سحب تاي جونغكوك اليه ليلتصق به مجددا بشكل اكبر ليدفن وجهه في عنقه ويبدأ بإستنشاق رائحته..
هل انت بخير؟
رائحتك جميلة سيد الفا...
بتخدر اجاب الاوميغا...
الهي تاي لا تقلها!! _اردف جونغكوك مبعدا ذاك المخدر والمثار عنه_
ل..لا تبعدني!!_بخمول وترنح اردف تاي_
تنهد جونغكوك بخفة بينما يتأمل ملامح الاوميغا المثار بين يديه...نعم لقد كان ممسكا بكتفي تاي بقوة غير مؤذية فقدماه لم تعودا تحملانه..
امال جونغكوك رأسه ليردف بإبتسامة..
ما رأيك بجولة سريعة؟
مباشرة اومأ تاي عدة مرات بينما يرمش بسعادة ليقهقه الاكبر على لطافته قبل ان يحمله كالعروس
ليفتح باب الحمام ويضعه فوق السرير برفق ليتسطح تاي على ظهره مباشرة رافعا يديه للهواء بلطف يدعو بهما الاكبر لإعتلائه..وبالفعل نفذ كوك طلب الاصغر ليعتليه بينما يبتسم ليبدأ بتوزيع قبلاته الخفيفة في انحاء وجهه الملائكي بينما يهمس برقة..
سأكون لطيفا..
لا تخف فأنا لن ادخله..
سأجعلك تستمتع صغيري..
مبارك دورة اثارتك الاولى..ومبارك لي كوني سأنعم بمرتك الاولى
~~~
طبع جونغكوك عدة قبلات رقيقة في عنق تاي وهذا لم يزد الا من معاناته ليطفح كيله ويردف بنبرة متذمرة
فقط اسرع واللعنة!!
اييش اوميغا سيء!...كن لطيفا والا تركتك تتلوى من الالم ...
اومأ تاي عدة مرات بطفولية بعد ان تجمعت الدموع في عينيه لشدة الاثارة..
اخيرا تمرد الالفا المنحرف داخل جونغكوك ليفترس رقبة تاي الذي تأوه بإستمتاع رافعا رأسه بخفة سامحا للأخر بالتجول بحرية وطبع علاماته في كل بقعة تحط عليها مقلتاه...
لم ينل خضوع تاي التام واستمتاعه اعجاب جونغككوك لذا قرر تعذيبه قليلا..
واول خطوة اتخدها هي لعق تلك العلامة البنفسجية المزرقة حوافها لتتعكر ملامح تاي ويإن بألم ليبتسم جونغكوك...
رفع قميص تاي لينزعه بأكمله ليهجم على حلمتيه بالعض والمص تحت تأوهاته المستمتعة وانينه المتألم في كل مره يعض جونغكوك حلمته ويسحبها بأسنانه..
نزل بقبلاته وعضه لمعدته ليلعق سرته مخلفا رعشة خفيفة في عموده الفقري..توجه لأخر محطة لينزع ذاك الشورت الاحمر القصير ليظهر انتصابه الصغير..
افتح قدميك صغيري
نفذ تاي بطاعة بعد ان كست الحمرة وجنتاه..وتحديق جونغكوك المستمر بنظرات خبيثة لا تساعد...
افتح ثغرك والعق اصابعي
مجددا نفذ تاي دون التفوه بكلمة ليضع جونغكوك ثلاث اصابع في فم تاي الذي مصهم ببراعة واعطى لكل اصبع حقه..
اخرج جونغكوك اصابعه ليتكون شريط لعاب رفيع بين لسان تاي واصابع جونغكوك الطويلة..
ربت جونغكوك على كتفيه ليفهم تاي مقصده ويرفع قدميه ليضعهما على كتفي الاكبر بخجل فقد صارت فتحته مكشوفة امام ناظري الالفا خاصته
بدون مقدمات ادخل جونغكوك اصبعين دفعة واحدة ليصرخ تاي رافعا رأسه ليتقوس ظهره تزامنا مع بدأ الاخر بتحريك اصابعه داخله بجنون...
سلسلة من التأوهات المستمتعة والناعمة اصدرها تاي مطربا مسامع جونغكوك الذي قد ادخل بالفعل حاليا اربع اصابع ليبدأ بالبحث عن منطقة متعة صغيره
تاي: اااه..نن..ج..جونغكوك!!..لا..ه..هناك اااه..
جونغكوك: همم؟ هنا؟
تاي: اااااه ل..لااا...ا..ارجوك نن..سأقذف اااه..
جونغكوك: هذا ما اريدهاستمر كوك بضرب تلك المنطقة بأصابعه بقوة وسرعة تحت توسلات تاي بالتمهل ليقذف هذا الاخير ليبتسم جونغكوك برضا..
عليك ان تكون شاكرا..
اردف جونغكوك بينما يمسح يديه بالمناديل معطيا ظهره للصغير سرعان ما استشعر بحضن تاي له ليبتسم بإستغراب رافعا احد حاجبيه قبل ان يردف
ما الخطب تاي؟
تاي لم يشبع بعد...ارجوك ادخله!
اوك خلصنا ومثل ما وعدتكم بارتين على التوالي يلا تصبحو على خير🌚❤
ما بالغت في الانحراف لأنها اول مره ☺🔞
قود نايت🙃💜
أنت تقرأ
{Taekook} ~ الاوميغا خاصتي ~
Teen Fictionحين يُطرق باب الالفا النقي جونغكوك في ليلة ممطرة... يفتح الباب باستغراب ليجد شابا ذو بنية ضعيفة مبتلا ويرتجف بردا بينما يحدق في سودويتا جونغكوك بترجي طلبا للمساعدة..... مذا سيحدث حين يعيش اوميغا مع الفا مسيطر.... الرواية فيها مقاطع +18 لذالك المحتوى...