12****((للعراق و عينيك)).....

2.9K 127 14
                                    

💖💖💖🍀🍀🍀🍀🍀💖💖💖

[[[[ريم]]]]] 💘💘💘💘

شفيت تماما من طعنة السكين وعدت لعملي ولروتيني اليومي...لكان جراح قلبي لايمكن ان **تشفى ابدا.........

مرت الايام والاسابيع بروتينية واحدة.........وعادت الكآبة لروحي مجددا.....وخصوصا اني لم اراسله منذ شهر كامل....لم أكتب اليه ..بعد اخر رسائل بيننا......ألم يطلب مني إلا اذكره بذكرياتنا.....ألم يطلب مني ان اتركه لينسى حبي.....لعله يتزوج ويستقر اخيرا....

حين كنت اكتب إليه.....اشعر بأمل....بتفاؤل...براحة...لكن الان...بعد ان اوضح رأيه بصراحه....فقد ماتت آمالي الحبيبة.....
واستسلمت لليأس راياتي...

فما الجدوى من هدر مزيدا من الكرامة..والدموع...وماالجدوى من القتال للحصول على فتات عطفه......مالجدوى من اعلامه بأن عذابي لايكل ولا يمل....وقلبي بعده يعيش حدادا دائما.....

مالجدوى من اعلامه باهاتي....وسهد الليالي......

لافائدة ترجى من اعلامه بأن ذكراه متواجد في كل الاماكن حولي.......فلا يوجد طريق اسلكه او مكان ارتاده....الا تذكرت اننا كنا ذات يوم هنا.....

مررنا من هنا.....جلسنا هناك....ضحكنا لهذا  السبب........تناولنا هذا الطعام....شاهدنا هذا الفيلم......

أنها ذكرياتي وحدي....ساحتفظ بها لنفسي اجعل منها سلوى لاحزاني....ودثار دافئ  لجراحي النازفة.......

مرّ يومي هذا كباقي أيامي الفائتة.....رماديا كئيبا.....شتويا....رغم حلاوة الطقس  الصيفي.......

عدت للمنزل.....بقلب مكسور كما اعتدت دوما.......لا يجبر كسره....ضحكات من حولي وانشغالي بالحديث معهم....ولا اي متعه اخرى في الحياة.....

**تناولت الغداء مع والدي وعمتي........وهناك على مائده الطعام....تكلم والدي قائلا لي:
((عزيزتي....ريم.....لقد طلب احدهم يدك مني......ووافقت مبدئيا بشرط أن أخذ رأيك اولا....انه شخص ممتاز اعرفه جيدا.ووووووووو))

مجرد ذكر موضوع الزواج من غير حبيبي يثير عندي غثيان وتقزز.....نهضت من مقعدي صارخة بقوة وكأن افعى سامة لدغتني....اقول بغضب عارم ورفض قاطع:

((لا اريد الزواج من اي رجل.......لا افكر بالزواج مطلقا....اريد أن ابقى هكذا....حرة  طليقة........لست مستعدة لامنح قلبي لشخص اخر....))...

رمقني والدي بنظرة عتاب  وتفاجئ...بينما عمتي **تتفرس بوجهي كأنها تقرأ لي الفنجان.....

لحظة صمت خيمت علينا...فانتبهت أنا لردة فعلي...

رجعت مجددا جالسة على مقعدي انظر للاسفل بحرقه وحزن...قائلة باعتذار صادق:
((اسفه...يبدو أني بالغت قليلا...))

(((شاطئ🌹عينيك)))......مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن