راجعين البنات من البيفيت و شافو جلال جالس كيتغدا مع شي شخص فمكان شوية بريفي ...
ايناس نغزات جهينة: ماشي هادي هي فردوس ديك الطبيبة المفششة بنت مول الشي ؟
جهينة: ااه ...هي
ايناس: واش مجلسها مع كحل العفطة ؟؟ شتهم هاد الايام مكيتفارقوش ... شنو زعما كيبروفيتي فيكم ب2 ؟؟
جهينة:زدتي فيه .. متنسايش هي الطبيبة بنت السي الرازي مول المستشفى و هو من الفريق ديالها اكيد غيكونو ديما مع بعضهم .. ديما مخرجة قصة الله يحضر السلامة 😡
دارت ايدها فجيياب الطابلية و مشات و تبعاتها ايناس كتجري ...انتهت المناوبة ديالهم و خرجات جهينة و حداها جلال و ايناس معاهم مبعدة و قالبة وجها حيت ماكاتحملوش .. وقفو قدام الباب شاف جلال فجهينة وقال..
جلال: يالله بسلامة .. صوgي بالشوية عليك .. نتلاقاو غدا ..
جهينة: اه .. بسلامة ..
مشا جلال و ايناس جرات جهينة لي بقات كتشوف فيه غادي ..
ايناس: غتوصليني
جهينة: زيدي الكارتة ...
تمات غادية و هي تعنقها ايناس من لور و كتنقز و كتقول : يخليلي الحب ديالي ...كننووووت فيك انا ...
جهينة: اوووححح اوووححح قتليني البقرة ... قتليييني 😡ركبو فالسيارة ديال جهينة وديمارات ... كيف العادة كتسوق بالشوية..
ايناس: الساطة باقي الحال خلينا نمشيو لشي بلاصة ندوزو شي سويعة ..
جهينة: بغيت نمشي ننعس ... 😩
ايناس: وصافي اصاحبتي كاين شي نعاس دابا ... احمباااك ياله .. و نيت تنساي شوية ماعياكش الروتين ؟
جهينة قلبات الطريق و قالت : امري للهجالسين فالمقهى و خدات ايناس رشفة من عصيرها و حطاتو ... شافت فجهينة لدايرة يدها على خدها و كتشوف فالمنظر قدامها ..
ايناس: دابا واش غتبقاي دايرة يدك على خدك هكا .. اش واقع غاااع ...
جهينة: واللهما عرفت ... تاحاجة ماهي هاديك .. حاسة بلي شي حاجة غالطة و ماشي هي هاديك .. احساس فشكل و مامرتاحاش ..
ايناس: شنو هاد الحاجة لي غالطة و ماشي هي هاديك ؟.. مرتابطة ..خدامة و عندك طوموبيل .. جامعة شي بركة مخططة بيها للمستقبلك.. كارية دار زوينة و بتمن معقول ... عندك ميمتك الله يطول فعمرها ..صحتك ماشاء الله بيخير .. اش بغيتي اكتر اختي ..هاداك وجهك ولا بلاصة اخرى .. عندك الوجه تطلبي اكتر .. كون محشمت نطوع مك من هنا 😬
جهينة: باسم الله الرحمان الرحيم ... قوسي عليا اختي ..
ايناس: قلت ما شاء الله .. مال مك محسوسة 😬
جهينة: *تنهدات* عرفتي ا ايناس اموري كتبان ليك مزيان و عال العال و لكن لا ... حياتي مستاقرة بطريقة مرهقة و روتينية و هاد الاستقرار وهاد الجرى و التفكير فالمستقبل كنحس بيه كياكل شبابي و صغري .. حاسة بهادشي ماشي ديالي .. حاسة بلي هاد الحياة ماشي ديالي .. ديما بالي مشغول و كنفكر بلي مزال شي حاجة ناقصاني ... و لكن الاسوء من هادشي كولو ماعارفاش اشنو ...
ايناس شدات فايديها و جبداتهم عندها و قالت : حبيبة ديالي .. صاحبتي العزيزة ... انا حاسة بيك ... انت دازو عليك امور كتيرة مأترة فيك و بالسيف .. فقصة الخدمة و داك كحل العفطة تاهو .. و ماماك لي شاطناك .. كولشي هادشي معييك ... داكشي علاش خاصك تنساي عليا ... و فهاد العطلة لي جايا .. غدوزي معايا سيمانة فداك الكابانو ديال خالي فالبحر و منين يجي عتمان سيري عند ميمتك رتاحي عندها و خوي راسك من هادشي و رتبي افكارك و بعدي على هاد الروتين راه هو لي مسبب ليك بهادشي ... اوكي ؟
تنهدات جهينة وقالت : يمكن عندك الحق غير العياء و صافي ...وهي كتكلم داز من حداها شخص مسرع و خرج ... فلحظة ريحة رجولية زوينة تغلغلات فحاسة الشم ديالها هزات راسها مستغربة كتفكر فين شمات داك العطر .. و هي كتقلب بعينيها و نظرة تساؤل فعينيها.. لاحظت ايناس و قالت ..
ايناس: باسم الله عليك مااالك تاني 😂😂
جهينة: ماعرت فييين شميت هاد الريحة ؟؟
ايناس: و الروايح عطا الله لي كيديرهم نوضي ابنيتي راه ساط فيك الريح هاد العشية 😂😂ناضت جهينة و هي كتدور فراسها على مول الريحة ...
حتى خرجوا ... ركبو فالسيارة وديمارات ...
وهما كيركبو كانت سيارة وراهم ... سائقها كيراقب تحركات جهينة و ايدو كتحك فلحيتو ... و ابتسامة مسافزة على وجهو ... صوب نظرتو عليها وقال ..
ايرتان: جهينة يا جهينة ....هههه ليك معايا قصصصة و غتكوون ممتعة ... بما ان حياااتك مملة لهاذ الدرجة ... هههه غنخلييك تطلبي ترجعي لهاذ الحياة لي ماعاجباكش و مغتلقااايش ... غير تسناي ...ديمارات و ديمارا وراها ....
🌸🌸🌸يتبع🌸🌸🌸
أنت تقرأ
قدري أن أحبك
Paranormalكنت حطتها شحال هادي ولكن ما كملتهاش او دبا جبتها ليكم كاملة مكمولة خاص غير التفاعل