البارت 44 .. ❤️
رح اطلب طلب من الاكسوال في هاي الايام 🤦🤦
لك اقنعوا تشين انو ينزل صورة ابنتو الجديدة .. 🤦
بلييييز رح صييييح .. 💔
1️⃣1️⃣1️⃣2️⃣ كلمة ..
تجاهلوا الأخطاء الإملائية و النحوية و البانقتانية ✔️
( بخلت اكتب كل حدا في سطر لوحدها مثل ما عملت في البارتات السابقة)
إذا قريت المقدمة فيك تخبرني بالكومونت .. ☺️💔
اعرف انو أكثر المتابعين ما يقرو المقدمة بس معلش اقروها .. ☺️💔
😇 استمتعوا .. 😇
.
.
.
.
.
.
.لتقف من مكانها و تمشي بالكعب العالي إلى أن تصل لمستوى الرجل ..
نور : احتفظ بها إلى وقت لاحق ..
ريسان : (بسخرية) هل انت جادة؟
نور : (تنظر إليها) هذا الخبر حقيقي !! هل سننشره بتلك السهولة؟
ريسان : (وهي تقلم اظافرها) لقد انتشر الخبر بالفعل ..
نور : لكن هل هناك من تحدث عن هذا الأمر؟ الكل قد كذبوا هذا الخبر و لم يصدقوه .. حتى الصحافة الكورية التي كشفت الأمر لم تتمكن من التحصل على أدلة لاثباتها .. هي بحد ذاتها لا تزال تشك في صحة هذا الخبر !! لذلك الارميز و غيرهم لن يصدقوا هذا الخبر سيبدو لهم أن الخبر مصطنع عن قصد وهو للهو و المزاح فقط !!
لتمشي ببطأ إلى تلك الورقة هناك ..
نور : (وهي تهمس) لكن انا لدي أهم دليل على صحة هذا الخبر و يمكن أن يمحي BTS من العالم ..
ريسان : (ترفع رأسها لها) انت قلت ان الخبر حقيقي .. و انه لا يجب علينا نشره بسهولة .. لماذا؟
نور :(وهي تتحسس الورقة في يدها) أعلم أنك مبتدأة في شركة الساسانغ لذلك لا بأس .. (تأخذ نفسا عميقا) عندما نتحصل عن خبر حقيقي و مؤكد خاصة و نحن نملك الأدلة عن صحته .. فإننا ننتظر قليلا لا ننشره بتلك السرعة .. (تلتفت لها) سيكون ذلك غبيا .. لذلك .. يجب علينا اصطناع خبر مزيف مع ذلك الخبر الصحيح .. و عندما نكشفه للعامة .. سيصدقون كلاهما !! عندما يندهشون من الخبر الحقيقي و يصدقوه .. فهم سيصدقون معه الخبر المزيف !!
ريسان : (تصيح في انبهار) هذا عبقري حقا !! هذا يسمى تلاعب بالأفكار ..
نور : طبعا نحن نعتمد مثل هذه النظريات .. و أيضا يجب علينا حسن اختيار الخبر المزيف .. بحيث يكون له صلة واضحة بالخبر الحقيقي .. فيصبح الخبر المزيف حقيقيا !! و أيضا يجب أن يكون هذا الخبر المزيف لفائدتنا بالطبع ..
أنت تقرأ
زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة)
General Fictionارمي لكن ترفض الزواج بأحد أعضاء بانقتان ؟؟ [مقتطفات] ~ أن تحبيه أنت يا أمي لا يعني أنني سأحبه بدوري ! ~ ~ أنا أكره حياة الشهرة سيلين ! ~ ~ اطردوا جيمين ! جيمين لا يمكنه البقاء مع بانقتان ! ~ كتبت تاريخ 26 ماي 2019 ^^^ 27 ماي 2021 -> 105k (تعديل:...