البارت 53 .. ❤️
بارت غير متوقع بوقت غير متوقع .. 😂
ما اظن رح تتفاعلو اغلبكم نايمين .. 😂
و ما اظن انكم رح تقروا المقدمة لانو اغلبكم متشوقين .. 😂
لهيك ..
توب .. 🎬🎬🎬🎬
.
.
.
.
.
.
.جيمين : لما صدقت الأخبار سيلين؟ لما لا تثقين بي؟
سيلين : (صارت تنظر لعينيه) هل انت تثق بي مثلا؟ ها؟ (تصيح) هل انت صدقتني من قبل كي اصدقك انت الآن؟
جيمين : اااه .. حقا .. لكن هذه إشاعة ! هل صدقتي أنني خنتك؟
سيلين : (تدمع) و لما لا أصدق مثلا؟ هل تعلم في ذلك اليوم قبل أن تغادر ماذا أخبرتني؟ " لو كنت حقا تهتمين بي لما أضعت وصية امي" .. (صوت مبحوح) هل تذكر هذه الكلمات؟ هل تعلم كم اذيتني و بكيت عندها؟
جيمين : سيلين ..
سيلين : (تقاطعه) انا لم تؤلمني حقيقة انك خنتني .. بقدر ما المتني حقيقة اننا لا نثق في بعضنا البعض .. هذا ما ينقصنا جيمين .. تنقصنا الثقة ..
جيمين : (وهو ينفي برأسه) انا لم و لن اخنك ابدا .. سيلين انا احبك ..
لتجهش سيلين بالبكاء وهي تتفادى النظر له .. ثم تلج للداخل و تغلق الباب و تسند ظهرها عليه وهي تبكي بحرقة و مرارة ..
بينما جيمين تنهد وهو لم يعد يملك ما يقوله .. فعاد للسيارة و توجه لمنزله ..
Nazy ..
كانت تجلس في السيارة المتجهة نحو البنك وهي تقضم أضافرها ..
نازي : هل سينجح ذلك حقا؟
Flash-back Suga ..
شوقا : استمتعي لي .. انت الآن ستذهبين للبنك الذي تعمل فيه سيلين .. و بالطبع ستجدين تلك الفتاة .. حاولي أن تتنكري حتى لا يمكنها أن تتعرف عليك ..
نازي : (بتذمر) اه حقا لا أظن أنها فكرة جيدة دعنا منها ..
شوقا : هل قلت لك شيئ من الخطة؟ 😐
نازي : 😐
شوقا : حسنا .. انت ستحاولين الكذب أمامها .. ستتظاهرين انك أنت هي من سربت هذه الأخبار .. انت من قامت بكل هذا .. انت من ادعيت أن جيمين اغتصبك و انت من تملكين الوصية .. وهي عندما تسمعك لن تتمالك نفسها و سوف تحاول أن تثبت لك انك على كذب ..
نازي : هذا غباء حقا !! ماذا لو لم ينجح ذلك؟
شوقا : انا اعرف الساسانغ جيدا !! هم ماهرون في الكذب و التحيل .. لكن ما إن يروا شخصا آخر يكذب باحتراف أمامهم .. سيضطر أن يثبت لك انك تكذبين .. باختصار .. لا يمكن لأي شخص في هذا العالم أن يتحمل الكذب .. خاصة إذا كان الكذب و التحيل من طبائع هذا الشخص ..
أنت تقرأ
زوجي ايدول مشهور | He is an IDOL (مكتملة)
Ficción Generalارمي لكن ترفض الزواج بأحد أعضاء بانقتان ؟؟ [مقتطفات] ~ أن تحبيه أنت يا أمي لا يعني أنني سأحبه بدوري ! ~ ~ أنا أكره حياة الشهرة سيلين ! ~ ~ اطردوا جيمين ! جيمين لا يمكنه البقاء مع بانقتان ! ~ كتبت تاريخ 26 ماي 2019 ^^^ 27 ماي 2021 -> 105k (تعديل:...