البارت 17

663 37 21
                                    

السلام عليكم

فصليتي شاهدةـ عشك

# اوتار القلوب.

ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

انمار:  بهذي الفترة تندمت لانو ضربت هبه وتهمته حقه تزعل عليه واني بهذي الفتره بلشت بجرات الطلاق  وطلقت ابتهال وهمام متغير عليه احس  وضعيته مو تمام  .المهم طلقت ابتهال ورجعت للبيت ارتحيت شويه واشوف همام طالع متعصب راحت لحكته.

انمار:  همام انتظر شبيك.

همام:  انمار وخر عني اني ضايج.

انمار:  اعرف بيك ضايج كولي شبيك. جان نسمع صوت عالي بل باب البيت راحنه اني وهمام.جان  انشوف محمد هد عليه بل السلاح .

محمد:  ولله اليوم لو كاتل لو مكتول ليش طلك اختي علمود هذي الفصليه.

همام:  اني انصدمت من كال مطلك ابتهال لانو ماكالي وهذا محمد فد واحد ادب سززز  حتى اسمه يتبره منه بيوم القيامه وانوب كال على اختي فصليه كبل رحت ضربته لله جابك اليوم اطلع حركت امل بيك اليوم  ولله موته كتل اخنيثه  بس الحجي بي شو هذا طلع المسدس راد يضربني انمار دفعني صارت الطلقه ب انمار.

؛؛؛؛؛؛؛؛

هبه:  بعد ما سمعنه الصوت العالي طلعنه اني وامل بره علمود نشوف شنو بس سمعنه صوت اطلاق نار كمت ارجف رجليه صارن خيوط اريد اسند نفسي بلكوه يالله مشيت طلعت لكيت انمار وكع بل كاع ومتصوب بطنه اني كبل ركضت على انمار ابجي واصيح شلون متخبله مااعرف شنو اسوي.

امل:  شفت همام طفر على محمد بعد ما  انمار تصوب كاع ياخذ المسدس منه اني بره همام مسافه وجان ترمي طلقه ثانيه وطاحت بجتفي همام ماانتبه عليه اخذه المسدس من محمد وضرب محمد براسه بل مسدس محمد فقد واعيه اني وكعت وصحت همام وبعد ما ادري وين صارت الدنيه.

همام:  سمعت صوت امل لتفتت وجان اشوفه متصوبه بجتفه ومغمه عليه اختي هبه اصلن ما منتبه على امل بس تبجي وتصيح على انمار ركضت امل شلته من الكاع اجه امير شافني اخذه امل مني اني اتصلت بل شرطه واخذت محمد ربطته عدل بحيث ما يكدر يفك نفسه هذا الحجي امير وابو انمار اخذو امل وانمار للمستشفى  اجوي الشرطه بره ربع ساعه تقريبن اخذو محمد فاقد الواعي واني راحت علمود اقدم ارفع شكوه حجيت الصار للشرطه وكالوا بعد انريد اقوال البنات اثنينهن وصديقك اتفقد وياهم على ان يجي احد وياي علمود يندلون المكان وفعلا وصلت للمشفى بعد ما خابرت عمي ابو انمار علمود المكان راحت لكيت امل مطلعين الطلقه منه وانمار بعد بل العمليه يكولون متذي كلش  ظليت قلق لا اكدر اروح امل ابوه موجود ولا اني مطمن على انمار بهل لحظه اجتي هبه ويه ام انمار اخذت هبه وراحت اسجل قواله عند الشرطي وكال لزم تشوفين المجرم علمود تاكدين منه بس اخليني اخذ اقوال امل وانمار.

فصلتي ـ شاهدة(عشك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن