١٣

2.2K 13 3
                                    

في الجزء ده حنشوف البحصل شنو
تاني يوم جيهان قامت بدري عشان تشوف المكان البتلاقو فيه فتشت كم محل امن لقيت ليها واحد ظريف وهادي كده اتصلت بي سميره وكلمته عشان ماتتاخر لازم تصل بدري قبل عمر وتكون قاعده براها عشان مايشك ولو شكه الموضوع ببوظ تكلم سهي ومنيه قالت ليها تمام نتلاقه هناك جيهان طلعت عندها مشوار ورجعت بدري, في المواعيد كلهم جو ماعدا منيه اتاخرت طبعا سهي قايله الموضوع صدفه ما كانت قايله انه مرتبين ليه اتونسو عادي وطبعا سهي فرحانه لانها بعد الفتره دي كلها قدرت تلاقي عمر ومنيه مامعاهم فجأه تلفون سميره رنه عرفته دي منيه سالت التلفون ومشت جيهان عرفت انها دي منيه قالت لي عمر الحاجه الحاصل بعد شويه اوعه تزعل مني فيها انا كنت مضطره اعمل كده قال ليها في شنو قالت اصبر حتعرف قال ليها انتي جايباني لي شنو وده شنو الدايراني اعرفه قالت ليه انا كان اعمل كده من زمان بس ماكان في يدي شي اول ما خلصت كلامه شافت منيه جايه مع سهي هي كانت مواجهاها لكن عمر كان قاعد عكس جيهان عشان كده ما شاف منيه، اول ما وصلته عمر رفع راسو شافه هي اتخلعت ما أتوقعه انها تشوفه قبل ماتسلم طوالي مشت سهي لحقته منيه قالت ليها انتي عارفه عمر حيجي قالت ليها انا العزمتز قالت ليها وقت عزمتيه انا عزمتيني لي شنو انا كلمتك بي الحصل في داعي تعملي كده قال ليها عارفه الحصل وعشان كده جبتكم لأنه في حاجه انتو مابتعرفوها😯😯😯😯😯، في الجانب التاني عمر زعل وداير يمشي جيهان أصرت عليه وهو رضي عشان مايزعله قال ليها خمس دقايق بس ويمشي قالت ليه خلاص وطبعا سهي ما عارفه حاجه وهي مندهشه من البحصل شافتهم مشغولين حاولت تهرب جيهان وقفته قالت ليها ماشه ليه ياسهي قالت ليها شكلو عندكم موضوع وانا ماشه قالت ليها الموضوع بهمك اقعدي ليها لا مشاكلكم ما لي دخل بيها جيهان قالت ليها ما انتي أصل الموضوع اقعدي قبل ما اتصرف معاك تصرف تاني 😡😡😡 عمر قال ليها خليها تمشي قال ليه اصبر خلي ديل يجو عشان تعرف علاقته شنو بالموضوع 😮😮😮سميره قدرت تقنع منيه وتجيبه راجعه اول ماقعدو عمر قال ليهم اها الموضوع المهم المقعدننا عشانه ده شنو ، سميره قال ليه اسمع واحكم براك فتحت التسجيل وخليتهم يسمعو طبعا منيه وعمر مخلوعين من التسجيل طوالي سهي حاولت تهرب عمر جابه راجعه قال ليها كان ماحسمنا الموضوع ده هنا مافي ليك طلعه 😡😡😡😡😡 منيه كانت بتبكي😭😭😭 من المانع بتسمع طوالي قامت وضربت سهي كف قالت ليها انا عملت ليك شنو عشان تحمري حياتي كده انا حصل اذيتك وشغاله تدي فيها كفوف سميره جات مسكته وحاولت تهديها عمر مسك سهي وقعده قال ليها يلا احكي الحاصل قالت ماسمعته قال ليها لا داير اطرب بي صوتك وانتي بتحكي 😡😡😡 ماتعصبيني قلت ليك احكي قال كلامه وهو داير يضربه جيهان وقفته قالت هي ماتستاهل انك أوسخ يدك فيها بعد تحكي انا عارفه حاتصرف كيف قال ليها جدا النشوف القصه بلسانه حكت ليه الحاصل هو بسمع فيها وماسك روحو بالعافيه عشان مايضربه لانه لو مده يدو عليها ماحيحصل خير 😡😡😡ومنيه قاعده تسمع وهي بتبكي بعد خلصت عمر قال ليها يلا بعد ده انا حاوريك نتايج عملتك دي شنو وطوالي جراها وشال تلفون سميره معاه قال لي سميره انتي بتعرفي الزول العمل كده قالت ليه اي بعرفه قال اتصلي عليه وخلي يلاقيك قالت ليه انت داير تعمل شنو قال ليها انتي بس اعملي البقولو ليك،اتصلت واتفقت انها تلاقيه شال التلفون وقال لي منيه اتصلي بي ابوك خلي يجي في الحته الفلانيه قالت ليه ابوي داير بيه شنو قال ليها بس انتي اتصلي عليه اتصلت قال ليه جدا اتصل بي صحبه صهيب واشرف قال ليهم دياركم في حاجه نحو في الحته الفلانيه وقفل منهم.

#يتبع

في الجزء الجاي ونشوف عمر ناوي علي شنو

منيتيWhere stories live. Discover now