[[ريم]]💕💧💕💧💕💧
حين استيقظت صباحا بعد تلك الليلة التي عدت بها لمنزلي.....جهزت نفسي سريعا للذهاب الى العمل.....أنا اعمل بإحدى القنوات التلفزيونية كمصممة ديكور للبرامج التي تبثها هذه القناة.......
نزلت السلم على عجلة من أمري...لاني حقا تأخرت......فالبرنامج الذي من المفترض ان اصمم ديكوره سيبث عند العاشرة صباحا....
اردت الخروج بدون تناول الإفطار لكن صوت عمتي اوقفني قائلةبصوتها الحنون:
((لا تغادري بدون تناول الطعام...لايجوز هذا...انه مضر بالصحة...))..استدرت اليها لالقي عليها تحية الصباح..ثم اقبلها على جبينها قائلة لها بود وحب:
((انت محقه ياعمتي....لا تقلقي ساتناوله بالقناة.......لقد تاخرت كثيرا.....يبدو اني ليلة امس نمت بعمق متناسية عملي صباحا))
ابتسمت عمتي وهو تناولني لقمه صغيرة من الجبن والخبز..تامرني بصورة غير مباشرة ان اضعها داخل جوفي....فامتثلت لمطلبها...مصغية لما تقوله باهتمام:
((انا ايضا لم اوقظك........كنت اظن ان اليوم اجازة لديك))...
**قلت لها وانا امضغ اللقيمة الصغيرة...
((لا ياعمتي.....غدا عطلتي وليس اليوم))...خرجت بعدها من منزلي متوجه لعملي.....
صعدت سيارتي وانطلقت بها...........رغبة ملحه دفعتني لاشعل المذياع.........
فوصلني صوت العندليب الاسمر باغنيته التي اشعر بها تتجدد على مر السنين....كم احبها.........اشعر أنها تروي حكاية حبي.......
((اهواك......واتمنى لو بنساك.....وانسى روحي وياك.................))
بالفعل هذا ما اشعر به الآن.....اني اهواك....لكني اريد نسيانك.....اريد مواصله حياتي المتبقية وانت بعيد عني...دون ان اتذكرك....اتمنى ان انساك.....واتظاهر بأن الحياة جميلة بدونك....
أتعلم......اني اجاهد لكي اقتلعك من ذاكرتي.....
ابتسم مع صديقاتي....اضحك بصوت عال......اشاهد التلفاز.....اتصفح الشبكه العنكبوتية........اعمل بجد...وانهك نفسي.....اتسوق...وابتاع كل مايعجبني...احاول الترفيه عن نفسي بكل وسيلة لاشعر بالسعادة وانت غائب.....
لكني لم استطع...لم استطع نسيانك..اجد نفسي اتذكرك مع كل خطوة اخطوها لاطردك من ذاكرتي.......كل خطوة لنسيانك اجد فيها ذكرى منك.......تقتحم حياتي حتى وانت ليس موجود فيها...اعلم انه ليس من السهل نسيانك.....كيف هذا .....ولك بصمات بحياتي كلها.......كل شيء بالمنزل بالمدينه بكل مايحيط بي........بسيارتي...بغرفتي.....بأيام دراستي الجامعية........كيف انساك بسهولة...وانت معي منذ طفولتي.....تشاركني بكل اللحظات والمناسبات....
أنت تقرأ
(((شاطئ🌹عينيك)))......مكتملة
Romantizmمنذ طفولتها وهو امام عينيها.......تاركا بصمته بأدق تفاصيل ايامها......تعتمد عليه كليا .بأبسط أمورها..كان كظلها.........كحارسها الشخصي بالمجان.طالما اعتبرته اخا وصديقا ......تبوح له بكل أسرارها.....تطلب مشورته دوما وتعمل بها.............تعتبره نعمة ر...