🌟 8 🌟

482 13 11
                                    


~♡~ لا تستسلم ، كلما تعثرت إنهض ! وكلما اخطأت صحح ! وكلما فشلت حاول ! وكلما أصرت الأيام على جعلك عابسا إبتسمرغما عنها .. 🌸💜 " ~♡~


خرج الجميع للعمل ليبقى فقط أسيل وقمر ورند ...... كانت اسيل وقمر جالسات يلعبن عند المسبح بالحديقة بمرح ....

قمر : ماما ممكن تجيبيلي مي لو سمحتي ؟؟؟

أسيل : اه طبعا هسا بجيجب ..... ثم توجهت للمطبخ لاحصار لابنتها .... اما قمر فبقيت تلعب بجانب المسبح ... ولم تحاول النزول لانها لا تجيد السباحة .... ولكن ما كان مفاجئا لقمر هو عندما قام احد ما بدفعها ... لتسقط في المسبح وهي تطلب النجدة ... حاول الفاعل الهرب ... لكن لسوء حظه رأته قمر وعرفت من يكون ..... بدأت قمر بالصراخ تطلب المساعدة من احد ما .... لتخرج أسيل مسرعة على صرخات ابنتها .... ما ان راتها داخل المسبح حتى تجمدت العروق بجسدها .... لتتشجع بعد مدة وتنزل في المسبح .... حاولت بجد الوصول لابنتها ...رغم كونها لا تجيد السباحة ....

وصلت أسيل لقمر لتحاول اخراجها من الماء وما ان اخرجتها ... حتى سقطت هي متعبة في المسبح .... وحدث هذا تزامنا مع دخول ادم الذي كان يتحدث بالهاتف .. لكن ما ان لمح أسيل وقمر .... حتى رمى الهاتف وتوجه لهما ..... حملهما وتوجه للمشفى .... لياخذهما الطبيب حتى يرى ما بهما واتصل على باقي عائلته حتى يأتو ....

خرج الطبيب من غرفة قمر واسيل ليقول : هم مناح بس الام حرارتها مرتفعة فلازم ترتاح شوي

أدم : شكرا ....

وصل الكل ليدخلو عند أسيل متجاهلين ادم الذي كان يخبرهم بالا يدخلو  .... ما أن دخلت رند ختى تظاهرت بالبكاء لتقول : اه يقمر ... كل ها من اهمالك في وحدة تترك بنتها عند المسبح وتروح المطبخ،،؟

أسيل : والله مكنش قصدي ... هي طلبت مني اجيب المي .

رند : ومفكرتيني رح اصدقك ؟؟؟ انا عارف منيح إنك بتستغلي بنتك عشان توصلي لحبيبي .... وزوجيي

نظرت لها اسيل لتبدأ بالبكاء كطفل صغير ... كاد عثمان ان ينكلم ... لكن ادم الذي دخل للتو وهو يحمل قمر  سبقه بالكلام ليقول : وانتي شو دراكي انها راحت المطبخ وتركتها ؟؟؟

لتجيبه رند بتلعثم على سؤال : لاني كنت بالبيت

أدم : وليش ما ساعدتيهم ؟؟؟ مش كنتي بالبيت ... ليش ما ساعدتيهم طيب ؟

رند : انا ... انا

أدم : لانك ببساطه انتي الي دفعتيها .... نظر الجميع بصدمة ادم ورند ليكمل ادم بعدها ^ واقلك ليه دفعتبها ؟؟؟ لانه انتي خايفة اتزوج اسيل واخلف منها ونعيش حياةةحلوة ..... بس بتعرفي ها االي يصير ....
وانا رح اتزوجها .... ع الاقل بتحس بمشاعر ااثانين مش مثل بعض الاشخاص .... وبالنسبة لإمك الي حاولت تقتل جوري مثل ما قتلت منى من قبل (هنا نظر وليد للارض بحزن لتمسك جوري يده تحاول التخفيف عنه ) اسمعن انتن الثنتين منيح قعدة الكن بهالبيت مافي .... ورند انتي طالق  ... بالثلاثة ..... واذا برجع ع البيت وبلاقيكم بدي اتصل ع الشرطة وتنسجنو .... لتخرج رند ووالدتها من الغرفة بذل ..

ركضت قمر على حضن أسيل لتحتضنها بقوة لتقول اسيل : انت كيف عرفت انها هي الي دفعتها ؟؟، 

أدم : لسوء حظها بس دفعت قمر قمر شافتها .... وقبل ما يجو صحيت قمر وقالت لي كل شي ولما جيت انا وياها وسمعنا حكي رند ما تحملت وحكيت الحقيقة .

عثمان : وجوري يبنتي ايش حصل ؟؟

وليد : كنا رايحين السوق وهناك اجت سيارة مسرعة وحاولت تضرب جوري اكثر من مرة بس بكل مرة كنت احميها ...ونفس الرسالة الي نرشلت يوم حادث منى انرسلت  ... فعرفت انه ماما ورا الموضوع .... وقلت لجوري مين بتكون منى ...

اردفت نور بمرح تحاول تغير تلك الاجواء الكئيبة : خلص هسا طلعو العقارب من حياتنا ورج نعيش حياة حلو مثل الافلام ....

ليبتسم الجميع لها متمنين ان يحدث هذا حقا .











بعد مرور خمس سنوات .... انجبت اسيل طفل وتوأم بعد زواجها من أدم ...

الطفل اسمته تيم وعمره الان اربع سنوات ...

اما التوأم أمير وميرا الي عمرهم سنتين ونص .

اما بالنسبة لجوري ووليد فجابت ولد وحاليا هي حامل ببنت ...

الولد سمتو عماد وعمرو ٤ سنين .... وهي بشهرها التاسع حاليا ...

على الساعة الواحدة مسائا استيقظ وليد على صراخ جوري لينظر لها بفزع ... فهو تاكد انها تلد الان ... حملها لياخذها للمشفى وايقظ أدم واسيل وعثمان صوت صراخها .... اما نور فبقيط مع الاطفال ..

وصلو المشفى لتدخل جوري غرفة العمليات ومعها وليد .... وبعد عدة صرخات صدح صوت الصغيرة ليشعر الكل بفرح ... ولكن فاجئهم خروج وليد بعد مدة والذي كان منكوش الشعر وعلامات العض موجودة على يده ليبدا الكل بالضحك عليه ....

اما منيرة ورند ... فسافرتا للخارج لتعمل رند هناك ....

وهكذا انتهت قصتنا .... بعد معاناة والم ابدلهم الله بفرحة عارمة ... انستهم كل تلك الاحزان ليعيشو حياة سعيدة خالية من المتاعب والمشاكل والالام . ونال كل ظالم جزائه . ومن هذا يجب ان نعلم ان الله لا ينسى احد فالله يمهل ولا يهمل .

دولاب العشق ♥️🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن