البارت 59 .. ❤️
بارت ما قبل الأخير .. 😭
النهاية رح تكون ضد توقعاتكم لأنها ما رح تكون الها علاقة كتير بالاحداث و هيك .. ⏺️
😊 استمتعوا .. 😊
اكشن .. 🎬🎬
.
.
.
.
.
.
.شوقا : أنا أحبك ..
لتنظر نازي إليه و كأنها اول مرة تسمع هذه الكلمة .. نهضت من مكانها و ارتمت عليه تحضنه بشغف و حنان ..
نازي : و انا ايضا شوقا .. أنا أحبك ..
شوقا : (يفصلا العناق وهو ينظر إليها عن قرب) هل يمكنني أن أسئلك .. لما تحبيني .. هل تحبيني كفنان أم كرجل .. أريد أن أعرف ..
نازي : أنا لا أحب شوقا .. أنا أحب مين يونقي ...
كانت تلك الكلمات المؤثرة كافية لجعل تلك الابتسامة اللثوية الصغيرة تظهر على محياه و قد أُغمضت عيناه ..
نازي : أنا أعشق مين يونقي دون سبب .. حتى إذا عرفتك و انت لست من BTS .. أنا متأكدة أنني سأقع في حبك ..
شوقا : هل تعلمين لما اسئلك هذا؟ لأن الحب أمر صعب بالنسبة للمشاهير .. أن تحصل على الحب الحقيقي من الشخص المناسب أمر عسير علينا .. هل تعلمين لماذا؟ لأن الكل يحبوني بالفعل .. هم يقولون انهم يحبوني .. لكن حقيقة هل هم يفعلون هذا؟ هل .. هم يحبوني حقا؟ كل الناس يسيئون فهم الحب .. لأن الحب ليس حب الجسد .. ليس حب الجمال .. ليس حب الشخصية .. ليس حب المال .. ليس حب الشهرة و ليس حب الفخرة .. بعض المعجبين يحبوننا لأننا مثيرين و وسيمين .. و بعضهم يحبوننا لأننا رائعين .. و البعض يحبوننا لأننا أغنياء و مشهورين .. لكن أيضا .. هناك من يحبنا لكي يفتخر بنا .. كل هؤلاء انواع المعجبين أي الأرمي .. لا يقدمون لنا حبا حقيقيا .. هم لا يعجبون بنا كثيرا و سرعان ما يملوا منا .. لذلك لا أتمنى أن تكوني منهم .. نازي ..
نازي : (بعينين لامعتين) ربما أنتم BTS تعتقدون هذا احيانا و تفكرون بهذا بمفردكم و لا تشاركونا ما يجول في خاطركم .. لكن نحن حقا نحبكم .. أن نبكي مع بكائكم و نضحك مع ضحكاتكم .. أن نشعر بالقلق عند مرض أحدكم .. أن نصاب بالاكتئاب عند غياب أحدكم عنا (جونغكوك 😂) .. ان ننتظر عوداتكم على أحر من جمر .. أن نفرح من كل قلبنا عندما نراكم سعداء .. أن نصيح مع الارمي في الحفلات و نحن في بيوتنا .. أن تراودونا في أحلامنا كل ليلة .. ألا يكفي كل هذا لكي تطلق عليه اسم الحب؟
شوقا : (يبتسم من كل قلبه) أتمنى أن تواصلوا في دعمنا هكذا .. إلى الأبد .. حتى بعد اختفائنا .. حتى بعد مرور السنين .. (😭)
نازي : (تبتسم من كل قلبها) لنأكل أنا جائعة ..
شوقا : (باحتجاج) ألا تتأثرين؟
أنت تقرأ
زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة)
Aktuelle Literaturارمي لكن ترفض الزواج بأحد أعضاء بانقتان ؟؟ [مقتطفات] ~ أن تحبيه أنت يا أمي لا يعني أنني سأحبه بدوري ! ~ ~ أنا أكره حياة الشهرة سيلين ! ~ ~ اطردوا جيمين ! جيمين لا يمكنه البقاء مع بانقتان ! ~ كتبت تاريخ 26 ماي 2019 ^^^ 27 ماي 2021 -> 105k (تعديل:...