Part 49 ❤️

1.8K 174 196
                                    

بارت 49 .. ❤️

ما في تفاعل يا الله .. 😭

لا تخافو رح يرجع كل شي للمسار الطبيعي عن قريب .. 😇

بس ركزو مع كلامي في الاخر .. 😇

و ذاك هو المغزى من الرواية .. ⭐

توب .. 🎬🎬🎬🎬

.
.
.
.
.
.
.

Silin ..

كانت تمشي كالزومبي بين الناس .. كانوا الكل يتحدث عن جيمين و فضيحته ..

.. : لقد كان جيمين بايسي !! لا أعلم كيف أحببت رجلا نذلا حقيرا يغتصب الفتيات !!

.. : لقد صرت اكره كامل الفرقة .. ليس جيمين فقط !!

.. : مسكينة حقا زوجته .. إذا لم يفكر في سمعة BTS .. كيف له أن لا يفكر في زوجته كيم سيلين قبل أن يفعل ذلك؟

كانت كذلك تغيب عن الواقع ثم تستيقظ من غفوتها كلما تسللت إلى اسماعها كلام المارة و احتجاجاتهم ..

كانوا بعض الارمي يحتجون و هم يرفعون بعض اللافتات "اطرد جيمين" "جيمين يغادر BTS" ..

سيلين : (تتكلم لوحدها بهمس) إذا كان الارمي لم يرحموك .. الارمي الذين يعشقونك و يحبونك لم يسامحوك .. كيف سأسامحك انا؟

لتقف فجأة بعد أن رأت صورة جيمين ملقاة في الأسفل تحت ساقيها .. على ما يبدو سقطت من إحدى الصحفيين ..

سيلين : (تنظر إلى عينيه في الصورة وهي تدمع) لما فعلت هذا جيمين؟ لما خنتني جيمين؟

وصلت للمنزل لتصعد لغرفتها وهي تتجاهل كلام الخادمة لها .. بدأت بجمع ملابسها و ملابس جونغهيون .. و لم تمر ساعات حتى كانت أمام منزل سمر ..

جونغهيون : (وهو يمسك بيدي سيلين) لِم نحن هنا؟ ما هذا المنزل؟

سيلين : (تحاول إخفاء دموعها و الابتسام) سنقضي بعض الأيام هنا مع صديقتاي سمر و نازي اتذكرهمها؟

جونغهيون : (بحماس) نعم ! انا احبهما حقا !

لتبتسم بانكسار و تعيد الاتصال بسمر التي لم ترد على اتصالها ..

سيلين : آه يا لغباوتي .. نسيت ان نازي هنا ..

لتطرق الباب و تفتح لها نازي ..

سيلين : (تحاول الابتسام) نازي حبيبتي .. هل يمكنني أن أقيم هنا لأيام؟

لكن نازي كانت تنظر لها وهي تدمع .. ثم ارتمت عليها تحتضنها ..

نازي : (تبكي) لا أريد من جيمين أن يترك BTS!! أريدهم أن يبقوا معا !! أريدهم أن يبقوا سبع اعضاء كما كانوا في 2013  ! أريدهم أن يبقوا معا للأبد كما عرفناهم ! لن يغادر جيمين الفرقة لن يصبحوا ستة أعضاء !

زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن