صوت بعيد كيعيط باسم جهينة .. جهينة ... شوية بشوية ... كترجع لوعيها ... هزات دراعها ودارتو على جبهتها عند بالها كتفيق من النعاس حيت متكية فالسرير .. حتى تفكرات وجهو كيصرخ فوجها و هي تنوض تجلس و فمها كيزغي بربي لي خلقها و هي طير عليها ايناس سداتو ليها ..
ايناس: اصعر الحلوووفة تقبتي ليا طبلة ودني مال مك حلمتي بعزراين ...😡😡
جهينة: ع ..عز..راين .. هو لي .. لقاني ... 😨😨 *كتشوف فجنابها * اش وقع .. كيف وصلت هنا ..*كتململ ايناس* اشنو وقع ..تي دوي .. فين داااك عزراااين ..
ايناس كتشوف فيها و تقول الله يستر ... مدات ايدها شافت ياكما جاتها السخانة ...
ايناس: السخانة هي هاديك ... واش واكلة شي حاجة من غير الخبز اشمن عزراين باسم الله عليك ..
جهينة ناضت وقفات فوق السرير غادية جاية تالفة و كتقول: لقاني .. انا نسيتو غاااع .. ولكن *رجعات جلسات على ركابيها قدام ايناس *اش وقع هضريي؟؟
ايناس: رجعت من السخرة لقيت بنادم مجموعين عليك ماعرفت اش وقع ... قالو ليا خرجتي من البحر و سخفتي .. عاونوني شي دراري دخلوك معايا للكابانو .. هذا ما وقع ..
جهينة عوجات راسها باستغراب و قالت : لا انا دخلت نعتق واحد الساط كان كيغرق ..منين خرجتو كندير ليه التنفس الاصطناعي ما عرفت اش زقع تقج و صعر عليا .. انا ماعرفتوش فالاول حتى طلعات معايا و عرفتو هو داك لي نطحتو فالمدينة و زدت دخلت فيه بالطموبيل ... ناري مك لقاني 😵 قفرتها ...لا صافي هاذي نهايتي .. مشيت فيها ..
ايناس: اش كتخربقي الله يهديك ... مالقيت حد من غيرك طايح.. انت لي كنتي سخفانة .. و الى كان كلامك صحيح فين هو .. كوراه بقى لاسقك حتى تفيقي ..
جهينة رجعت جلست كاملة و عوجات راسها كتدورها فمخها حيت كلام ايناس صحيح و الى كان نيت هو .. فين هو ؟
جهينة: لا لا .. شي بلان تما مايمكنش ... واللهتا هو ..
ايناس: مكاين والو غير كتخيلي .. احبيبتي .. نوضي دوشي راه الملحة نشفت عليك .. و خوي راسك من البهلان ديالك ... طيرتيها مني خلعة هاد العشية ...
جهينة: و اللهتا شي إن تما ... كيفاش ماكان حد حدايا .. انا عتقتو خرجتو و صعر فوجهي و اللهتا هادشي لي وقع ..
ايناس: جهينة ... هادي ماشي الهضرة لي قالو الناس ... كولشي لي سولتهم مالك قالو ليا دخلتي تعومي و خرجتي سخفتي تما .. و ديك الساعة جيت انا .. و نيت انت بوحدك لي كنتي سخفانة تما ...*غوتات بحر جهدها* و باقية تجبدي ليا شي هاد الموضوع غنسيفط مك يخيطو ليك .. ياله قدامي للدوش ..😡😡😡😡عند الدراري ...
جالسين مجموعين فالكابانو ديالهم ... مجمعين كيضحكو على اش وقع ...
خرج ايرتان كيمسح شعرو بالفوطة و لابس غير شورط كحل و كيجر فصندالتو و جلس حداهم ... خدا غارو من عند عز و جرو ..
ايرتان: باقين كتضحكو ...
اشرف: على داكشي لي درتي قليل 😂😂 غتحماق المسخووطة 😂😂😂😂
عز: حركة غير متوقعة منك ... و لكن تقدر تهرب بما انعا شافت وجهك ...
فؤاد: موحال ... حيت سكتنا الشعود لي شافو كولشي .. صاحبتها غتنفي داكشي و بااينة غتقول ليها بلي تخايلتي ...
ايرتان: هي اكيد مغاتيقش و غيبقى بالها مشغول ... و لكن راني مراقبها و ماعندها فين تهرب مني ...Back to جهينة ...
جالسة وسط الجلسة ديال الفوطويات ... مربعة رجليها و كتماصي اطراف راسها و لاويا الحامض فجناب راسها ... فكرة تجي و فكرة تمشي و لكن متأكدة بلي ايرتان لي شافتو ... مافهمتش علاش مابقاش بان و طاحت بين ايديه ...
خرجات ايناس من الكوزينة و جات جلست حداها ..
ايناس: واش باقية كتخمي حتى من الدوش مادوشتيش ؟ واش ضاارباك الشمس و لا ساط فيك الريح ...
جهينة ماكتجاوبش بالها مشغول ...الارقام كيدورو فالهواء على راسها ... مامقتانعاش بالكلام لي قالت ليها ايناس ..
ايناس شافت السيدة مغيبة و تشد فوجها و قابلتها معاها و قالت ..
ايناس: وا جهينة و حبيبتي الحمقة .. خوي راسك واش حتى عطلتك غتبقاي ديري فهاد الهبال ديالك .. يمكن غير تخايل ليك و لا هلوسة ديال السخفة ... نوضي دوشي شوفي شعرك كيف داير ... و خورجي راه موجدة ليك غراغاتان بلي بات و الكفتة لي كيعجبوك ... ياله تهزي من البهلان ..
ناضت جهينة بعدما تنهدات بغير حيلة و ناضت للدوش ..🌸🌸🌸يتبع🌸🌸🌸
أنت تقرأ
قدري أن أحبك
Paranormalكنت حطتها شحال هادي ولكن ما كملتهاش او دبا جبتها ليكم كاملة مكمولة خاص غير التفاعل