p5

4.7K 292 118
                                    


" Jimin pov "

خرجت الى الحديقه و عيناي ممتلئه بالدموع ..
وقفت امام المسبح الذي يتوسط الحديقه ثم مسحت دموعي لكنها فقط تستمر بالهطول كأمطار الشتاء التي تأبه التوقف حين تبدأ ..

يدان طوقت خصري من الخلف و صوته العميق الذي ملئ اذني جعلني افز و اقشعر بنفس الوقت !

مابك يا صغير ؟

قال جونغكووك لابعد يداه من حولي و التفت له كان في نيتي ان أئنبه للمسي لكني حقا احتاج الحضن الأن احتاج لشخص يلمني لداخل حضنه لأنني اشعر بنفسي محطم ..
اشعر بنفسي وحيد .. ليس لي شخص يحبني ..يحميني .. يضمني في حضنه عن العالم !
اليئس كل ما سكن قلبي لذلك .. لذلك انا بدل ان ارفظ لمسه لي .. رميت نفسي في حضنه .. وضعت رأسي على صدره العريض و انا اشعر بحرارة جلد صدره ضد وجهي .. انا متعب ..همست له..

دعني اريحك .. دعني انسيك تعبك ولو قليلاً .. اقبل بي جيمين .. انا اعرف ما يتعبك .. و اعرف كيف اخفف عنك ..

انفاسه الحاره تلفح وجهي مع كل كلمه ينطقها .. عيناه السوداء تلمع برغبه .. انا اعرف ما يريده .. هو يريدني .. يريد جسدي ..لا يعرف اني ملك ليونغي قلباً و قالباً .. لا يعرف ان انفاسي و روحي و كل ذره فيني متعلقه به !

انزل شفتاه ببطئ لتصطدم بشفتاي و مأن حطت عليها حتى ابتعدت بفزع بسبب صوت حبيبي الذي علا : ماللعنه التي تحدث هنا ؟!
اردت الابتعاد لكن جونغكووك لم يتركني بل شد على حضني حين تكلم : ليس الكثير فقط .. احاول ان اواسي زوج خالي العزيز ف هو متضايق كما ترى ..

ابتعد عنه جونغكووك قبل ان اقتلك !
قال يونغي بغضب و عيناه تنشر الشرار ليبتسم جونغكووك و يقبل خدي ثم يردف : عمت مساءً ايها الصغير ..

ثم ذهب الى الداخل لألحق به لكن يد يونغي التي شدت على ذراعي بقوه جعلتني اتأوه اوقفتني : ابقى بعيداً عنه !
بحده و صوت غاضب هو تكلم لافلت يدي من خاصته و ابتعد دون جوابه
......

لما بدى غاضباً ؟ هل يغار ؟
حسنا  يونغي ان كان قربي من جونغكووك يجعلك تغار ف لك ذلك ..
سأعطيك حتى تكوى بناري .. ناري التي اوقدتها انت داخلي
.

...

مرور الايام كانت بطيئه على قلب يونغي الذي معشوقه امامه ولا يستطيع لمسه ..

يراه يلعب مع جونغكووك و يرى تجاوز جونغكووك على جسد جيمين الذي لم يرفظ ولا لمسه منها !
وهذا ما اتعب يونغي اكثر ..
جيمين لم يكن يحب لمس جونغكووك له بل على العكس هو يمقت ذلك لكنه يستخدمه لاغاضة يونغي لا غير و قد نجح بذلك فعلاً ف يونغي لم يكن يخفي غضبه او يداري غيرته بل كان واضحاً لعينا جيمين الواسعه ..

اين حقي ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن