السلام عليكم
نفس ما وعدتكم بارت اعز المتابعين .....
#اوتار القلوب ♥💝♥♥
فصليتي شاهده ( عشك)
هبه :بعد ما حجيت الكلام ويه ابتهال حتى ما لحكت اكمل الجمله حسيت احد لزم ايدي بقوه لتفتت وشفت انمار معصب
عرفت راح انكتل من وره ابتهال.اخذني كبل للغرفه واني احجي واكوله افهمني تره انته ما افتهمت شي.
انمار :افتهمت كل شي ماكو داعي لتبرير بنظرج اني طر....
هنا مو وصيحت عليه بعلو صوتي .هبه: لا ولله بس افهمني تره ابتهال هي بعدني ما كملت كلامي سطرني راشدي بكل قوه بحيث وكعت على كاع .كمت وكفت وحجيت لا تطلع مرجلتك على مرة تره يسموك مو رجال.
صوجي لو ما حجيت احسن اصلن الكلمه ما اعرف معناها وحجيت .
انمار: من حجت الكلام نار وشبت بضلوعي كلشي ولا احد يهين رجولتي فقدت عليه كمت اضرب بيه بكل مكان بجسمه وحجيت لج شكين برجولتي هي بس تبجي حتى صياح متصيح واني ازيد بل ضرب .
هبه: من جفصت بل الكلام وانهال عليه بل ضرب بكل مكان من جسمي كسرني تكسير اني بس ابجي ما اصيح هيج متعلمه .
اخر شي كال راح اشوفج الرجوله شلون تكون .انمار :بعد ما ضربته ما رتاحيت وكالته راح اشوفج الرجوله شلون تكون رفعت من الكاع واخذته على الجربايه هي منتهيه بيدي بس الدموع تجري حتى مادكدر تحرك جسمه. نزلته على الجربايه وبديت اشك ملابسه عليه.
هبه :اني تهسترت من شك ملابسي كمت ابجي واضرب بي ما اعرف القوة منين اجتني ودافع بي هو من شاف مقاومتي كام يضربني راشدي كل ما ادفع بي واضرب بيدي على صدره منا لحد ما كمت ماكدر حتى ادفع عن نفسي واخذني بس اني متت الم كمت بجي وتوسل بي وهو ابدا ما حس بل شفقه عليه كمل ولبس اهدومه وراح حتى ما طلع عليه اني الم موتني كمت لميت جرجف عليه بس جسمي ماكدر احركه احس الم قوي بطني هو بكوم واضرب بكوم ثاني شو ما احس غير النزيف اخذني جسمي كام يرجف اريد اصيح احد صوتي من كد البجي ما يطلع غوشه على عيوني كلش قويه
اني بعدني على الجربايه بس الجرجف يغطي جسمي وغمضت عيوني .انمار : بعد ما حطيته على الجربايه كامت دافع عن نفسه كامت تضرب بيده على صدري بس هيهات هي كانما كاع تدغني ضجت منه كل ما اقترب منه تقاومني اضطريت اضرب بيه راشديات لحد ما بعد ما تكدر تقاومني واخذته بل قوة وكمت لبست ملابسي وراحت الغرفتي .اول ما طبيت الغرفتي ختنكت واحس جسمي انربط كله وصدري كام يوجعني تخطيت الم وطبيت للحمام ( تكرمون) بس اني كمت افكر بيه وبالي كله يمه صح تندمت بس شلون اشوف وجهي يله طلعت من الغرفه هم نفس الحال هذي صار ثلاث مرة احس بهذني الاعراض نزلت ليجوه شفت محد موجود اكيد كلمن بل غرفه .
لانو الظهر يرتاحون اكيد صعدت مره ثانيه واكفت باب الغرفه مالت هبه كالت افتح الباب على كيفي بس اشوف وبس فتحت الباب .وانصدمت لحد الان مكانه ويده على بطنه وايد الثانيه بل كاع اني تقربت اريد اشوف وجان اشوف الدم بل جرجف كلش هوايه وشكله من اضرب ابدا ما بين دنكت اريد اشوف عايشه لو ميته اخذت نفس الحمدلله عايشه اخذته للحمام واني غسلت يله بلكت تستعيد الوعي مالت بس ابدا انوب النزيف ما توقف نزلت لامي وكالت.ام انمار: ولك شمسوي بيه راح تموت خابره الطبيه العائله هسه .
انمار: من سمعت امي حجت هيج كمت الوم بنفسي كلش وخابرت الدكتوره مالت العائله.
اجتي الدكتور بره نص ساعة تقريبن .
الدكتوره :شمسوي بيه انمار حتى وجهه ما ينشاف وجسمه من غير النزف .
انمار :مااعرف شكولج حاله عصبيه ولله مااعرف شكاع يصيرلي .
الدكتوره بعصبيه :احجي هذا الحجي يم ربك شتكوله ولله حاله عصبيه تدري لما اجيت اني هي هسه بعداد الاموات لو لا ولعلمك حالته خطره عليه سويت لزم بس وديه للمستشفى احسن .
انمار :انتي شتكولين غير يصير سين وجيم واني مالي خلك .
الدكتوره: لعد ما فكرت بهذا الشي هستوك .
انمار :سكتت صحيح كلامه بس احس شي خانكني ليش هيج سويت مادري هذا مو طبعي ابدا .
راحت الدكتوره بس ما وديت هبه للمستشفى اخذت السياره وراحت للصيدليه جبت ادويه ومرهم جروح لانو صدك متذيه كلش طبيت للبيت لكيت ابتهال تعد تصف اكد عرفت واخواتي
امل يم امي تقيس السكر وزهور ما موجوده كبل صعدت للغرفه لكيت زهور يم هبه كاع سويله كمادات .انمار :زهور روحي اني اعتني بيه .
زهور :على راحتك خويه بس حبيت اكولك شغله انته ظلمت هبه لانو ابتهال الغلطت بحقه وسولفتي كلش صار اني صدك انقهرت وصرت عصبي كلش ونزلت ابتهال اكتلته وطردة بره البيت .راحت صعدت كمت اسوي كمادات نزعت ملابسه علمود المرهم وخليته على صدري بحيث ظهره على صدره وكمت احط بل مرهم جسمه نار اول ماحطيت حسيت تحركت وانوب ارتخت حطيت مره ثانيه فتحت عيونه ولتفتت عليه كامت دموع تجري وترعش حضنت جسمه وهي بحضني تريد تحجي ما تكدر كامت دافع بيه بس مو بقوه لانو اصلن كل طاقه ماعده اخذته الحضني واهدي بيه وشويه وحسيت نامت اكيد من كد الحراره.
هبه :حسيت على احد يحط شي على جسمي ورجعت غمضت مرة الثانيه فتحت عيوني ولتفت اريد اشوف منو وشفت انمار شريط النعاد كدامي كمت ابجي وارجف واحس ماعندي اي قوه حضني وبعد ما حسيت على شي .
انمار: بعد ما كملت هبه نزلت اشوف امي الحمدلله زينه كاموا يحجون عليه اني ماكدر ارد بياااا وجه وجان .....
يتابعععع
غلسوا على سحكات عفيه .....
♥♥♥♥♥
عفيه لا تنسون التصويت تفاعلوا ........
أنت تقرأ
فصلتي ـ شاهدة(عشك)
Romanceسوء فهم وشاهدة يولد حقد وانتقام وينولد الحب رغم الحزن والمصاعب والم وبكاء اشخاص ضعيفه ليس بيدهم دليل لتغير حياتهم فهل سينتصر( قصه حقيقه واقعيه )....