Part 10 ❤

5.2K 324 64
                                    

البارت 10 💜

التفاعل مييييت .. 😢

اظن اني باش نفسخها .. 😭

باليز تفاعلووووا .. 💜

كومونت و فوت قبل ما تقرأ .. ❤

.
.
.
.
.
.
.

لم تلتفت اليه كي لا يرى خجلها ..

اكتفت بالحركة الكورية باليد التي تعني "احبك" ..

ثم عادت لعملها .. لتتفاجئ بوجود الصحفيين الذين تجمعوا امام مقر عملها ..

سيلين:(تسمرت في مكانها اثر رؤية المشهد) مالذي علي فعله؟ 😐

ثم اخذت في التراجع الى الوراء الى ان اختفت من المكان ..

Pov Silin ..

لما لا اعيش كبقية الناس؟

لما علي ان اتحمل دائما المتاعب .. من اجل حياة الشهرة البائسة؟

الشهرة .. ليست كما تعتقدون .. ليست بكل ذلك الجمال و لا تستحق كل تلك التضحية كي تكون المع نجومها ..

الشهرة .. هي ان تعيش لغيرك .. ان تحرم من عدة اشياء فقط كي تسعد غيرك ..

( كما هي حال BTS الآن .. 😢)

فبمجرد ان تصبح مشهورا .. لن تتمكن من الخروج دون قناع .. او التجول دون حراس شخصيين ..

ستصبح تفاصيل حياتك الشخصية كالاعلانات .. تعرض كل ما لديك و لا تترك لك خصوصية ..

فبمجرد ان تصبح مشهورا لن تتمكن من العيش في سلم .. لان هناك من يكرهوك و اكيد هم يفكرون لك بالموت ..

End pov Silin ..

لا تزال تفكر وهي تمشي و ترمي الحصى امام قدميها حتى ارتطمت بشخص لم يكن بأطول من جيمين بكثير ..

سيلين: عفوا ..

شوقا: انه انا ..

سيلين: اوف يا الاهي اهو دورك الآن؟ ماذا تفعل هنا؟ 😒

وهي تدفعه كي تخفيه عن انظار الناس ..

سيلين:(بتذمر لطيف) لما انتم BTS كثيرا ما تريدون ان تعرضوا نفسكم للخطر؟ ثم اليس وقت عملك الآن؟

شوقا:(وهو يتذكر ما اخبر به نازي) في الواقع .. انا اتيت كي اطمئن عليك ..

Flashback 2 days ..

Pov Suga ..

قمر .. نهر .. و سماء ليلية منقطة بنجوم كنمش زاد من جمال فتاة .. هذا هو الوقت الذي يلائمني كي اجلس بمفردي على حافة نهر الهان و انا اشاهد برج سيول الذي بعث ضوئه في ارجاء السماء .. كان لون السماء كلون عينيها ..

زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن