اليوم الاتنين ...
منبه كيرن ... تمدات ايد من تحت الغطاء و سكتاتها ..
خرجات من تحت غطاها و جلسات مربعة رجليها .. شعرها واقف و تحت عينيها زرق .. الشي لي دل على انها ماغمضاتوش ... غمضات عينيها و خرجات تنهيدة طوييلة ... لاحت غطاها وناضت .. بعد الروتين الصباحي لبسات و خرجات ..
ركبات سيارتها و توجهات للمستشفى ... ركنات السيارة و دخلات للمبنى المستشفى ...
دخلات نيشان الفيستيير بدلات و جمعات شعرها و خرجات ... مشات للجناح لي فيه .. دخلات للمختبر لقات جلال جالس ... كان كيهضر فالتيليفون ... شافها و بدا كايقول : يالله ... حتى تجي ..الله يعاون ...
جلال: جيتي؟؟
جهينة سدات الباب و سلمات عليه بلابيز: اش بان ليك ... معامن كنتي كتهضر ؟؟
جلال: والو غير مع خويا .. غيجي عند الوالدة ..
جهينة: اااه ماماك بيخير... كيف بقات ؟
جلال حك مؤخر راسو و قال: حمد الله .. بيخير دابا .. كيف داز الويكاند عندك ؟؟
جهينة دورات وجها و تبدلات نظرتها لغضب و قالت: كيف الزفت ..
جلال: مايبقاش فيك الحال .. غنعوض ليك مرة اخرى ..
جهينة: لا ماشي عليك ... غير ..
ناض من فوق المكتب و دار ايدو على كتافها و قال ..
جلال: ياله نخدمو دابا .. الهضرة من بعد ...
ابتسم و خرج .. بقات جهينة فبلاصتها كتدور فعينيها ... تمات خارجة و كتافها طايحين حتى تساطحت مع ايناس ...
ايناس: هههه صبحنا عالله .. مال كمارتك تاني .. شفت كحل العفطة خارج من هنا .. قال لك شي حاجة ؟
جهينة: لا ... هاذي هي المشكلة ما قال والو ..
ايناس: انت احبيبة لي باغياه ..
جهينة: بلا متبداي تاني مناقصاكش .. كاينة مصيبة اكبر من هادشي لي كتقولي دابا ..
ايناس: اويلي اش وقع 😨
جهينة جراتها : زيدي دابا .. حتى لوقت الراحة و نهضرو ..عند ايرتان ...
خارج من الحمام بالفوطة كينشف شعرو ... شعل التلفازة و هز كأس القهوة كيشرب و يشوف ... جاه اتصال ...هز التيلي و مشا لجهة الشرفة الكبيرة لي كطل على الشارع كيشوف فالسماء و كيسمع ...
ايرتان: اممم مزيان ماعندي ما يتسالك ...
.....: تبغي شي خدمة اخرى اسيدي ؟؟
ايرتان: لا صافي ...
قطع ايرتان لاح تيلي فوق السرير و رجع دور وجهو للسماء بابتسامة شر و رشف من قهوتو ...بعد ساعات ...
ايناس جارا جهينة : وقت الغداء هذا دااابا غنمشيو لبيفيت و غتعاودي ليا راه ماقديتش نخدم هضرتك بقات كتاكل فيا ..
جهينة: اوووف و غييير صبري عليا غنعاود ليك .. غير بلا جران شوهتينا ...
ايناس: زيدي و سكتي ...جالسين و بلاطواتهم عامرين بالماكلة قدامهم ..
ايناس: ياله طلقيني ..
جهينة: فيا الجوع حتى ناكل ..
ايناس هزات عليها فورشيط : غتقولي و لا غنتقب لمك عينك بهادي ... 😡
جهينة: اووف .. صافي واخا ... *قالتها بين سنانها و وركات عليها مفقوصة* وااااااخاا ...* تبدلو ملامحها لخوف و بدات تغبن* انا درت واحد الزبلة البارح 😢
ايناس: اش درتي المسخوطة 😨😨
جهينة: عقلتي على داك السيد لي قلت ليك دخلت فيه بروسية نهار السبت
ايناس : ااه مالو ... *شهقات* رجع عندك و قالك عجبتيني من اول ضربة و انت بنت ديال المعقول حيت ماقبلتيش تركبي معايا و انا ناويك للزواج و نديك معايا للفرانسا و نعيشو تما و نديرو وليدات و نعيشو سعداء للابد و تولي لاباس عليك و تصوفيني انا و عشيرك و تخلي لينا الدار و نعيشو كولنا سعداء للابد ؟؟؟
قالت هاد الهضرة بالزربة و لقاتها كتشوف فيها بغير حيلة و مخسرة وجها على الغباء لي كتفوه بيه .. حطات ايديها على الطابلة و قربات ليها وقالت ..
جهينة: واش فهاذ الدنيا كااااااااااملة ... مالقيتيني غير انا لي تشللي ليا اعصابي ... انا ناقصاك دابا ؟ واش بانت ليك حياتي مافيهاش لي يكفي من الحزاق تجي انت و تكملي عليا اااه ؟ ياربي انا علاش ضايرة غير بالفقصة على ختها .. فين كان عقلي منين تصاحبت معاك انت و داك عوت عوت ديالك ... فين كان عقلي منين ارتابطت بداك العجل ديال جلال ... انا اش كندير فراسي... اش كندير فهاد الدنيا .. شنو فائدتي ياربي ... عافاك خودني و ريحني منهم راه تكرفصو عليا ... 😢😢
ايناس: شششششش .. بلاتي واش ماشي هادشي لي وقع ؟؟ واشنو وقع ؟ ... *شهقات تاني * صافي عرفت ..
جهينة قاطعتها : سكتي .. انا غنعاود ليك هالعااار بلامتبداي... مهم .. البارح كنت غادية للسوبر مارشي و دخلت فالسيارة لي قدامي .. و خرج منها نيت داك الراجل لي دخلت فيه براس ..
ايناس ندبات: اويل الشيطان ... هاناري على بنت المسخوطة ... واش متأكدة هو هو ؟؟ 😱😱
جهينة: بحال الى شفتيه بعينيك ... و اللهتا كان غيسكت ليا البارح و المصيبة عرفني .. هربت ليه و دخلت للمارشي و تبعني حصلني الداخل و تبعني و مافلت غير بالزز منين تميت خارجة سمعتو ورايا كيقول غنلقاك ... واللهتا قفرتها الصغعة انا راه منحوسة الى لقاني مشييبت فيها 😢😢
ايناس ناضت لحداها و حطات راس جهينة على كتفها كتدوز على شعرها و كتغبن معاها و كتقول ...
ايناس: عمرك درتيها زينة .. نحسك غيقتلك مافيهاش 😧 دابا اقل حاجة غتوقع ليك .. غيغرق لمك الشقف فالحبس ..
جهينة: غنديك تونسيني 😢 ...
ايناس: و علاش احبيبة ... سيري بوحدك .. انا عندي راجلي محتاجني و انت ليك الله 😢
جهينة: اوى الله يلقيها ليكم ب2 😢
ايناس باقية معنقاها باستها فراسها و بقات كدوز ايديها وقالت: معذورة احبيبة ... لييك الله 😢🌸🌸يتبع🌸🌸
أنت تقرأ
قدري أن أحبك
Paranormalكنت حطتها شحال هادي ولكن ما كملتهاش او دبا جبتها ليكم كاملة مكمولة خاص غير التفاعل