p2

5.5K 310 219
                                    



" Jimin pov "

في اليوم التالي استيقظت و لم اجد احد بجانبي .. زوجي الذي ضننته عمي في البدايه كان قد غادر لعمله ..

جسدي كله يؤلمني .. ذلك العجوز لم يرحمني الليله الماضيه بل هو كان كوحش و اطلق سراحه دون اطعامه شيء .. سواي انا!

انا كنت عشائه الليله الفائته وهو انهى طبقه لآخر ذره !

استند على الحائط امامي اريد الخروج من الغرفه اللعينه هذه !

فتحت الباب و خرجت لتلتقي عيناي بعيناه المنتفخى .. هو بدى وكأنه لم ينم بل كأنه كان يبكي طيلة الليل !

هو نظر لي بطريقه منفزعه و ادار جسده للجهه الاخرى مغادراً دون النطق بشيء .. انا لم افهم مابه حتى نظرت لحيث كان ينظر ..

هو فزع مني انا !

ف انا لم اكن ارتدي سوى قميصي الذي مزقه زوجي اي بمعنى ان جسدي كان ظاهراً له بكل كدماته .. فقد كان صدري مملوئ بكدمات زرقاء حولت انظاري لقدمي حين احسست بشيء دافئ يسري عليها و كان خطاً من الدماء ..

عيناي عادت تلقائياً للبكاء ..
يا الهي مالذي فعلته بنفسي ؟!

كل ما احتجت له .. هو التفاته اخيره ..
تشعرني بأنك تهتم ..بأنك آسف ..
او حتى انك نادم على الدمار الذي خلفته داخلي ..

مر على جحيمي شهران ..

شهران وانا اترجع المر .. شهران اعيش بها كالشبح لا احد يشعر بي لا احد يشعر بآلامي و حزني الدفين !

كل ما افعله هو مراقبته .. كيف يدخل المنزل و كيف يخرج منه .. كيف يأكل و كيف يغير ثيابه ليبدوا بهيئه تخطف انفاسي ..هو كل ما يشغل عقلي و تفكيري .. حبيبي .. عشيقي .. من خدعني و استغل حبي ..

مر شهران و انا احاول ان اعلم لماذا .. لما فعل بي مافعل ؟!
ما الذنب الذي اقترفته انا ؟

لكني ما ان اقترب منه او اريد ان اكلمه هو يهرب و يتجاهلني .. يخرج لكي لا يواجهني !

في الليل هو يهرب قبل ان يرى والده وهو يقتحم غرفتي ..

يهرب لكي لا يستمع لصراخي و انين روحي المتئلمه
يهرب لكي لا يفكر بي و ب كيف انام بين احظان والده الذي لا يرحم ..

ما ذنبي انا ؟

لما انا الذي يتحمل كل هذا الجحيم ؟
هل ذنبي حبي له ؟ ام ذنبي انني وثقت به ؟

اين حقي ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن