~♡~ الحياة قاسية في القاء الدروس .... كأستاذة عازبة من جيل الستينات ~♡~
مر ثلاثة أشهر على تعرف تيم وأسيل ... وقعت أسيل في حب تيم وكما زاد حب أسيل في قلب تيم ... وما زالت أسيل للان لم تعلم بهوية تيم وانه يكون حفيد صاحب الشركة التي تعمل بها ... وتيم خائف من ان يخبر جده انه يريد ان يتزوج أسيل فيبعده عنها لذا اخترع كذبه وهو انه يتيم ولا يمتلك اي احد ويعيش لوحدة ... وهذا ما جعل أسيل تحبه اكثر فهو مثلها لا يمتلك احد .
كان تيم وأسيل جالسان في المثهى يشربان الشاي ليقول تيم : اسمعي يا اسيل انا رح اجي اطلبك ونكتب الكتاب بكرا وبعد شهر العرس منيح ؟؟؟
أسيل : جد رح تطلبني من عم ابو جميل ؟؟
تيم : اه ... وبس نتزوج انتي رح تتركي الشغل لانك صرتي انتي واختك مسؤولات مني وانا الي رح اصرف عليكي ... بس قبلها لازم تعرفي اشي ...
أسيل : ايش هو ؟؟
تيم : انا .. انا شغلي بيسمحش اضل عندك طول الوقت ... يعني انا رح اقعد معك ٣ ايام والباقي رح قضديها بشغلي وهاي الثلث ايام هي الخميس والجمعة والسبت ..
أسيل : اوك بس رح اشتقلك هيكا
تيم : وانا والله بس حكم الظروف
أسيل : اوك يحبيبي انا رح اروح عشان اتأخرت ع جوري واقول لعمو ابو جميل انك جاي الليلة تطلبني ..
تيم : اوك ... يلا اوصلك ..
أسيل : يلا
اوصل تيم أسيل لمنزلها ... ومن ثم عاد لمنزله وهو لا يعلم هل ما فعله صحيح ام خاطئ ولكنه خائف من ان يحرموه منها .
اما أسيل فذهبت لمنزلها سعيدة تغني وترقص .. فها هو حبيبها واخيرا سياتي ويطلب يدها ... لا تصدق انها كانت تكرهه في البظاية والان اصبحت تعشقه حد الجنون ...
جوري التي رأت حال اختها : لا حولا ولا قوة الا بالله البنت انجنت .... مالك يا هبلة ؟؟
أسيل : تيم ... تيم يا جوري
جوري : مالو ؟؟؟ ماااات ؟؟؟
أسيل (وقد ضربت اختها ضربة خفيفة على كتفها ) : بعيد الشر عن قلبو ...
جوري : طيب يختي ... هسا مالو هذا الاخ بالله ؟؟
أسيل : رح يجي اليوم يطلبني من عمو ابو جميل
جوري ( وهي فرحة لاختها ) : جد .... الف مبروك يحبيبتي ... واحتضنت اختها ...
في المساء تجهزت كل من أسيل وجوري وجهزو المنزل لقدوم تيم ... واتى ابو جميل وام جميل الذين تعتبرهما أسيل بمقام والديها .... باركا لها وجلسا ينتظران قدوم تيم .
أنت تقرأ
دولاب العشق ♥️🍃
Fanfictionلقد احببتك بجميع جوارحي ... حتى انه لم يتبقى بداخلي حبا لكي اكنه لاحد ما 💙💙