Part 11 ❤

4.7K 447 42
                                    

البارت 11 ❤

نتمنى يعجبكم .. 😘

فوت و كومنت قبل القراءة .. 💜

.
.
.
.
.
.
.

سيلين: ابتعدوا عني كي اذهب لصديقتي ..

بينما لحقت سيلين صديقتها التي هربت من المكان .. استغل شوقا فرصته ..

شوقا:(يحك مؤخرة رأسه في خجل) في الواقع .. نعم ربما قد نتواعد .. لكن ليس الآن لا نزال غير متأكدان من طبيعة علاقتنا .. 😏

الاعلامي: و هل جيمين يعلم ذلك؟

شوقا:(براحة) لا .. لا يعلم ..

كانت نازي تبكي بشدة وهي ملقاة على الارض بعيدا عن انظار الناس ..

سيلين: اخبريني ما بك؟ 😢

نازي: كله بسببك .. انت السبب في بكائي في كل شيء ! لن تفهميني .. 😠

سيلين: ماذا؟

ثم اتى شوقا بعد ما تخلص من الاعلاميين .. كان شوقا و نازي يتواصلان بالاعين ..

شوقا:(رق قلبه لحالها) هيا لنذهب هيا ..

سيلين:(بتعجب) حسنا .. ساعود للمنزل بمفردي ..

و لم يسمعا اخر كلامها لانهما ابتعدا كثيرا .. تاركين اياها في بحر من التساؤلات و التعجب من تصرفهما الغريب ..

Jimin ..

جيمين:(وهو يجمع ادباشه في حقيبته) لقد انتهيت من العمل .. اوف انها 12 زوالا .. ساذهب للغداء .. لم يبقى احد في القاعة .. ساعود متأخرا ..

ركب فى سيارته كي يلاحظ سيارة شوقا تمر بسرعة قصوى من بجانبه ..

كل ما استطاع رؤيته هو شوقا و بجانبه فتاة .. تبدو مألوفة بالنسبة له ..

وصل للمطعم المقصود .. ركن السيارة و ترجل كي يجد الصحافيين قد بدأوا بالتشتت و من الظاهر انهم كانوا متجمعين ..

حاول ان يختفي من امامهم لكن دون جدوى فقد رآه احدهم و بدون ان ينتظر صاح ب"بارك جيمين هنا" ثم جروا له ..

Pov Jimin ..

لم اعرف لما توجهوا لي .. لما يريدون التحدث معي؟ ماذا يريدون؟ هناك شيء يحدث ..

End pov Jimin ..

رفع رأسه يبحث عن مهرب فشاهد سيلين تجلس على مقعد في المطعم مطأطأة الرأس ..

جيمين:(بصوت غير مسموع) سيلين؟

الاعلامي1 :(وهو يدفع الاخرين لتمكنه من التقاط الصور له) بارك جيمين هل تعلم ان مين يونقي و بارك سيلين يتواعدان؟

الاعلامي 2 : هل تعلم ان السيد يونقي صرح بذلك امام الصحافة؟

بارك جيمين:(وهو يضحك غير مصدقا لما يقولوه) اكيد انتم مخطئون .. فسيلين و شوقا لا يتواعدان .. ليست بينهما اي علاقة ..

زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن