مرت ايام على تلك الليله ..
انا منذ تلك الليله لم اهدئ لا اعلم لكني اشعر كمن يشتعل بنار لا وجود لها !
لكني اراها بام عيناي و هي امامي .. الرغبه ! .. الرغبه هي ما يستحل جسدي منتهكا له ينشر الحراره بكل مكان ..
رغبتي به تزود كل يوم .. و تكثر حين اراه امامي ..
كما الان ..!!اللعنه فقط كم هو مثالي !
علي التحرك بسرعه فقد اكتفيت من مراقبته فحسب !اممم يونغي هلا تفحصت الحاسوب خاصتي اظنه لا يعمل ؟
قلت له و هو لم فقط ينظر لي ..
كنا نجلس في غرفة الجلوس ثلاثتنا ..
زوجي لم يعجبه صمت ابنه لذا هو قال :
مابك يونغي جيمين يكلمك ؟
يونغي انتبه لنفسه و اردف سريعاً :
حسنا هاته و سأراه ..زم جيمين شفتاه بلطافه وهو ينظر بوجه يونغي قائلاً : هو متصل بأسلاك عده و فصله شبه مستحيل و انا لا افهم الكثير بأمور الحاسوب ..
مين الذي يطالع الجريده و يريد التركيز سئم من تذمر كلاهما ليقول بصوت متملل : يونغي فقط اذهب لترى و دعوني بسلام !نهض جيمين مبتسما لينهض خلفه يونغي الذي ابتلع ..
يونغي ليس غبي هو يعلم ان جيمين يجيد امور الحواسيب بشكل ممتاز ف هو درسها في الجامعه ..كان جيمين يسبق يونغي في الخطوات الى ان دخلوا لغرفة جيمين المشتركه مع زوجه ..
ماذا تريد جيمين ؟
نطق يونغي ببرود ظاهر و لهفه مخفيه ..
جيمين انزل رأسه و عيناه احمرت ..
برود الاخر معه يؤلمه ..ا الم تعد تحبني ؟
سأل بنبره مائله الى البكاء ..
يونغي آلمه قلبه لتلك النبره اليائسه لكنه ادار جسده يريد الخروج من الغرفه لو لا يدا جيمين التي تعلقت بذراعه : ارجوك لا تذهب !
فقط اجلس قليلاً .. ارجوك يونغي ..
توسل الاصغر للذي استسلم و جلس على طرف السرير ..جيمين نظر له لثواني قبل ان يُرخي العنان لنفسه ..
ف هو تقدم من الاكبر و جلس عند قدماه وضع يداه الصغيره ذات الاصابع الممتلئه بلطف على ركبتا يونغي ليبدئ بسرد ما يؤلمه : لما لم تجبني هيونغ ؟
كلمة هيونغ خرجت لأول مره من بين شفتاه موجهه لحبيبه .. ف هو اعتاد ان يناديه بكلمات الحب او على الاقل ب يون يون ..هل مات حبك لي ؟ هل اختفى ؟
انا حتى الان لم افهم ان كنت قد احببتني في يوماً ما ام ان كل الذي حدث بيننا كان كذب .. مجرد خدعه لتعطيني لوالدك ..
لكني اعلم ان قلبي لازال يعبدك ..
و ان الحب الذي زرعته داخلي كبر و اثمر و اصبح يريدك اكثر ..
ي يونغي انا احتاج اليك .. احتاج لما كنا نقوم به ..
اشتاق لتلك الاوقات !
اعلم بأنك تحب والدك لكن لتعلم بأنني احبك انت ..
هيونغ .. تركك لي جرحني عميقاً بشكل مميت لكنه لم يقتلني بل جعلني اعاني سكرات الموت ببطئ .. غصةً خلف غصه !
أنت تقرأ
اين حقي ؟!
Fanfictionونشكو للعيون اذا التقينا فأفهمه ويعلم ماردت.. اقول بمقلتي اني مت شوقاً فيوحي طرفه، اني قد علمت. bxb يونمين / yoonmin {{ نتبرئ من ذنب القارئ اللهم قد بلغنا }} روايه مشتركه بيني و بين صديقتي Ego * jk = the gorgeous نتمنى حقاً ان تنال اعجابكم و قرائ...