Part 12

4.5K 112 0
                                    


- كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك ، أصل إلى شرايينك ، أصل إلى قلبك ، كم هي شاقة تلك الليالي ، كم هي صعبة تلك اللحظات التي بحتت فيها عن صدرك ليضم راسي .
لكن ماذا لم اجد سوى السراب ، لا شيء سوى ذكريات جميلة تمر امام عيناي .

- لمعت عيناها ببريق غريب ، و ارتسمت على شفتيها ابتسامة هادءة ، ليس لها مثيل .

- اظن ان لحظة الفراق قد حانت ؛ الوداع .

انتفض من نومه و هو يرتجف ، و كان هناك من أفرغ عليه سطل ماء بارد .

حمل هاتفه و ضغط على الازرار بسرعة إلى فتح خط المكالمة

- لا زالت تلك اللعنة تراودني حتى في احلامي ، ما هذا بحق خالق الجحيم ؟ عليك مراقبتها جيدا لا تبعد عيناك عنها .

أغلق الهاتف و توجه نحو طاولة الشراب ، لثلثم شفتيه كأس خمر فرنسي عثيق.

- شعرت بيديها اللتان تحيطان بي لتعانقني ، مرتبة على راسي بلطف و حبور ، مستمتعا بدفء عناقها ، لكن ما أن فتءت افتح عيناي حتى اختفت من امامي .

فغر فاهه بدهشة و بدأ بالضحك بشكل هستيري ووقف قبالة المرأة .

- هل هذا حقا انا ؟ انا من يهابه الشيطان بنفسه ؛ الحزن على فراق حشرة ، هه ، انا من يرتمي اقوى الرجال عند قدمي و تتهافت النساء علي ؟

أصبحت عيناه حمراء من شدة الغضب و كان الاوردة الدموية تتسابق في ضخ الدم . المكان المسمى بغرفة أصبح الان يعاني من الدمار الشامل و كان الشيطان خرج من الجحيم للتوه .

رمضان كريم اتمنى لكم التوفيق في حياتكم سواء كان المجال الدراسي او الاجتماعي او النفسي و اتمنى ان يطل عليكم هذا الشهر الكريم بالخيرات و مغفرة الذنوب و التقرب اليه عز وججل و رمضان مبارك كريم 

احبكم ♥♥♥♥

The Tricky Foxحيث تعيش القصص. اكتشف الآن