part∆1∆

20.2K 594 79
                                    

كانت هناك مملكه عريقه يديرها ملك عظيم يدعى الملك بارك قد عرف بعدله وصدقه وكان كل من بالمملكه تتكلم عنه بالحسن لكن في احدى الايام جاء وفد الى الملك يخبره ان هناك ملك اخر من غير مملكه سوف يشن حرب على مملكته لكي يضمها لحصنه لتصبح اقوى فقام الملك بأمر وزيره بتحضير الجيش والاستعداد واخبر زوجته بأن تخبأ نفسها هيه وطفليها في جناحهم فأخذ الملك سيفه هو وجنوده كانو بوضع الاستعداد لما سيواجههم من صراع ..انتضروا قليلا ثم سمعو صوت الاحصن تقتحم مملكتهم وصوت تصادم السيوف فبدأت المعركه وكانو يتقاتلون بشراسه وكان الملك يتقاتل معهم بكل شجاعته الى ان باغته احد جنود الاعداء وادخل سيفه بظهر الملك فسقط على الارض وغرق بدمائه ميتا ولكن ظل الجنود الشجعان يدافعون عن المملكه الى اخر عدو لديهم ..انتهت المعركه ورجعو خائبين الى الملكه ليخبروها بأشد الاخبار قساوى وهي وفاة الملك فأغمى على الملكه لهذا الخبر الصادم والمحزن لها ولجميع أهالي المملكه ولطفليه أُخذت الملكه الى جناحها واقامو الوزراء اجتماع لكي يتخذو القرارات اللازمه التي كانت بأن يتولى ولي عهد الملك السابق التاج ويصبح الملك .
انتهى هذا اليوم المحزن للجميع بتتويج ولي العهد بارك جيمين ملك لهذه المملكه العريقه.
Jimin pov :
بعد وفاة والدي اصبحت جسد من دون روح والدي كان قريب لي جدا فعند وفاته قد ماتت جميع ذكرياتنا معه فاصبحت انا من يهتم بجميع امور المملكه التي لم اكن متطرق لها من قبل ولم اهتم لها كنت فقط ذلك الفتى الذي يلاعب اخيه الصغير الذي يتدرب ليل نهار لكي يربح على والده في معركة السيوف كنت ذلك الفتى لكن الان كل شيئ انتهى اصبحت الملك الذي يجب ان يحل جميع مشاكل شعبه وان يصبح لهم قدوة ويصبح الفتى الذي تمناه والده ان يكون ..اصبحت حياتي هي فقط الاهتمام بالشعب ومصالحهم واعطاء القرارات الصالحه للشعب اصبحت رجل يهابه جميع الناس شجاع وعادل وصادق ومنذ تلك المعركه التي ادت بحياة والدي للفناء اقسمت على نفسي ان اصبح اقوى وانتقم من قاتلي والدي الذين جعلو حياتي بهذا الشكل الذين دمروها وجعلو مني آله تقوم فقط بامور المملكه وتهتم بحياة الناس ومصلحتهم اكثر من مصلحته ورمو على عاتقي مسؤلية كبيره التي لم يكن ليتحملها من هم بمثل عمري .
.
في الصباح تسللت اشعة الشمس من شباك جناح الملك لتزعجه وتوقظه من نومه الهانئ الذي يساعده على نسيان مسؤولياته فتح عينيه الحالكة السواد ليقوم من فراشه الحريري ليذهب للحمام وخرج منه ليقوم بارتداء ثيابه الملكيه وقام بتسريح شعره الاسود الناعم ليلبس تاجه المرصع بانواع الاحجار الكريمه النادرة وردائه الاحمر الدامي ثم نظر للمراه ليتنهد ويخرج من جناحه لتقابله والدته التي هرمت وما عاد وجهها الجميل منذ وفاة الملك فامتلئ وجهها بتجاعيد الحزن لكن على رغم حزنها فأنها تبتسم تلك الابتسامه التي تخبرني بان كل شيئ سيصبح بخير ..ابتسمت بدوري لها من ثم جلسنا انا وهي على مائدة الطعام ليأتي اخي الصغير جيدن ويحضنني ويبتسم ليجلس معنا ابتدانا بالاكل وانا ككل مره اغوص في ثنايى عقلي وافكر في جميع الامور التي تتعبني ثم اتنهد لتقطع والدتي الصمت وتخبرني "اشتقت لوالدكم" لاتنهد مره اخرى واراها ككل مره تدمع وتتاسف منا وتصعد لجناحها لأرى اخي يعبس فأبتسم بوجهه ثم امرت الخادمه بأخذه للعب في حديقة المملكه وانا خرجت اطمأن على المملكه واتمشى في انحائها لأقف واتأمل خارج المملكه من اعلاها لتقف عيني على فتى ذا شعر بني ينافس القهوه بجمال لونها وعيون زرقاء صافيه بصفاء السماء وابتسامه جميله تزيد جمالاً لجماله وملابس عاديه فضفاضه باللون الابيض وكان من مظهره الخارجي يُرى انه اصغر مني بسنين قليله فضللت اتأمله يركض مع صديقه لاراه يقف ويتأمل السماء ثم تتنتقل بنيتاه لكي تلتقي بسوداويتي لاشعر بأن قلبي توقف عن العمل لوهله ..بعد دقيقه او اكثر ابعد عيناه عني لينقلها لصديقه ثم يكملا ركضهم وابتعد عن ناظري لاتنهد ثم سمعت الحراس ينده علي ليخبرني ..
يتبع ..
الشخصيات:
بارك جيمين : ٢٨ عام
جيون جونغكوك :٢٠ عام
جيدن : ١٦ عام

The king ∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن