البارت 14

680 49 15
                                    

مرحبا

راح اكمل القصه لخاطرجن بنات  لانو دائما تصوتون
وترفعون معنوياتي. احبكم

فصليتي شاهده ـ عشك

# اوتار القلوب♥

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ♥

جان تجي وجه الخير ابتهال وكالت

ابتهال: تره ادري شكاع يصير من ورايه  ولا تحلمين زايد
انمار لي اني وبس.

هبه:  ولله واثقه بحالج كلش على العموم املِ وزهور
ممكن تساعدني بنقل اغراضي للغرفت انمار.

زهور:  يااااا صلوات على محمد كلوووووش .
امل:  صدوك هبه فرحتيني ولله.

ابتهال:  كالت لاتفرحن هوايه انمار مرجعه يليه.

هبه:  كافي ابتهال تره اني مو خشيمه علمود اصدكج من تجين بليل للغرفة انمار بس علمود تشوفيني انو انتي جنتي يم انمار. طبعا ابتهال كامت تنكط سم رادت تهجم عليه  بس طلع انمار.

انمار:  شكو شكاع يصير ليش صوتجن طالع واني تعبان واريد انام.

ابتهال:  اي مبين تعبان وراحت حجزت هبه بل غرفه.

انمار:  تره هبه زوجتي وبكيفي انتي شنو داخلج بيه انتي بيدج دمرتي نفسج. خلت وراحت  حتى انمار كال خبله ماترهملج جاره.

اني جنت ماخذتلي صفنه على انمار.
انمار:  هاااا هبه ما كملتي فحص.
هبه:  هااا فحص شنو.
انمار:  ههههه يابه كل هل صفنه  وما تدري بروحه ولله فاهيه.تعالي علمج شلون الفحص يصير.
هبه:  ههههه وطفرت ماريد فحصك حفضتك.
انمار: تجين بغرفتي واعلمج.

هبه:  عفت انمار اني واضحك على سوالفه وكمت احضر بغراضي وامل وزهور وياي ويدكن ويركصن خبلات مابيه مجال.كملت تحضير الغراض ونقلتهن بل غرفه مالت انمار طبعا انمار نايم مايدري بل دينه وين صايره كملتهن تعبت تقريبن ساعه 3ظهر طبيت غسلت ولبست داشداشه قصيره وتمددت على جروبايه يم انمار ومااعرف شلون نمت حسيت احد حاضني لتفتت هذا انمار بوعت على ساعه 4/30ردت اكوم مااحس غير انمار صار فوكيه.

هبه:  عفيه انمار اريد اكوم اطلع
انمار: هو دخول الحمام زي خروجه.
هبه:  عفيه انمار ولله تاخرت.
انمار:  هههه انطيني بوسه وتروحين.
هبه:  بس.
انمار:  ماكو بس لو تنطيني لو ما طلعين منا.
هبه:  ولله خجلت كلش ومااعرف اتصرف غمضت عيوني وحجيت ياله دير وجهك خل ابوسك .اول ماوصلت شفتي لخده دار وجهه واجتي البوسه بشفته اجيت اوخر بس مالحكت صارت بين ايدي وهو المتحكم بيه فصلت بعد ماركزت غير بره ثواني اندكت الباب طفرنه اثنينه.

انمار:  خررررب منو يدك بل باب هيجي.
امل:  هذي اني همام اجه من السفر وايات تبجي تريد هبه.
انمار:  خررررب بليسج امل اليوم اني اعلمج وانعل همام وابو ايات اليوم.
امل:  هههه خويه كوم لزم دهمتك.
انمار:  ولج اني اعلمج على حجيج هذا ادب سززز.
امل:  هههههه كوم يمعود .
هبه:  انمار روح عفيه شوف همام.واني اريد اشوف ايات. اني كلش فرحت برجوع همام حتى الفرحه بانت على وجهه
انمار:  ادري  بيج كيفتي بـس بليل  اني اعلمج. وراح نزل رتبت الغرفه ونزلت اخذت ايات من زهورومنتظره لمح همام ولو شويه.جان اجتي ابتهال.

فصلتي ـ شاهدة(عشك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن