البارت 50 .. ❤️
( جيمين كتير كيوووووووت بالصورة .. 💙)
عاد التفاعل كما كان بشكركم .. 😘😘
(عم تنتظر تعاون شوقا و ايو في الزاوية)
بعرف انو البارت 48 و 49 خصوصا 49 كان محزن و فيه بكاء و مناديل و زاوية .. 😂
هاي البارت رح يكون شبه مخصص لشوقا و نازي و خطتهم حتى يكشفو الأمر .. 😂
يا ترى شو هي الخطة؟؟ 👀
😇 استمتعوا .. 😇
توب .. 🎬
.
.
.
.
.
.
.Suga's House ..
في منزل شوقا ..نازي : (وهي تتابعه بعينيها) هل ستبقى تجول المكان مشيا هكذا؟ الن تتكلم؟ لما طلبت مني القدوم؟ كيف قررت أن تعترف لجيمين؟ و لما الآن بالتحديد؟
شوقا : (يتوقف عن المشي و ينظر لها) انا سأثبت أن جيمين بريء من هذه التهم و انه لم يفعل شيئا ..
نازي : (باستغراب) و كيف ذلك؟
ليفرك شوقا ذقنه وهو يفكر ثم يمسك بذراعها و يجلسها بجانبه على الاريكة .. شغل التلفاز ثم صار يتأمل الشاشة ..
نازي : هذا هو الفيديو الذي انتشر لجيمين هو و الفتاة .. لما انت تريني اياه؟
شوقا : (لا يزال يتأمل الشاشة) انا اريد ان اثبت ان ما يحدث في هذا الفيديو .. كان مخططا من قبل و حدث عن عمد ..
نازي : (بسخرية) كيف ذلك؟
شوقا : اولا .. هذا الفيديو مصور من قبل هاتف .. هذا واضح .. يعني هناك من وضع هاتفه ليصور ما سيحدث ..
نازي : (بعناد) كيف عرفت ذلك؟ و لما ليست كاميرا؟
شوقا : أخبريني هل رأيت حانة غبية من قبل تضع كاميرا مراقبة في غرف زبنائها؟ هل يمكن لهذا أن يحصل؟
نازي : (تتراجع عن كلامها) نعم .. هذا صحيح ..
شوقا : (يعيد نظره للشاشة) ثانيا .. جيمين يرتدي ملابسه .. كيف سيغتصبها وهو يرتدي ملابسه؟
نازي : (تضحك) ..
شوقا : لما تضحكين؟
نازي : (تعود لوجهها الطبيعي) لا شيئ .. واصل كلامك .. انا افهمك ..
شوقا : و ثالثا .. انا اعرف هذه الحانة جيدا .. لن تدع ذلك يمر بسلام لو علمت أن أحد زبنائها قام بالاغتصاب .. لأن ذلك سيلوث سمعتها .. لو كان الأمر صحيحا و جيمين قام بالاغتصاب .. فسوف تقاضيه في ذلك المكان دون أن تسرب شيئا للعامة .. لكي تحافظ على صورتها .. بما ان هذه الحانة كانت لها سمعة سيئة .. فقد قتلت فيها امرأة في حمام الطابق العلوي ..
أنت تقرأ
زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة)
قصص عامةارمي لكن ترفض الزواج بأحد أعضاء بانقتان ؟؟ [مقتطفات] ~ أن تحبيه أنت يا أمي لا يعني أنني سأحبه بدوري ! ~ ~ أنا أكره حياة الشهرة سيلين ! ~ ~ اطردوا جيمين ! جيمين لا يمكنه البقاء مع بانقتان ! ~ كتبت تاريخ 26 ماي 2019 ^^^ 27 ماي 2021 -> 105k (تعديل:...