13....****((بعد الفراق))

4.2K 140 15
                                    

🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈🌈
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

بلى.....ياليتني لم افعل....وانزل للأسفل.....لوكنت اعلم.....لبقيت حبيسة غرفتي......

فما ان خطت قدامي السلم....ووصلت الى حيث عمتي التي كانت داخل المطبخ منهمكة بإعداد مالذ وطاب من الطعام الشهي........حتى طرق الباب.....

كنت اتوقعه والدي...فمن غيره يأتي الينا في هذا الوقت من المساء....لم أخطأ بتوقعي....كان والدي بالفعل لكنه لم يأتي وحده....بل كان معه شخصا...رجلا سلب النوم من عيني....وارهق جفوني الساهرات لأجله.......

ما إن فتحت الباب...ورأيت من أعلى كتف والدي ذلك الواقف خلفه....حتى تسمرت بمكاني.....كأني **تجمدت فجاءة...او ربما اصبحت تمثالا رخاميا....وحين تلاقت نظراتنا بلغة وعتاب صامتين...نسيت كل من حولي ..شعرت بالزمن قد **توقف فجاءة وهو يشهد ويدون..ويؤرخ...لقائنا هذا......

كمن اصيب فجاءة بالصمم والخرس..كنت أرى والدي يتكلم معي وعيناه منصبتان على شعري..لكني لم اسمعه....ولم اقوى على فتح فمي وسؤاله ماذا  تقول......لقد التصق لساني داخل فمي....ولم اشعر بشيء سوى اهتزاز شفتي...وعبرة بكاء عنيفه على وشك الانفجار....

نسيت تماما مظهري غير المحتشم **تقريبا....امامه....

فأنا منذ رحيله ارتديت الحجاب والتزمت به ....

وها أنا الآن اقف امامه بشعري الرطب ...وثوبي البيتي القصير.....

كنت احدق بهما....شبه واعية....ويدي مازالت ممسكة بقبضة الباب.......اقف امامهما اسد عليهما طريق الدخول.....

كانت لحظات سريعه....وثواني معدودة بدت لي كدهرا بأكمله......

الذي اخرجني من حالة الصدمة والذهول التي عشتها للحظات...يدا والدي الذي وضعهما على كتفي يحركني قليلا....لعلي استفيق مما أنا فيه

حين شعرت بجسدي يهتز قليلا....وصوت والدي قد اخترق رأسي من بعيد جدا....يهتف بإسمي.....

انتبهت لما انا فيه....وغرابة تصرفي.....

نظرت لهما سريعا غير مصدقه ما جرى لي...ثم وبدون التصرف بلباقة او نضج ووعي....تركتهما...واقفين يحدقان بي....راكضة نحو غرفتي......جاعلة من درجات السلم الطويلة خطوتين لا اكثر......

وشعور الخزي يكاد يمزقني....كان علي ان اتصرف بصلابة وعدم مبالاة....ان اتصنع المفاجأة...وارحب به بكل تحضر ورقي.......لا اقف امامه كالمصعوقة....

لكن ماذا افعل أو اقول....
كان علي توقع ما يفعله والدي....فمن غير المعقول ان يتركه يستأجر غرفة في احد الفنادق وبيتنا يسعه...وبابه مفتوح له......

(((شاطئ🌹عينيك)))......مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن