Part 42 ❤️

2.3K 201 39
                                    

البارت 42 .. ❤️

(ملاحظة: إذا انتم صايمين ما تنظروا للصورة 😂)

بارت طويل .. 😊

فيه شوية كوميديا يعني مو تراجيدي مثل السابق 💙

بصراحة كم تعطوني من نجمة لهاي الرواية؟ 😘
(انا اعطيها 3 نجوم ⭐⭐⭐)

😇 استمتعوا .. 😇

.
.
.
.
.
.
.

توجهت لفراشها و استلقت بجانب جيمين لتستسلم للنوم ..

In The Morning ..
في الصباح ..

جونغهيون: (وهو يحاول فتح عيون سيلين بيديه) نوووونااا .. هيا حبيبتي استيقظي !!

لتتحرك سيلين بعفوية و تفتح عينيها لترى ذلك الوجه المبتسم ..

جونغهيون: (و كأنه يحاول اضحاكها) نونا هل تعلم كم الوقت الآن؟ انه 11 صباحا !! أظنه وقت الغداء و ليس الفطور !

لتستيقظ من فراشها بصعوبة و تقبل وجنتي جونغ ..

سيلين :(عينين شبه مغمضتين) انه يوم راحة لي انا و جيمين .. ليس علينا الاستيقاظ باكرا .. أخبرني هل تناولت فطورك؟

جونغ : (بصوت قوي) نعم ! لقد حضرت فطوري لوحدي لم ادع الخادمة تفعل ذلك !

سيلين: (تستقيم من مكانها) حسنا حبيبي هل يمكنك أن تخفض الصوت قليلا؟ (تنظر لجيمين) كما تعلم جيمين مرهق قليلا و يريد الراحة ..

جونغ :(بصوت طفولي) نعم انا اعلم ذلك .. عذرا لن اعيدها مرة أخرى .. (يتجه نحو الباب) أراك بالأسفل !

لتبتسم سيلين بتصنع ثم تلتفت لجيمين مرة أخرى و تنظر لوجهه .. انه يبدو بخير عندما يكون نائم .. لكن ما إن تستيقظ حتى عادت له تلك الحالة الهستيرية ..

مدت يدها لتغطيه .. و اكتشفت ان حرارته مرتفعة عندما لامست يدها ذراعه عن دون قصد .. فتنزع له القميص وهي تحاول أن تخفض من حرارته .. ثم نزلت للأسف لكي تلتحق بجونغهيون ..

Semar House ..

كانت الفتاتان يجران حقائبهما إلى أن وصلوا إلى فناء المنزل ..

نازي :(وهي تنظر للارجاء) لقد اشتقت لهذا المنزل ..

سمر :(تبتسم وهي ترمي بنفسها على الأريكة) أتسائل لما تعجبني رائحة المنزل بعد أن أعود إليها من سفر ما؟

( كتييير بتصير معي هههه بتصير معاكم أيضا؟😂)

نازي :(تجلس بجانب سمر) انا اعتذر حقا عما سببته لسيلين من قلق .. لم أعلم كيف فعلت ذلك و كيف صرت كذلك .. أعدك اوني أن لا اعيد ما فعلته ..

سمر : انا اسامحك حبيبتي و لا تنسى أن تعتذري من سيلين .. (تتنهد وهي تتذكر سيلين) لم اقابلها منذ عودتنا من (بلدك) .. المسكينة لقد فقدت ابنها و امها في نفس الفترة ..

زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن