
وصلو و حلات ايناس الباب و دخلو ...
حطو سيكانهم و بركو يحلو البيبان باش تهوى الدنيا ... ريح البحر داخلة .. طلو على الناس محيحين و الدنيا عامرة حيت هما في فصل الصيف ...
جهينة: الللللله 😍😍
ايناس: نااري لمك الجو واااعر ... ديال شي عوما ...
جهينة: خاصنا نجمعو الدار و نقيوها بعدا ...
ايناس: ماشي مشكل دغيا نساليوها ..
جهينة: وياله نبداو دابا نيت باش العشية نخرجو نتبحرو .. 
ايناس: سيري عالله ...

بعد ساعات ديال التخمال و التنظيف ... مشاو للكوزينة دارو طورطية بالبيض و البصلة والبطاطا و فرماج من الفوق من التقدية لي جابو مع كوكا ... و جلسو يتغداو فالجليسة برى ...

جهينة: نااري مك جات بنينة ... تهزي باراكة عليك خليني ناكل لي يبقى ياله يفيني ...
ايناس: وا البقرة ... تي هذا هو ريجيم لي خاصك ديري و تنقصي الزايد عليك ..
جهينة كتاكل و تهضر : شهيتي ديما مفتوحة .. القضية غتكون اصعب و الدوايات هما لي ماغاناكلهمش ... و مادام جلال عمرو تشكا كولشي تحت السيطرة ..
ايناس: و شكون هضر على داك بنادم .. انا عليك انت .. عرفتي الى تحسنتي ... انت براسك غتقلبي عليه و مايبقاش يبان ليك ..
جهينة: غير خليني .. انا معجازة باش ندير شي تفيير فحياتي بحال هذا ..
ايناس هزات عليها موس : واش طواسل مك بغيتي تخرجي ليا العقل .. سينين و انا نقنع فيك و انت كيف داك الطريق المسدود.. عمري ربحت معاك شي ارغيمون ...
جهينة: بردي العشيرة .. انا بيخير هكا ... يقدر يوصل شي نعار و نتبدل ماعرفتي ... كولشي ممكن ..
ايناس: عالله من فمك لربي ... و نوضي دابا نتبحرو واللهتا هاوشوني الناس على العومان ...
جهينة: غتعومي؟
ايناس: اه و لكن ماشي مايو بحوايجي بطبيعة الحال ..
جهينة: حتى انا .. غير سبقيني لبسي ووجدي بما كملت ..
ايناس: عنداك توحل لك و انت كتاكلي بايديك و رجليك خاصك غير خرطوم 🐘 وتولي تزمري بيه ...
جهينة: سيري من قدامي قبل مانشير بيك من هنا ...

بعد قليل ... ايناس وجدات مستلزماتهم و لبسات كسيوة مستورة بنصف كم و سروال و جهينة شورط دجين فوق الركبة و تيشورت ابيض فيه الكتبة و شعرها كيف العادة مطلوق واصل لتحت سدرها و كتيف و ديما كورلي ..  هزو مستلزماتهم و خرجو كيتناغرو فين يجلسو ..
جهينة: والله يامك لاجلست ليك تم ..
ايناس: شوفي تما شباب حليوات .. عالله تلقاي شي فريكش ينسيك فداك سفود البرادعية ..
جهينة:ماشكيتش عليك...و زايدون لمك راك مزوجة .. غتجلسي قريب لعزارة ...*بدات تهضر بالجهد* فين الولاء فين الاحترام يا قليلة العفة ياقليلة الترابي  يا مسخوطة واليديها وراجلها ..
جهينة كتسب  و كولشي لي داز يشوف فيهم ايناس بدات تولول و تضرب حنكها و دارت راسها ماكتعرفهاش و علقات و الاخرى تابعاها و تعطيها غير باش تحبس نفيرها ...
جهينة: صافي الدنيا خاوية شوية هنا ..
ايناس: صافي وقفي الباراسول هنا ...
وقفاتو جهينة و سرحو الفوطات و جلسو ...
جهينة : ياله نوضي ...
ناضت ايناس و تبعاتها دخلو للبحر ..

ايرتان جالس مع عشرانو فالرولاكس ضاربين شورطات العومان ...
عز: دابا حنا خرجنا من الاوطيل و جينا كرينا كابانو من هنا و بالزز وعلامن على ديك ميخية ... واش نيت غدير فيها راسك ؟
ايرتان ماكيجاوبش ... كيخمم و يفكر ..
فؤاد: مابيه لا انتقام لا والو .. باغي يلعب و يدوزها عليها وصافي .. فاش غيمل غيدير و كأن شيئا لم يكن ..
اشرف: بصراحة هههه و الله تا عالام هاد الدرية ... كديرها و تعلق 😂😂😂 عمري شفت بحالها ... نموت و نعرف اش غيوقع من بعد ...
عز:اش طالع لينا حنا من هادشي كولو .. انت غتلعب مع راسك و حنا شنو دورنا فهادشي ... دخلنا تاحنا بغينا نلعبو مع ديك الدبدوبة
دور ايرتان وجهو بالشوية بملامح باردة طل عليه من تحت النظارات السوداء و قال: داكشي بيني و بينها ... انت علاش باغي تدخل راسك
عز حك مؤخر راسو و قال: اوى الى كان هكا الوضع غيكون ممل لينا حنا ...
اشرف: هضر على راسك .. انا بغيت غير نشد اول مقعد و نتفرج فهاد البرنامج الوتائقي الشيق 😂😂
ايرتان وذنيه معاهم و عينيه على جهينة لي عاد لاحظ وجودها كتعوم هي و صاحبتها و محيحات ... مدار حتى ردة فعل من غير نظاراتو الباردة عليها ... و كيراقب تصرفاتها ... 
فؤاد نقز من بلاصتو وجلس و قال ؛ هاهي .. واللهتا هي ..
ايرتان ببرود قال: ريح دابا تشوفني و تصدق هاربة ليا و تضرب كولشي ف0 ..
اشرف : هههه اووووووه القضية غتزها ...دابا عرفنا كولشي المعلومات عليها و فين كتسكن و بوحدها و فين كتخدم ... ولكن ماقلتيش لينا خطتك ليها .. 
ايرتان كيهضر و عينيه عليها : الخطة الرئيسية ديالي هي .....نسكن معاها

               🌸🌸🌸يتبع🌸🌸🌸

قدري أن أحبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن