🌟 4 🌟

253 9 3
                                    

~♡~ سيء جظا ان تحمل هموما ليست مناسبة لسنك في وقت من المفترض ان تكون في اجمل ايام حياتك ~♡~

كانت تجري في ممرات المشفى حتى تصل له .... كانت تتمنى لو تكون لعبة او مزحة منه .... وصلت للغرفة المقصودة لتقف كالضنم أمامها لبرهة ... وصلت أختها لتضع يدها على كتفها تحاول ان تخفف عنها .... فتحت الباب لتدخل ومع كل خطوة كانت تتمنى لو تراااه يتحدث ويلقي النكات كما يفعل عادة ... ولكن ليس كل ما نتمناه يتحقق .. فما ان دخلت الغرفة حتى وجدت جسده ملقى  على السرير وهناك بطانية بيضاء وهناك فتاة جالسة تبكي عند سريره ... تقدمت منه ببطئ ومع كل خطوة كان نبض قلبها يزداد لم ترى مفسهى الا وهي واقعة على الارض بجانبه تبكى وتصرخ بالم بعد ان تاكدت من وجهه ... فها هو من وعدها بالبقاء معها قد ذهب كما ذهب والديها .... ذهب الامان من حياتها .... ذهب حبها ..

كان الكل مصدوما مما رأه هل هي حقا تحبه ؟؟؟ الم تكن طمعة بنقوده ؟؟؟ .... مع كل ثانية تمر كان بكائها وصراخها يعلو .... تترجاه ان يعود .... كانت تتحدث كالاطفال معه .... ترجوه ان ينهض ويعود معها لمنزلهم وانها هي من ستعمل ولن تدعه يعود لعمله هذا ... فهي للان لم تدرك أن كل ما اخبرها به عن عمله كان كذبا ... وانه هو ابن عائلة الجبلي المشهورة ...... اقتربت منها ابنتها تحتضنها وتبكي فهي للان لم تفهم ما يحدث ....

قمر : بابا نايم بدون ملابسه ليش ؟؟؟ انتي قلتي انه هذا غلط ... والا بابا رح يبرد ... خلينا نجيب حرام عشان ما يبرد .... ماما انتي ما بتردي علي ليش ؟؟؟

اقتربت جوري  لتحتضن الصغيرة بحنان وتحاول تهدئتها ... فاختها الان لا تعي اي شيء يجري من حولها

اقترب احد الاطباء ليضع البطلنية على وجه تيم لتتعالى صرخات أسيل الناهية عن فعلهم هذا فزوجها ما زال حيا بنظرها هو لن يتركها .... تقدمت فتاة بالعشرين من عمرها  ....  لتمسك بأسيل وتحاول إبعادها عن تيم حتى يرى الأطباء ماذا عليهم ان يفعلو ... لتقع أسيل مغما عليها بعد ان تعبت من صراخها وبكائها

جوري (والتي ركضت لاختها بعد ان ؤأتها وهي تقع ) : أسيييل .... حد ينادي الدكتور يجي يشوفها ...

قمر : 😭😭😭😭 ماما 😭😭😭😭😭

تقدم منها ذلك العجوز لينحني لمستواها وقال : ماما رح تكون بخير يقلبي ... بس هي تعبانة شوية ... تعي نروح نقعد هناك ... تا ماما تصحى منبح ؟؟

قمر : ماما وبابا حكولي ما اروح مع حد بعرفوش

عثمان : طب تعي نسأل خالتك وإن قالت روحي تروحي منيح ؟؟؟

قمر : اه ... جوجو .... جدو الي واقف هناك بدو ياخذني يقعدني هناك تا ماما تصحى وتصير منيحة

نظرت جوري لتجده جد تيم فالتفتت لقمر لتقول : اوك روحي يقلبي بس تطلعيش برا المستشفى مفهوم ؟؟؟

دولاب العشق ♥️🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن