شفت سيارات تطبك على وائل خفت عليه خاف يكتلوا لانو الرجال طلعوا يصيحون ومبينين اعصاب واشوفك واحد لزم وائل من ركبته ويكله بصوت عالي انته كتلته ولك بكد النع....
اليوم اخذ روحك .اخويه اسمعه يكوله ولله مو اني اكو خطا. صوت جان كلش عالي اني واكفه بنص الطريق يم شجره ما منتبهين عليه اني دموع تجري مدري على اخويه لو على ابويه المريض شو ما احس غير احد حط ايد عليه اني خفت بس كتمت الصرخه مالتي علمود ما ينتبهون عليه لتفتت وشفت بابا اخذت نفس. بابا لحك وائل تره مو هو القاتل اني اكدر اشهد. بابا راح واني مكاني بس بابا مريض مايكدر يشوف زين بسبب السكر يعني دفعه وحده من عدهم طيح بابا بل كاع انوب صار الخوف خوفين على بابا وعلى توائمي.اسمع بابا كللهم يابه احنه معلينه هذا ابني واحنه خطار جاين لا نعرفكم ولا تعرفونه.
واحد واكف كدام بابا كله ابنك لكيناه شايل لسلاح .
بابا :اكيد اكو سوء فهم يا جماعه هسه ودو الرجال للمستشفى يلحكواقبل ميموت. شبه اقتنعوا بحجي بابا واحد حجه كال لزم نندل مكانكم وين عايشين .بابا من رخصتكم اثنين ولد يجون ويانه علمود يندلون مكانه واريد ابني وياي يجي لن اني مااشوف وهو ليسوق .
نفس اول واحد حجه ويايه بابا كله لا ابنك ينسجن خابرت الشرطه وهسه يجون واني اروح وياك بل سيارة ماكو داعي اثنين يرحون.
بابا كله مو عائلتي بل سياره شلون اخليك تركب ويانه.
كال ولله هذا الموجود عدنه قبلت قبلت ما قبلت اكتل ابنك كدامك.
بابا لا على بختك يابه بس هو البقالي من هل الدنيا هذي. كال هذاك الشخص لعد تمام.
اجوي الشرطه اخذو اخويه ونقلو الولد للمستشفى. اجه بابا بس مكسور كلش وخايف على وائل ماكو داعي اساله وكاله شنو الصار سمعت كل الكلام .اجه بابا عليه وراحنه ركبنه بل سياره امي اني وامي بس نبجي اجه هذا الرجال( انمار) كاعد يسوق وبابا يحجي وياه ويكله هذا المتصوب شصير من عندك هو جاوبه اخويه الصغير بس شنو من وره خشمه .بابا طول الطريق سكت انوب اني من وره البجي بسكوت وجهي اشتعل نار بس اريد مي وجهي كلش حساس اني على امي وخالتي طالعه بس بياض عليهن اكو منطقه بل تحديد من الحله مااكدر اذكر اسمه لاسباب يمكن بعضكم يعرفوه . ف امي كالتي شبيج يمه كلته بصوت ناصي كلش يمه حساسه كبت عندي عفيه مي بارد
امي ولج شلون طلعين وجهج كدام هذا.
هبه يمه ما يشوفني اني براه. انطتني المي غسلت وجهي ورفعت نفسي اريد انزل البوشيه انتبه عليه يعني صدفه نزلت البوشيه بس احس بعده بيوع عليه. وصلنه لبيت جدي وفهمن الرجال هذا بيت جدي واحنه خطار وانطينه عنوان سكنه لي بل الحله وماصدك خاف انجذب عليه ف بابا كله ابني عدكم خاف انجذب عليكم احنه الباجر نرد للبيت بل الحله تعال ويانه علمود تشوف وتسال خاف انجذب عليك. كاله اكيد الباجر اني يمكم من الفجر. وراح رجال طبينه سلمنه على بيت جدو كلهم وكعدو يستفسرون مني واني اجوبهم وكالت بابا راح ارسم المجرم لانو اني رسامه موهبه من لله ارسم شخصيات حقيقه ابويه كالي ارسمي وعلمود اشوف الولد الصبح قبل كل شي لزم دليل ويانه. رسمته واصلن محد نام من وره القلق والتفكير. كمت صليت صلاة الصبح وحضرنه امورنه علمود نروح طلعنه بعد ما بابا صاح علينه لكينه نفس الولد كاعد بل سياره منتظرنه هل مره ما ركبت بره بره بابا ركبت .بابا حجه ويه الرجال وكله تره ابني مو قاتل حتى اكدر اثبت هل الشي .هو كال وين الدليل انطاه الورقه لي رسمت بيه وضمه بجيبه كال بعدين افتحه واشوفه بس هل مره كلامه شويه بي احترام .وصلنه نص الطريق جان يخابرو انمار لا تستغربون خلال الحجي ويه بابا عرفت اسمه .ويكلوله اخوك كاع يلفظ انفاسه الاخيره عصب كلش وكام يهدد بينه ولله اني كمت ارجف منه كلت هسه يكتلنه بنص الطريق ومحد يعرف .
وصلنه على البيت وتكد انو هذا بيتنه (هسه اخوك لو مات لو لا وانته دور ثارات تروح لحك لاخوك هذا رائي طبعا)
وجان
أنت تقرأ
فصلتي ـ شاهدة(عشك)
Romanceسوء فهم وشاهدة يولد حقد وانتقام وينولد الحب رغم الحزن والمصاعب والم وبكاء اشخاص ضعيفه ليس بيدهم دليل لتغير حياتهم فهل سينتصر( قصه حقيقه واقعيه )....