١٤

2K 17 2
                                    

بعد اتصل علي صهيب واشرف طلعو باقي صهيب واشرف قال ليهم انهم يمشوا مع سميره في زول حتوريهم ليه يجيبوا ولو رفض بالقوة يجيبو سألوه من السبب قال ليهم بعد تجيبوا حتعرفو ليه دايره صهيب واشرف ساقو سميره ومشو وعمر ساق منيه وسميره وجيهان قال لي منيه اتصلي علي ابوك شوفيهو وين قالت ليه انت داير بي ابوي شنو قال ليها بتعرفي بعدين داير بيه شنو قالت ليه انا مادايره منك حاجه بس سيبني في حالي والحصل حصل ما دايره منك حاجه قال ليها انا ما طلبت رايك اتصلي عليه ،اتصلت علي أبوها وهي زعلانه من كلام عمر وقالت التشوف اخره 😡😡😡 أبوها قال ليها انه قرب قفلت الخط وكلمت عمر بي كلام عمر سكت مارد ليها هي زعلت من حركته بعد مسافه سأل جيهان قال ليها البيت فيه منو قال ليه غير الشغالة مافي زول قال ليها تمام قالت ليه سألته قال ليها لأنه حنمشي البيت انتي اتصلي بالشغاله وخليها تجهز البيت قالت ليه خلاص سهي قالت لي عمر انت داير تعمل شنو قال ليها انتي تسكتي وما اسمع صوتك ولمن نصل حتعرفي حتعمل شنو 😡😡😡😡😡 وقفو في المكان قال لي منيه اها نحنا وصلنا شوفي ابوكي وصل وين سالت التلفون واتصلت قال ليها وصلته قالت لي وصل بس دايره تنزل قال ليها لا خليك وانا حامشي ليه واتكلم معاه ونزل مشي ،اول أبوها شافو زعل وقال ليه انت الجابك شنو وداير من بتي شنو ماكفايه العملتو فيها والحصل ليها كله بسببك عمر قال ليه انا عرفته الحصل بي سببي قبل ساعه ودايرك تعرفو بي اديني فرصة افهمك قال ليه تفهمني شنو انك قلت فيها حاجه هي ماعملته ولا سبتها قبل العرس بي أيام بدون ماتقول حاجه عمر قال ليه انت قلت حاجه ماعملته انا ده الداير اقولو ليك في حاجه عرفتها ولازم تعرفه وانا عندي بالدليل بعد تسمعه الداير تعمله اعمله مافي زول يعترض ده حق بتك قال ليه عرفت شنو عمر قال ليه ده ما ينفع هنا نمشي البيت وحتعرف قال ليه داير بتي تمشي معاي ونتلاقه في البيت عمر قال ليه جدا ،منيه قال لي جيهان بتكلمو في شنو جيهان قالت ليها ماعارفه سهي قالت ليهم بعد ظهرت الحقيقه داير يتم الخربتو ليه زمان اتلفتو عليها منيه مصدومه 😮😮😮 من كلام سهي وجيهان استفزاها كلام سهي دايره تضربه 😡😡😡 بس منيه مسكته قالت ليها خليه دي ماتستاهل توسخي يدك فيها حسابه بعدين ، جيهان قالت لي منيه ده شنو البرود ده انا لو مكانك كان قتلتها واتفشيت منيه قالت ليها مابرود بس كل الحكاية بعد المريت بيه بقيت ماشغاله بي حاجه في اللحظه ديك عمر فتح لي منيه الباب وقال ليها انزلي نزلت قال ليها انتي وابوك حتحصلونا ونتلاقه في البيت دايره تتكلم قال ليها بعد نصل ونحل الموضوع ده حنتكلم بس اسع أمشي عشان ابوك منتظرك مشت هو انتظره لمن ركبت العربيه جيهان كانت بتعاين ليه لمن ركب العربيه سهي قالت اها حبيبه القلب مشت وصريت وشك عمر قال ليها انا لي ساعه ساكت ماداير اتصرف معاك تصرف ماتمام خليك قاعده بي سكات وخلي اليوم ده حيعدي علي خير 😡😡😡😡😡جيهان قالت لي سهي اسكتي .
وفي جانب آخر
أشرف وصهيب قالو لي سميره انتي أمشي ليه ونحنا بننتظرك هنا عشان ماتنتبه وقت تطلعو ادينا اشاره ونحنا بنجي قالت ليهم تمام ونزلت بعد مسافه طلعو بعد ودعتو تاني نادتو في المسافه دي أشرف وصهيب وصلو قال ليهم انتو منو مادايرين شنو قالو ليه دايرنك في كلمتين علي جنب قال ليهم مافي كلام بينا قالو ليه بعد نتكلم حتعرفنا وسألوه قوة ودخلوه العربيه ومعاهم سميره كانت خايفه انه الناس تنتبه لكن ما حصلت حاجه بعد مسافه عمر اتصل بي أشرف قال ليه عملت شنو أشرف قال ليه جايين في الطريق عمر قال ليه انه يجو البيت أشرف قال ليه خلاص نتلاقى هناك وقفل علي كده

#يتبع
ونشوف في الجزء الجاي بيحصل شنو


اسفه علي الانقطاع

منيتيWhere stories live. Discover now