كشخص اعمى يمشي وسط الظلام يبحث عن نفسه القديمة كي يعيدها إليه يبحث عن ابتسامته أين سقطت منه يبحث عن كل شيء كان به و لم يعد .انه لشعور صعب ان تحس بأنك مختنق من جميع الجهات لا تستطيع أن تتنفس تبحث عن الهواء لكنك لا تجده ، احساس صعب جدا لكن الصعب انك تواجه كل هذه المشاكل بابتسامة تتصنع القوة رغم انك ضعيف من الداخل تتحدى الناس رغم انك خائف من التحدي تواجه تقاتل تحارب بكل ما لديك من أجل شيء نهايته واضحة ترى النهاية أمامك جرف عال هاوية مميتة لكنك ماذا تفعل فقط تكمل الطريق و انت على علم انه لا عودة لك منه نعلم أن الموت ينتظرنا لكننا نحب المبادرة .
أظهرت الكثير من الثبات الكتير من القوة لكن لو وجدت معي اي شخص ما لو سألني كيف حالك لما كنت اتصل لهذا الحد يقولون ان جسم الإنسان يحتوي على أكثر من مئتان و خمسون عظمة قابلة للكسر و أكثر من عشرون عضلة قابلة للطعن لكن لم يحطم الا قلبي .
كيف ستعيش كيف ستقاوم إن أحسست يوما ما بأن روحك أصبحت عبئا ثقيلا عليك ، بأنها هي من حالتك تعاني الكثير بأنك تذيع نفسك بنفسك عندما وثقت لكن كان عندما كنت تبتسم لهم بحب لكنه يبتسمون بغدر عندما كنت تحمي ظهرهم لكنهم يرشقونك بالسهام عندما أردت صديق لكنك عندما التفت وجدت عدو عندما يصل بك المطاف إلى أن تريد أن تصحح خطأ ولادتك .
اظن ان الامور وصلت إلى حدها هنا لم بعد هناك حلول الا رصاصة في قلبي فقط واحدة و سينتهي عذابي كله .
أردت عدم مسامحتك لكنني لم استطع ، لا أنكر أنني احببتك يوما أنني عشقتك أنني سلمتك روحي
لا أنكر كل هذا لكنني لا استطيع ان اقول أنني لا زلت احبك .عندما لا يستطيع الآخرون التمييز بين بكائك و مرضك بالزكام عندما يعملون و انت أمامهم عندما يحطمونك و هم لا يعلمون .
تسللت انظارها إليه ترمقه بخفية خشية أن يلمسها فتهان كرامتها كان يخرج من البوابة هو كالبحر جميل مظهره اخد للانفاس لكن ما أن تسبح به لن تستطيع العودة إلى الشط مرة أخرى ، لم ان تستطع أن لا تلتف لتراه تصادفت أعينهم حدقت بعينها السوداء الليلية مثل ليلة ينقصها قمر يضيء و يزيح ظلمتها اقترب منها لم يقطع تواصلهما البصري
رات عيناه التي استقرت ببحر عينها مدى منها إلى أن أمسك بيديها و همس باذنها- وان اختلست منك الحياة بدوافع الغيرة انت مثالية كالموت
في كل مرة تقرر أن تقول الوداع يأتي و يهدم اسوارها و كانه يعلم متى تحتاجه .
احيانا لمسة يتيم تضاهي أحضان دائمة و قبل ماجنة كوداع وجيز يوقظ في الروح المزيد من الشوق و كأنهما يرتبطان بتخاطر فكري ذي لغة خاصة بهما هما فقط في صمته في نظراته في كرهه في غضبه في كل شيء يظهر لها قيمتها في تنفسه لا تدري هل تحبه اعشقه ام لا تطبقه تريد أن تتبع عقلها هذه المرة لا قلبها لا يمكنها أن تجزف مرة أخرى و لتدع الزمن يحدد مصيرهما.
🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂
في هذا البارت قررت التركيز على المشاعر الداخلية للانسان و ماذا يخفيه في اغلب الاحيان نجد مشكلة مع الآخرين لا يفهموننا رغم اننا نكون بحاجة ماسة ليخبرنا بمدى قيمتنا عنده بانه يحببنا بأن هناك من يتذكرنا. انا اليوم قررت أن أشارككم مشاعري الداخلية الخاصة كتبت لكم ما احسه ما لم استطع أن تشاركه مع من امامي .
اسفة لانني تأخرت بالكتابة و انا تعاني وقتا صعبا الان و شكرالكل من فكر بي عند قرائته لهته الكلمات شكرا لك و اعلم اني احبك 💙❤❤💙
اسفة عالتأخير و كمان البارت قصير
أنت تقرأ
The Tricky Fox
حركة (أكشن)دفن وجهه في عنقها يستنشق عبيرها الذي حرم عليه لأكثر من خمس سنوات ، ذلك العبير الذي يجعله ينتشي في اقل من الثانية . لا زال عقلها لم يتقبل أن الثعلب عاد ليجعل من حياتها جحيما ، اقترب من أذنها و همس بصوت اشبه لحفيف الأفعى 《الم اخبرك عزيزتي ؟ 》 《فقط ف...