قصه فصليه متاهات الزمن
اونو
بقلم علي الديواني
بارت 21ملاحظة//اتأخر بالكتابة بسبب 3 اشياء الاول شغل العيادة هالفترة هواي كلش...والثاني احنا نبني ببيتنا من ارجع من الغيادة انظف ورا العمال...والثالث اگللكم بيه بآخر بارت اذا الله انطاني عمر..
.....................ناس تشبه ناس بالگمر..
واني اشبه الگمر بيك.._________________21_______
ازل/عفية..عفية..عفية ماما...اووف فديته البطل كام يزحف...اتيني بوثة...گليباتي حياتي...هيمو البطل فديته ابو خدود ورد...مهيمن صار عمره 8 اشهر وتأخر شوية يلا زحف بس صار شكله يخبل عنده خدود عبالك من السما بيض وبيهن شوية وردي...وعيون كبار عسليات علية طالعات...وشعر اصفر كل اليشوفه عباله لعابة مو طفل من جماله...هموشتي تعرفين منو راح اليوم...عمو حمودي راح للاردن...منو يطلعك بعد...يمة فديتهن الخديدات 😍...هالمدة كيان ما اله علاقة بية ولا يتقرب مني لان محمد موجود...لان مرة حاول يغصبني انام وياه...طبعا نسيت اكول بهاي المرة هو رجع سكران واهله تخبلو من عرفو سكران لدرجة محمد شبعه راشديات وسبحه هو وملابسه...بس وراها مرجع سكران ابد...يسألوه وين شربت ميجاوب ويظل يصرخ...المهم مدام معليه بية ما اهتم وين ميروح خلي يروح..
ام سجاد/يمة ازل...ازل..
ازل/هاا ام سجاد..
ام سجاد/تعالي شيلي وياي القطع ما اكدر وحدي ظهري يوجعني..
ازل/تدللين بس اخلي مهيمن عد بيبيته واجيج...صدك ام كيان جانت تكره مهيمن ومعليها بيه اصلا بس ابني يعرف شلون يكسب گلوب الناس ههههه...من تجي سمه يظل يسوي حركات الها ويضحكلها...لمن تقربت اله وكامت تشيله وتلعبه وهسة مهيمن صار اعز من كيان...بس رغم ذلك نفس تعاملها وياي متغير نفس الغلط والسب والشتم واذا صرت قريبة عليها يا تجرني من شعري يا تضربني...بس هم اذا محمد موجود متسوي شي...يخافون منه...صدك هم نسيت ياسر اخوهم الصغير اجا مدة شهر اجازة ما اختلط بيه هواي لو بغرفته لو طالع ويمكن الشي الوحيد اللي نسولف بيه شنو غداكم شنو عشاكم...معليه بأي احد...خلص الشهر سافر لتركيا ضارب الدنيا طول بعرض...طبعا شكله مو حلو مثل اخوته...ضعيف وصابغ شعره...شكله غريب..
ام سجاد/يلا ماكو شي بس القطع بالمضيف اريد اطلعهن برا وانظفهن..
ازل/ان شاء الله..
............
الاردن..
محمد/اليوم طلعت طيارتنا من الفجر وهسة احنا وصلنا لشقتنا...يعني هسة طلگتها؟..
آدم/اي طلگتها..
محمد/آدم اشوفك استعجلت بهذا قرارك...خطية البنية..
آدم/لا ما استعجلت تمد ايدها على امي مو شي هين الي...وفوگها هم مدت ايدها على مسر...واني اول ما تزوجنا كلتلها دنيتي عبارة عن امي ومسر تخليهن بعيونج اخليج بنص گلبي وشنو تطلبين يصير...بس هي سوت العكس ويشتغلن الها وينظفن حتى غرفتها وهي مكضيتها نوم..
أنت تقرأ
(قصه فصليه)متاهات الزمن
Romanceالقصه تتكلم عن فصليه تابعو لاحداث تفهمون #بقلمي_اونو_ono #بقلم_علي_الديواني