تعَال خطُوة ، و لكَ منِي بَاقي المَسافة.
Jimin pov ..
فتحت عيناي وانا الهث !
ااه !
تأوهت بألم و انا استقيم بجلستي فوق السرير ..انا منتصب و بشده بسبب حلم لعين مع كتلة الثلج ذاك !
سأجن بسبب احلامي الرطبه عنه انا افقد عقلي به !
اريده .. اريده بقوه جسدي يريده و يطالب به جسدي يشتهيه تماماً ك عقلي المتولع به !
نهضت من فراشي و خرجت من الغرفه قاصداً المطبخ ف انا اشعر بفمي جف لشدة عطشي .. اشعلت الضوء ليختظ جسدي بفزع و وضعت كف يدي على فمي بخوف .. هو كان يجلس في وسط الظلام على الكرسي بجانب طاولة الطعام !
تفاجئت من وجوده هنا لكن ما فاجئني اكثر هو جرئته .. فقد كان ينظر لعضوي المنتصب بكل وقاحه ولا يبعد عيناه بينما انا احاول ستر نفسي بطرف التيشيرت الابيض الذي ارتديه خجلاً من نفسي ..
اتجهت للثلاجه لاخرج لنفسي قنينة ماء وارتشف
منها ..ادرت جسدي اريد الخروج ف الجو بدى متوتر بيننا لكن يده التي شدت على ذراعي اوقفتني ..
مابك ؟
قال لي بصوت ثقيل لألتفت له و اجيب :لا شيء ..
نظر لجزئي السفلي و كأنه يسئلني بعيناه
لذا انا و لحرقة قلبي و غضبي منه اخذت اتفوه بكلام بذيئ لاول مره في حياتي و حقا لا اعلم من اين اتت لي تلك الجرئه في الكلام حين قلت :الا ترى ان ابيك لا يرضيني ..
هو ترك يدي و افلتها ليعود و يجلس على الكرسي ذاته عند الطاوله قائلا ببرود :
لما لا تصارحه ؟ضحكت بسخريه على كلامه الذي ليس من الواقع حتى !
اقول ماذا ؟ اخبره ان قضيبه صغير ولا يكفيني ؟ و ما الفائده من ذلك ؟
بربك هو عجوز !قلت له و انا حاقداً على نفسي قبل حقدي عليه !
اجابني دون النظر لي حتى :
اذاً ماذا تريد قضيب اسطناعي ؟!لم افهم ان كان كلامه خرج بدافع السؤال او هو استهزاء لكني اجبته ب :
و لما اسطناعي و انت موجود ؟!
نظرات حاده تلك التي تلقيتها منه لكني لن اتراجع رغم خوفي لا بل سأقاوم !
هو الذي بدئ اللعب بي و بمشاعري و انا لن انسحب الان !
ابتسمت له بسخريه و قلت بعد ان عادت ملامحي للجمود : ان كنت تهتم للاعلام ف انصحك بتهدئتي !
أنت تقرأ
اين حقي ؟!
Fanfictionونشكو للعيون اذا التقينا فأفهمه ويعلم ماردت.. اقول بمقلتي اني مت شوقاً فيوحي طرفه، اني قد علمت. bxb يونمين / yoonmin {{ نتبرئ من ذنب القارئ اللهم قد بلغنا }} روايه مشتركه بيني و بين صديقتي Ego * jk = the gorgeous نتمنى حقاً ان تنال اعجابكم و قرائ...