هذا البارت تعريف عن حياة انمار
مرحبا اني انمار العمر 30 سنه موصفاتي طويل بس طولي يليق بشخصيتي جسمي مرتب اني عنيد واذا احب شي اخذه حتى لو بل قوه مخاف بس من الخالقني . اني اكبر واحد بل العائله مهنه ضابط برتبة رائد .
. امي اتوفت من جابت قيصر للدنيا تربينه عند عمي جاسم ابو ابتهال وبره سنه قرار ابويه يتزوج خالتي اخت امي علمود تعتني بينه كانت نعمه ام لنه جابت زهور امل وامير ونور.تزوجت ابتهال على طلب ابويه دائمن مشاكل بينه حبلت ابتهال وبيومه صارت عركه علمود معليه صوته على امي راحت لبيت اهله وصار حادث بل طريق الطفل مات وشالوا الرحم مالته . طبعا قيصر كان دائمن عند مرت عمي حتى مايقبل يجي يمنه وكان صديقه محمد هو نفسه ابن عمي جاسم كانو ا يشربون وكبسلون اثنيناتهم. بره سنه من حادث ابتهال امي اقترحت تزوجني علمود الطفال وقررت هند بنت خالتي طبعا هند ارمله وهي من كربله يعني اني ماشيفه ابدا وافقت علمود امي وبيومه صارت عركه ابتهال هم السبب بس ماغيرت شي. تزوجت هند اول شوفي لهه بيوم العرس صدك حلوة وام بيت وارتحيت لهه وحنونه كلش حبلت وجابت ايات اثناء الولاده ماتت بسبب النزيف الحاد لعنده انقلبت حياتي راسن على عقب كمت اقل شي اتعارك وصيح صارت ايات عندي كل الدنيا مااقبل احد يمد يده عليه طبعا ابتهال بيوم ماتت هند يوم عرس عده عباله استرجعتني ما تدري اصلن لما بنت عمي جان طلكته من زمان على استهتار مالته وعدم احترام احد المهم راح ابلش بل قصه. اجه محمد بن عمي جاسم طلب زهور لزواج بس استغربت منه قيصر وكف بوجه محمد وما قبل ينطي زهور وتعاركوا هذي الاول عركه لهم انتبهت لقيصر كام يتردد على البيت مالته وكام حتى ينام بي وترك شرب ولكبسله اني فرحت طبعا بهذا الشي تقرب مني ومن العائله حتى كام يشتغل لا نو اني جبير اصرف عليه بصفتي اخو الجبير وهو ما يشتغل حاير بل مكسراته المهم لكيت شغل محاسب يله عن طريق الواسطه وشتغل وترك محمد بس دائما عركه تكب بيناتهم اني مادخلت لانو اني اريده يبتعد عن محمد صديق سوء.
بيوم من الايام اجاني تهديد لقيصر اني كمت ابحث عن الشخص بس المشكله هذا الشخص سابقني بخطوه ويعرف كل خطواتي. خابرني قيصر وكال حياتي بخطر خابرت عمامي وركضت للمكان الوصفليا لكيته متمددبل كاع واحد شايل مسدس ودم على ملابسه كالت هذا هو قاتل اخويه كمشت بس بعدين تبين هو عائلته جاي انوب كامت الافكار تجيبني وتوديني تصلت بل شرطه اخذو الولد واني راحت وديت العائله مالت هذا الولد .طبعا ابوه مبين مريض لانو يرعش وما يشوف عدل راح لسيارة اتفقت ويه جماعتي علمود الولد راحت للسياره مالتهم طبعن نسوان اثنين وطفله وابوهم ركبت اثناء ماكاع اسوق اشوف وحده رفعت وجهه وصار عينه بعيني سبحان الخالق هيج جمال عيون مجروره وخشمه صغير وشفايفه حلوه وانوب عيونه حمر وخشمه احمر من كد البجي بحيث لون العيون الا خضر مفروز من كد ما عيونه حمر وجهه احمر صدك حلوة اول مرة اشوف هيج جمال برائه .هي بسرعه نزلت البوشه على وجهه ولله عمي حقه تخفي جماله بل البوشيه اني لو من عند ابوه ولا اطلعه ابدا ضاليت طول الطريق عيني عليه كلت بلكت ترفع بوشيه مره ثانيه وصلتهم للبيت وعرفت هذا بيت اهل وكلت الباجر اني من الفجر يمكم علمود اخاف يشردون.
راحت للمستشفى وضعه قيصر خطر سوله عمليه وخلال 24ساعه تقرر مصيره لانو الطلقه جايه بل قفص الصدري
راحت من المستشفى كبل للبيت ابو وائل قبل بوقت علمود اخاف يشردون بس لا ما يشردون لانو حاط جاسوس يترقبراحت لبيتهم اني صارت بالي هذي لبنيه حتى معرفت اسمه
كلت بلكت تكعد ورايه بس لا ما كعدت وانوب ابو وائل انطاني ورقه مرسومه بيه اني ماشفته علمود جنت اسوق ضميته بجيب داشداشه مالتي وصلتهم على البيت وستفسرت من الجيران عنهم وخابرت الجاسوس يجي هنا خاف يشردون
وبعده اجاني اتصال كلولي بي قيصر ماتت اني شتردون يصير بحالي ـاخوي وسندي فقتدته ضليت اهدد بيهم وراحت وصلت للمستشفى ودفنت اخويه( اختصرت لكم لانو صعبه تنشرح) خلال هل يـالايام طلبت المعلومات عن عائله ابو وائل وعرفت حتى وين ساكنين بل قديم وكلتلهم مانذي الولد نريد نتاكد وراح اخذ فصليه علمود تبقى عدنه اخاف يطلع هو القاتل وصدكاخذت الفصله وطلبته بل اسم وعقدت عليه واسمعت ابتهال كامت تذب بسمه عليه وهي جوابته ودخلت عليهن وابتهال اني اعرفه تجذب وزادت بل كلام اخذت هبه وصاعدت فوك ونزلت على ابتهال دكيته دكه مرتبه ورديت على هبه هم بس مازدت على هبه شفت من ناحيه ركبته دم عرفت ما تتحمل ودخل امير بلوقت المناسب وعفته وراحت دزيت زهور عليه ونواب سمعت صوت ابتهال صعدت وهم بلشت تجذب طردت ابتهال وحجيت هبه ونزلت على ابتهال من هذي الرزاله زينه وطلعت بره مشور سمعت اخر كلام من هبه ..
# بقلم اوتار القلوب
أنت تقرأ
فصلتي ـ شاهدة(عشك)
Romanceسوء فهم وشاهدة يولد حقد وانتقام وينولد الحب رغم الحزن والمصاعب والم وبكاء اشخاص ضعيفه ليس بيدهم دليل لتغير حياتهم فهل سينتصر( قصه حقيقه واقعيه )....