جهينة: هههه كالم داون جورل ماعندو مايوقع ..
ايناس: ماعندو مايوقع غير غتدبحني انا و عتمان ...
جهينة: اوى بيني و بينك ... ماكيانبكش ضميرك ؟
ايناس: مرة مرة ولكن اش غنقول ليك المكتاب و صافي ..
جهينة: انتوما غير ديروها يايديكم و سبيوها فالمكتاب ...
ايناس: ومالك ؟... مكتأمنيش بالمكتاب ..ربي مكتب لينا كولشي عندو ... حنا غير عايشين و صافي .. المسخوطة ياكما حتا انت وليتي من بني قردون ...
جهينة: هههههه ... الله ينجيني ... ولكن هاد القضية بزاف غالطين فيها ... هو بالصح ربي مكتب لينا و عالم بلي وقع و لي كيوقع و لي غيوقع ... و كيحط قدامنا فرص و امتحانات و حنا كناخدو قراراتنا و اختياراتنا راسنا .. هذا هو الاختبار ... الى ربي هو لي جعلنا نختارو الحاجة ... مايبقاش اختبار... والديك و جنسك و وجهك ... ماشي انت لي اختاريتيهم ... ولكن منحى دراستك و شخصيتك واش غالب فيها الخير ولا الشر .. كيبقى بايديك انت ... متلا كنتي فالزنقة بان ليك بسطام امراة طايح و هي كتقلب و عرفتي بلي فيه مبلغ معقول ... الى اختاريتي تاخديه و تهربي اولا اختاريتي تعطيه ليها ..فهذا قرارك .. و اختبارك ..انت غتحددي تنجحي فيه و لا اللا .. الى جيتي تشوفي حياتنا كولها عامرة اختبارات و حنا مراضينش البال ... كولنا مسؤولين على قراراتنا ماشي ربي لي كيخلينا نديرو الفعايل الخايبة ... عرفتي السبيطار العمومي لي درت فيه السطاج قبل منخدمو فهاذا ..
ايناس: اه مالو ..
جهينة: كانت فيه واحد السيدة .. مافحالهاش .. جات تولد منين جاها الوجع فدارها ... عرفنا بلي مكانتش مراقبة حملها و كانت هاملة راسها ... مهم ... ولدوها ولقات البنت مشوهة .. مسيكينة كان راسها كبير شوية و معندهاش صباع و عويناتها داخلين و رجيلاتها قصار ... مها ماحملاتهاش و مابغاتهاش .. خلاتها فالسبيطار ... و كانت كتطل عليها فالايام الاولى و من بعد مابقاتش بانت ... كنت كنشوف فديك البنيتة مسكينة لي معندها دنب .. حتى دخلات واحد الممرضة تما بقينا كنهضرو انا و ياها على البنت و مها ...حتى ولات كتهاجم و بهاد العبارة قالت " اوى علاش هاد ربكم خلق هاد البنت البريئة بهاد الحالة باش تعدب معندها لا واليدين لا والو شنو دنبها " (استغفر الله )... جاوبتها بلي امها السباب ؟ يمكن ربي كان مكتب ليها تجي بصورة كاملة و تعيش بحال قرانها ... حيت السبب فالتشوه ديالها هو واحد الدواء ديال حب الشباب و السيدة شرباتو بدون استشارة طبية و بسبب اهمالها لحملها تسببات فهاد الشي .. ماشي ربي لي خلاها دير هادشي ... كون كانت عندها حس المسؤولية و الاهتمام تجاه الحميل ديالها كان الوضع غيكون افضل ... اوى يالالا معجباتهاش هضرتي و زمطتها و بدات تخربق و تخرمز... مصبرتش و انا نسب لمها العروق ... و هما يجريو عليا 😂😂😂😂
ايناس: هههههههه عاد عقلت 😂😂😂 فاش قلتي ليا ضاربتي مع شي وحدة ... صدقت هادي هي قصتها ..
جهينة: واييه الله يسمح ليا كان خاصني انساحب .. و نخليها بما انني هضرت باللاتي هي احسن فالاول و لكن كان كلامها مستفز صراحة ...
ايناس: هادو هما الملحدين ... الواحد يتجاهل هاد النوع ... حتى النقاش معاهم متعب .. كلها حر فراسو غير شي مايقيسش شي ..
جهينة: اودي حتى انت و ما اكترهم .. و سبب الحادهم غير منطقي ... اغلبهم كيلحدو باش يخرجو من قيود الحرام ... و كاين لي كيبغي ينتاقم من لي خلقو فاش كيلقى راسو فاشل فاختبارات الحياة وماكاياخدش لي بغا و كيجيه اكتئاب ... كيبغي ينتاقم من لي خلقو و كيولي ينكر وجودو ...وفالداخل ديالهم مامتيقينش شنو كيقولو داكشي علاش كتلقاي الملحدين لي كانو مسلمين قبل غير كيضورو و يقولو انا ملحد و انتوما باقين فعصر الجاهلية و كيبقاو يجيبو براهين و احاديت لا علاقة و ديما فكلامهم اسلامكم دين دموي و متعصب و غير عادل و كتعرفو غير تقتلو لي ماشي من دينكم ... هاد الكاسيطة ديما كتعاود على فامهم .. و هما في قرارة نفسهم عارفين داكشي ماكاينش و كيحاولو يقنعو ريوسهم و كيجرو اكبر عدد ممكن للالحاد باش يطمنو شوية و يعرفو بلي ماشي غير قلال ... و الدليل كيهاجمو غير الاسلام حيت هو الدين الحق ... ماكايهاجموش الديانات الاخرى حيت بكل بساطة مناسبة "لعقليتهم" الى بغينا نقولو و "التفتح" ديالهم و مافيهش الحرام .. كولشي الملحدين ديال العالم هانين الا هادوك لي سبق ليهم كانو مسلمين وعندهم احتكاك بالاسلام ماهانيينش و عمرهم غيتهناو حيت فالداخل ديالهم عارفين اش غيوقع ...
ايناس: كيف عادتك عاطية للتفلسيف و التحليل صلية ... ديما كنقولها انت اذكى من لي كتباني 😂😂
جهينة هزات عليها ايدها: شناهوا ؟😡
ايناس:صافي وقفي وقفي غير هنا المسخوطة غتخشينا فشي قنت😵 ..
جهينة: ناري مك الفران 😨
ايناس: اويييلي مااالو ..
جهينة بقات تفراني شحال من مرة و قبل ماتدخل فالسيارة لي واقفة قدامها حبسات ... و هي ترجع لور كتاخد نفسها من الخلعة و ايناس حداها كتقلب فراسها واش باقية حية ...
ايناس: لمك ... كنتي غتصفيها لينا 😡
جهينة:صافي ما وقع والو راه مرة مرة الطوموبيل كاتبغي تشد فيا .. 😅😅
ايناس تفرغعات: وااااااش لموووووك كااااااين شيييي حد عندو مشكييييييل بحال هذااااااااا فالطوموبيل و بااااااااااقي كيسووووووووووقها ... 😡😡😡😡🌸🌸🌸يتبع🌸🌸🌸
أنت تقرأ
قدري أن أحبك
Paranormalكنت حطتها شحال هادي ولكن ما كملتهاش او دبا جبتها ليكم كاملة مكمولة خاص غير التفاعل